منصة سلفة

كتابة راكان الشهري - تاريخ الكتابة: 19 مايو, 2020 1:22 - آخر تحديث :
منصة سلفة


Advertising اعلانات

ماهي منصة سلفة ماذا تقدم منصة سلفة شروط الحصول على التمويل الشخصي عبر منصة سلفة مزايا التمويل الشخصي عبر منصة سلفة طريقة التقديم للحصول على التمويل الشخصي من منصة سلفة طريقة طلب التمويل من سلفة رقم خدمة العملاء منصة سلفة

ماهي منصة سلفة

تعتبر منصة سلفة أول منصة سعودية مصرحة من مؤسسة النقد العربي السعودي تقدم التمويل الشخصي للمواطنين باستخدام التقنية المالية (Fintech) الممزوجة بأدوات الذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الآلة لتسعير الائتمان وعملية التمويل. تعمل سلفة على أدوات التمويل لمساعدة العملاء على تحقيق الاستقلال المالي، وتحقيق تطلعاتهم من الناحيتين الشخصية أو تنمية أعمالهم الصغيرة، والاستثمار للمستقبل. نستخدم تكنولوجيا المعلومات لغرض تطوير الخدمات المالية وتسهيل التعاملات وسرعة اتخاذ القرار، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المعلومات المالية بشكل أفضل.
حيث نمنح إمكانية الوصول السريع إلى الأدوات اللازمة للحصول على التمويل بشكل صحيح، ويتضمن ذلك المستشارين الماليين الذين يقدمون النصائح المالية، والتي من شأنها رفع مستوى الاستفادة الكلية من عملية التمويل والوصول إلى مرابحة ذات نسبة أقل مع سرعة التنفيذ لإيداع التمويل في حساب المستفيدين. نعمل نحن وعملائنا على بناء ملف شخصي لكل عميل يتم من خلاله معرفة كل ما يتعلق بالحالة الائتمانية ومواعيد سداد التمويل وجدولتها ونسبة الالتزام. وكذلك سيكون هذا الملف الشخصي بمثابة كفيل للعمليات المستقبلية والتي من خلالها ستتم تسريع عملية الموافقة بالرجوع إلى العمليات التاريخية ونسبة الالتزام.

ماذا تقدم منصة سلفة

سلفة هي أول منصة للتمویل الشخصي السریع والذي یستخدم التقنیة المالیة للتمویل (Fintech) حیث یمكنك التقدیم على تمویل شخصي من خلال موقعنا على الانترنت أو من خلال تطبیق الهاتف دون الحاجة إلى تواجدك الفعلي في أحد مكاتبنا وسنقوم بإیداع مبلغ التمویل مباشرة في حسابك البنكي المسجل لدینا بشكل مختلف يمكنك الحصول علي تمويل شخصي طارئ بترخيص من مؤسسة النقد العربي السعودي وذلك قد لا يتطلب اكثر من ١٥ دقيقة فقط من أجل الحصول علي تمويل فوري بالاعتماد على التقنيات المالية (Fintech) حيث تقوم منصة سلفة السعودية بتقديم قروض شخصية سريعة وعاجلة حتي 5000 ألف ريال سعودي وبداية من 1000 ريال سعودي كحد أدني لطلب التمويل السريع عبر منصة سلفة.

شروط الحصول علي التمويل الشخصي عبر منصة سلفة

1- أن یكون المتقدم سعودي الجنسیة.
2- ألا یقل عمر المتقدم عن 18 عاما.
3- التمویل متوفر بدون تحویل راتب.
4- ألا تقل فترة العمل عن ستة أشهر عند التقدم بالطلب.
5- ان يكون الحد الأدنى للراتب 3,000 ریال سعودي.
6- ان يكون لديك إثبات عمل في إحدى الجهات الحكومیة أو في الشركات الخاصة.
7- ان يكون لديك سجل ائتماني جید.

مزايا التمويل الشخصي في منصة سلفة

1- يعتبر متوافق مع أحكام الشریعة الإسلامیة.
2- تعتبر فترات السداد سهلة ومجدولة.
3- لديهم هامش ربح تنافسي.
4- سوف يتم إیداع فوري و سریع للتمويل.

طريقة التقديم للحصول على التمويل الشخصي من سلفة

1- الدخول للموقع الالكتروني عبر الرابط التالي اضغط هنا .
2- ادخال رقم جوالك و بريدك الالكتروني و كلمة مرور والضغط على اكمال التسجيل .
3- اتباع الخطوات المطلوبة منك لتفعيل الحساب .
4- تعبئة النماذج المطلوبة لتمویل المرابحة.
5- رفع الأوراق المطلوبة الخاصة بالوظیفة و نسخة من بطاقة الهویة الوطنیة .

طريقة طلب التمويل من منصة سلفة

1- حدد قيمة التمويل المطلوب وقيمتة اي المبلغ الطارئ الذي تحتاجه لهذه الفترة ثم حدد الفترة التي تراها مناسبة لك لتقوم بسداد المبلغ وبشكل سلس لا يؤثر على مركزك المالي ولتتجنب أي تعثر قد يحدث لك في عملية السداد أو انخفاض نسبة الالتزام.
2- سجّل البيانات المطلوبة سوف منك ملئ بعض البيانات مثل: البيانات الشخصية و بيانات العمل والحالة المالية للتحقق من الشخصية قبل البدء بإجراءات العمل على طلب التمويل وستتم عملية تقييم الطلب بشكل أسرع في حال كانت جميع البيانات والوثائق مكتملة وصحيحة.
3-استلم قيمة التمويل بعد التحقق من صحة البيانات والوثائق الداعمة سيتم البدء بإجراءات عملية إيداع مبلغ التمويل في حسابك الشخصي المقدم إلينا وستبدأ أول عملية سداد للتمويل من تاريخ نزول أول راتب لكم حيث يمكنكم الاطلاع على جدولة دفعات السداد في لوحة التحكم.

رقم خدمة العملاء منصة سلفة

920000327


Advertising اعلانات

395 Views