موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 24 أكتوبر, 2022 8:42 - آخر تحديث :
موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022


Advertising اعلانات

موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022 كذلك سنتحدث عن عروض الجمعة البيضاء 2022 أيضا سنذكر كذلك نصائح للشراء في البلاك فرايدي أيضا سنذكر كذلك لماذا تعد تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 الحدث الأكبر؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022

1-يتم تحديد موعد الجمعة البيضاء في السعودية في آخر أسبوع من شهر نوفمبر، الذي يوافق يوم 25 من شهر نوفمبر القادم 2022 ميلادي والموافق 1 من شهر جمادى الأول 1444 هجرية.
2-يتم تقليل الأسعار في هذا اليوم، قد تصل إلى نصف السعر على جميع الماركات العالمية والمحلية في المتاجر الإلكترونية، وأيضاً المحلات التجارية وهذه فرصة لن تعوض للمواطنين لتوفير الكثير من العملات النقدية للمواطنين في المملكة العربية السعودية، ومحاربة الغلاء المنتشر، ويتم عرض أفضل الماركات في هذا اليوم والأجهزة الحديثة والأثاثات الفخمة، وبعض المنتجات التي لا يستغنى عنها أي مواطن.

شاهد ايضا: افضل ما قيل عن المملكة العربية السعودية

عروض الجمعة البيضاء 2022

1-تقوم الكثير من المتاجر الإلكترونية بمجموعة كبيرة من العروض والتخفيضات المميزة والتي تكون متاحة مع بداية الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر من كل عام، ويحرص الكثير من المواطنين والقائمين في المملكة العربية السعودية على متابعة تلك العروض والتخفيضات من أجل شراء المنتجات ذات الجودة العالية بأسعار جيدة، ولا يتوقف الأمر على الأجهزة الإلكترونية فقط بل يتم توفير تلك الخصومات أيضا على الملابس والإكسسوارات والعطور وغيرهم من المنتجات التي لا غنى عنها من قبل الفئات المتنوعة في المملكة العربية السعودية.
2-خصم يصل إلى 70% على الأجهزة والإلكترونيات المختلفة في المتجر، والتي تعود إلى أشهر الماركات العالمية مثل آبل ولينوفو وسامسونج وغيرهم.
3-الحصول على الكثير من الأجهزة المنزلية والكهربائية بخصم يصل إلى 50% مثل اجهزة التلفاز والشاشات بالإضافة إلى أجهزة المطبخ.
4-خصومات كبيرة على جميع الأزياء والإكسسوارات والتي قد تصل إلى 70%، حيث يتوفر خصومات متنوعة على الأزياء الخاصة بالكبار والأطفال على حد سواء.
5-الحصول على خصومات تصل إلى 40% على الألعاب الخاصة بالأطفال الصغار أيضا.
6-أساسيات التغذية للأطفال الصغار أيضا سوف تكون متاحة من خلال الموقع بخصومات كبيرة تصل إلى 40%.
7-كما يمكنك خلال فترة الخصومات من التمتع بمجموعة كبيرة من معدات السفر بخصم يصل إلى 50%.

نصائح للشراء في البلاك فرايدي

1-ويصدر جهاز حماية المستهلك مجموعة من النصائح للمواطنين خلال شهر نوفمبر للتحذير من عمليات النصب ومنها..
2-يحب على الشخص التأكد من طبيعة المنتج وصفاته وتاريخ الإنتاج والصلاحية وجهة المنشأ، قبل الشراء.
3-الاطلاع على أسعار المنتجات المختلفة، التأكد من السعر قبل 4-وبعد الخصم للتأكد من وجود عروض حقيقية.
5-طلب فاتورة الشراء حتى في فترة العروض مذكور فيها وبوضوح نوع المنتج ورقمه وصفاته، وفترة الضمان، ومكانه، والسعر، وطريقة الدفع.
6-ينصح بضرورة التأكد من تطبيق سياسة الاستبدال والاسترجاع أثناء فترة العروض والتخفيضات.
7-في حالة الشراء اونلاين، لابد من مراجعة بيانات السلعة ومواصفاتها قبل إتمام عملية الشراء.
8-مقارنة السعر في أكثر من منصة للمُفاضلة في السعر والجودة.
9- عدم الإفصاح عن بيانات بطاقة الائتمان خارج منصة الشراء مثال «عبر هاتف أو بريد إلكتروني».

شاهد ايضا: جمل عن المملكة العربية السعودية بالانجليزي

لماذا تعد تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 الحدث الأكبر؟

1-تعد افضل عروض الجمعة البيضاء بالنسبة لسكان الشرق الأوسط هو الحدث الأكبر أثارة على الإطلاق حيث يمكنك شراء أحدث منتجات الموسم التي تتميز بالجودة العالية، الماركات العالمية، المحلية بأقل الأسعار لذلك يعتبر الحدث بالنسبة للكثيرين من المتسوقين خياراً مثالياً لشراء منتج ذو ماركة معروفة بأفضل الأسعار.
2-لا سيما بعد ازمة كورونا مما سبب بعض الركود الاقتصادي وهذا يستدعي إحداث عدد من التنزيلات لا سيما في هذا اليوم المنتظر وأيضا من اماكن تنزيلات الوايت فرايدي السوداء سواء كان في المحال أو على الانترنت لذلك يزداد عليها الإقبال من قبل المشترين من اي مكان بشكل متزايد


Advertising اعلانات

21 Views