من هو حارس مرمى المكسيك

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 5 ديسمبر, 2022 4:33 - آخر تحديث :
من هو حارس مرمى المكسيك

Advertising اعلانات

من هو حارس مرمى المكسيك سوف نتحدث كذلك عن جييرمو أوتشوا تواريخ الانضمام وحارس المكسيك القديم ومن هو كامبوس والسيرة الذاتية لحارس مرمى المكسيك وأفضل لاعب مكسيكي كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

من هو حارس مرمى المكسيك

حارس منتخب دولة المكسيك هو اللاعب غييرمو أوتشوا، بحيث أنه مكسيكي الأصل والجنسية، فقد ولد في غوادالاخار في الثالث عشر من شهر يوليو عام 1985، وقد بدأ مسيرته الكروية في عام 2004، وفي عام 2014 اُختير لكي يكون ضمن القائمة النهائية المشاركة بكأس العالم، والتي كانت أول مشاركة له في بطولة كأس العالم، ويُعتبر أتشوا من أفضل حارسي المرمى في العالم.
فرانسيسكو جوليرمو أوتشوا من مواليد 13 يوليو 1985، هو لاعب كرة قدم مكسيكي.
“واصل الحارس المكسيكي تألقه في مونديال 2014، وتم اختياره رجل المباراة أمام هولندا في دور الستة عشر رغم خسارة منتخب بلاده، واعتبره كثيرون أحد أفضل الحراس في كأس العالم.
بدأ أوتشوا مسيرته الاحترافية مع نادي أمريكا المكسيكي في الفترة ما بين 2004 إلى عام 2011، ليشارك في 211 مباراة، ثم انتقل جوليرمو اوشوا عام 2012 إلى نادي أجاكسيو الفرنسي لمدة ثلاثة أعوام، ليشارك في 112 مباراة حتى صيف 2014 حيث قرر الرحيل عنهم ولم يحدد جهته حتى نهاية كأس العالم.انضم جوليرمو أوتشوا إلى قائمة المنتخب المكسيكي منذ عام 2005، ليشارك في أكثر من 60 مباراة دولية، خاض أول مباراة يوم 28 مارس 2009 أمام كوستاريكا.
أصبح أوشوا نجما مشهورا بسبب لقطة له في مونديال 2014، حيث تصدى بشكل رائع لرأسية نيمار مهاجم منتخب البرازيل في مباراة خلال الدور الأول (هنا اللقطة).

جييرمو أوتشوا تواريخ الانضمام

بيلعب فى مركز حارس مرمى, و لعب مع فريق نادى جرانادا و نادى مالقا و منتخب المكسيك لكره القدم و ستاندر دى لييج و نادى اجاكسيو و نادى امريكا و منتخب المكسيك تحت 23 سنه لكره القدم.
جييرمو اوتشوا من مواليد يوم 13 يوليه 1985 فى جوادالاخارا.
شارك فى:
-كاس الكونكاكاف الذهبيه 2019
-الالعاب الاولمبيه الصيفيه 2004
-كاس العالم 2006
-كاس العالم 2014
-كاس العالم 2010
-كاس العالم 2018

حارس المكسيك القديم

جورج كامبوس نافاريتي من مواليد 15 أكتوبر 1966، لاعب كرة قدم مكسيكي سابق، ومدرب كرة قدم حالي، أشتهر بأنه كان يلعب في مركز حارس المرمى ومركز قلب الهجوم.

من هو كامبوس

وأعرب كامبوس عن سعادته بالمنصب الجديد مع باريس سان جيرمان، وأكّد أنه يعدّه النادي الأكثر طموحاً وشغفاً في كرة القدم.
وقال: “نتقاسم الرؤية ذاتها؛ رؤية أؤمن بها بقوّة، وأتطلع قُدماً إلى بدء عملي على تطوير الإمكانات الاستثنائية للنادي.

السيرة الذاتية لحارس مرمى المكسيك

تحدث جوليرمو أوتشوا حارس مرمى المنتخب المكسيكي عن مواجهة الأرجنتين غدا، السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، بعد خسارة الأرجنتين من السعودية في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، وتعادل المنتخب المكسيكي سلبيا مع بولندا.
وقال أوتشوا حارس مرمى المكسيك عن مواجهة الأرجنتين: “أريد أن ألعب مباراة جيدة ضد الأرجنتين، نريد التغلب عليهم كما فعل المنتخب السعودي”
وأضاف: “أعتقد أن بطولة كأس العالم هي المناسبة لمواجهة أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ وهو ميسي إن لم يكن الأفضل، ميسي يعتبر ساحرا، سيكون تحديا جميلا وصعبا

أفضل لاعب مكسيكي

حصل النجم المكسيكي تشافيز على جائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية والمكسيك، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.
حيث نجح تشافيز في تسجيل هدف فريقه الثاني بطريقة رائعة من ضربة حرة مباشرة امام نظيره منتخب السعودية.


Advertising اعلانات

41 Views