موسم الرياض ونترلاند 2022

كتابة ريهام مهنا - تاريخ الكتابة: 27 أكتوبر, 2022 3:37 - آخر تحديث :
موسم الرياض ونترلاند 2022


Advertising اعلانات

موسم الرياض ونترلاند 2022 نتحدث عنها من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى مثل خطوات حجز تذاكر “ونترلاند” وتحميل تطبيق موسم الرياض حجز ونترلاند ثم الختام نبذة عن موسم الرياض تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

موسم الرياض ونترلاند 2022

تشهد الرياض الآن افتتاح ونترلاند ، والذي يمثل السعوديين أكثر من 85 من زوار الموقع، تستقبل ارض ونترلاند زوارها الكرام على فترتين ظهرية، ومسائية، من أولئك من حاملي التذاكر المؤكدة للحجز وهي تنقسم الى نوعين فيما يتعلق بتذاكر الخاصة بدخول الملاهي في ايام الأسبوع العادية وتكون بقيمة 50 ريال بخلاف تذاكر عطل نهاية الأسبوع بتعرفة الـ 110 ريال، كما يسمح بدخول ونترلاند من قبل ذوي الإعاقة مجانا بشرط إبراز البطاقة الأصلية للمطابقة، وتصنف ونترلاند كأكبر مدينة ملاهي، وموقعها بالعاصمة الرياض، تضم 6 مناطق مخصصة للترفيه واللعب، وقد زادت الالعاب في إطار موسم الرياض 2022 بأكثر من 81 لعبة في ونترلاند تمنح تجربة ترفيه لجميع الأعمار. ويرجى ملاحظة ان تذاكر فترة الظهر صالحة للدخول حتى الساعة الثانية عشر ولا تخول حاملها دخوله الملاهي ضمن الفترة المسائية.

شاهد ايضا: فعاليات موسم الرياض 2022

خطوات حجز تذاكر “ونترلاند”

– يتم تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بموسم الرياض (الحد الأقصى لعدد التذاكر سبعة).
– بعد تسجيل الدخول تظهر صفحة رئيسية فيها العديد من الخيارات فيتم اختيار فعالية “ونترلاند” ثم يتم الضغط على أيقونة احجز الآن.
يتم تحديد الموعد والتاريخ الخاص بحضور فعاليات “ونترلاند” ويجب الحضور في وقت مبكر، كما يلزم تحديد العدد اللازم من التذاكر وأخيرا يتم الضغط على اشتر الآن.
-بعد الانتهاء من الحجز تظهر التذاكر في سلة المشتريات وبجانبها جميع التفاصيل، فيختار المستخدم طريقة الدفع المناسبة له، ثم يضغط على كلمة متابعة.
– يتم كتابة معلومات البطاقة التي سيتم الدفع بها، ويلزم إرفاق الحالة الصحية التي تثبت أن الشخص محصن، وهكذا تكون قد تمت عملية الحجز بنجاح.
-وفي وقت سابق، تم الإعلان عن أسعار تذاكر الدخول على “ونترلاند”، ويجب العلم بأن سعر التذكرة تكون شاملة قيمة الضريبة المضافة ولكنها لا تتضمن الألعاب.

تحميل تطبيق موسم الرياض حجز ونترلاند

يستخدم تطبيق موسم الرياض في آخر تحديثاته، في حجز التذاكر الخاصة بفعاليات موسم الرياض بما في ذلك ونترلاند الرياض، وفي التالي جميع خطوات حجز وشراء تذاكر ونترلاند 2022 عبر التطبيق المرفقة روابط تحميله في الأسفل
– يتوفر الإصدار الحديث لـ تطبيق موسم الرياض الذي يتم تشغيله على أجهزة الايفون بنظام ios ويمكن تحميله من متجر ابل ستورمن الرابط المرفق.
– او تحميل تطبيق موسم الرياض الذكي بنظام أندرويد عبر متجر google play على شبكة الأنترنت.
– حدد فعالية ونترلاند
– سجل الدخول من خلال حسابك بالبريد الالكتروني وكلمة السر
– اضغط على أيقونة إحجز الان
– حدد عدد التذاكر التي ترغب بشرائها وقبله قم بتعيين تاريخ الحضور في ونترلاند ثم إتبع التعليمات لكي تنجز عملية حجز تذاكرك الخاصة عبر التطبيق المشار إليه.

مواقع موسم الرياض

يقام موسم الرياض 2022 على 15 منطقة متوزعة في العاصمة السعودية الرياض، وهذه المناطق
-منطقة سوق الزل.
-و منطقة حديقة الحيوانات بالرياض.
-منطقة حديقة السويدي.
-و منطقة ذا غوفر.
-منطقة واجهة الرياض.
-ومنطقة فيا رياض. هي:
-منطقة فان فيستيفال.
-و منطقة إيماجينيشن بارك.
-منطقة ليتل رياض.
-و منطقة ونتر وندرلاند.
-منطقة المربع.
-و منطقة رياض سكال.
-منطقة قرية زمان.
-بوليفارد وورلد.
-منطقة بوليفارد رياض سيتي.

شاهد ايضا: فعاليات موسم الرياض المجانية 2022

نبذة عن موسم الرياض

موسم الرياض، هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويهدف لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030. انطلق موسم الرياض للمرة الأولى في العام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وانطلق موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021 بعد توقفه عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا، وانطلق الموسم الثالث في 21 أكتوبر 2022 وحمل شعار “فوق الخيال”، ودخل حفل افتتاح موسم الرياض 2022 موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكثر حفل تُطلق فيه الألعاب النارية من طائرات بدون طيار.


Advertising اعلانات

22 Views