منتجات العناية بالبشرة الدهنية

كتابة rofaida ismail - تاريخ الكتابة: 17 سبتمبر, 2019 8:06 - آخر تحديث :
منتجات العناية بالبشرة الدهنية


Advertising اعلانات

نقدم لكم افضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية وماهي اهم النصائح للعناية اليومية بالبشرة الدهنية.

البشرة الدهنية
العناية بالبشرة الدهنية يحتاج للكثير من الخطوات وروتين خاص للحفاظ على نضارتها ورونقها. وبما أنني من صاحبات البشرة الدهنية أحببت أن أُشاركك اليوم بأفضل المنتجات التي يُمكنكِ استخدامها للعناية بهذا النوع من البشرة، فالبشرة الدهنية تُعاني من زيادة إفرازات الزيوت والدهون، واللمعان والمسام الواسعة وحبوب الشباب.
نصائح للعناية بالبشرة الدهنية
مستحضرات للبشرة الدهنية
بداية، عليك اختيار مستحضرات العناية بالبشرة خاصة بالنوع الدهني والاعتماد على المنظفات الرغوية أو “الجل” بدلا من منظفات البشرة الكريمية. وعليك تنظيف بشرتك بشكل جيد 3 مرات في اليوم على أن تغسلي وجهك بالماء الفاتر أولا لاذابة الدهون ثم بالماء البارد لاغلاق المسامات.
ترطيب البشرة الدهنية
البشرة الدهنية تحتاج ايضا الى مرطب يعمل على اعادة توزان الافرازات الدهنية في الجلد ولا سيما قبل وضع المكياج.
تقشير البشرة
من الخطوات الضرورية للعناية بالبشرة الدهنية استخدام التقشير لها مرة الى مرتين في الاسبوع لمنع تراكم الدهون والتخلص من الجلد الميت. استخدمي المقشرات الطبية الجاهزة من الصيدليات باستشارة من طبيب جلدك، او يمكنك استخدام الخلطات الطبيعية مثل الزبادي والشوفان، او ماسك الفروالة ، او خلطة الليمون مع العسل.
مناديل ورقية للمكياج
لا بد من أن تستخدمي المناديل الورقية لازالة الفائض من الزيوت فوق مكياجك في أوقات خروجك من المنزل. استخدمي المنديل بطريقة التربيت على المناطق اللامعة من وجهك.
نظام غذائي صحي
الطعام الصحي يعد أساس كل بشرة صحية ونضرة، فيما تحتاج البشرة الدهنية الى اتباع نظام غذائي يرتكز على تناول الفواكه والخضراوات بشكل أكبر والابتعاد أو التقليل من تناول بعض الأطعمة كالنشويات والسكريات والمقالي والاطعمة.
شرب المياه بشكل كاف
اشربي كمية كافية من المياه حوالي 8 أكواب يوميا، لتنظيف الجسم وترطيب البشرة الدهنية وجعلها اكثر نضارة واشراقا.
كريم واقي من الشمس
البشرة الدهنية تحتاج ايضا لحمايتها من تأثير اشعة الشمس للحفاظ على جمالها وشبابها. لذا عليك استخدام كريم واقي من الشمس بشكل يومي يناسب نوع بشرتك الدهنية.
أفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية من فيشي نورماديرم
يعتمد أي روتين للعناية بالبشرة على التنظيف والتقشير والترطيب، وهنا خطوات هذا الروتين منذ استيقاظك وحتى دقائق ما قبل النوم.
تنظيف البشرة في الصباح باستخدام نورماديرم جل للتنقية العميقة

تحتاج البشرة الدهنية للتنظيف مرتين في اليوم على الأقل، لإزالة الأوساخ وآثار الماكياج والزيوت تماماً والتي تسبب سد المسام، وهنا يجب استخدام منظف قادر على تنظيف عميق بالكامل. ويفضل اختيار المنتجات التي تحتوي على حمض الساليسيليك و التوتارول للتنقية، وهنا لن تجدي أفضل من نورماديرم جل للتنقية العميقة للقيام بهذه المهمة الصعبة، حيث يحتوي أيضاً على حمض الساليسيليك الإبرولين لمقاومة التحسس ومكافحة تهيج البشرة ويترك بشرتك نظيفة وصافية و نقية و صحية بوضوح.
ترطيب البشرة في النهار مع فيشي نورماديرم

اتركي هذه المهمة المنعشة لكريم فيشي نورماديرم عناية لتجميل البشرة ومقاومة الشوائب، الذي يمنح البشرة ترطيباً غنياً طيلة 24 ساعة، حيث يمنح نورماديرم البشرة المتعبة والتي تعاني من وجود الشوائب، عناية فائقة وشاملة، وترطيباً غنياً يتغلغل في أعماقها. كما يقضي على الحبوب العنيدة والمتكررة ويزيل آثارها نهائياً. ويعالج المسام الواسعة ويضفي على البشرة الباهتة الكثير من النضارة والإشراق. ويأتي سر قوة هذا الكريم من مكوناته الفعالة المكونة من حمض السليسيليك، وحمض الليبوهيدروكسي لمقاومة الحبوب، والتي تم تعزيزها مع التكنولوجيا الجديدة التي تحتوي على ™Air Licium و Phe Resorcinol لفعالية أقوى في إزالة آثار الحبوب ومنح البشرة لمعاناً ونضارة غير مسبوقين .والخبر السار بأنه يناسب البشرة الحساسة، فهو مختبر بدقة من قبل أطباء الجلد.
فيشي نورماديرم هيالوسبوت


لديك مناسبة أو اجتماع مهم بعد يومين وتزعجك هذه الحبة المفاجئة التي ظهرت على وجهك؟ إذاً سارعي لاقتناء فيشي نورماديرم هيالوسبوت الرائع، الذي يقدم عناية متطورة لمقاومة البثور، و البقع الداكنة و آثار الندوب للرجال و النساء الذين تظهر البثور على وجههم مرة في الشهر على الأقل، وذلك عبر غناه بحمض الهيالورونيك الذي يشكل طبقة غير مرئية على السطح لتحمي البشرة من البكتيريا بينما يعمل حمض الليبوهيدروكسي وحمض السلسيليك بعمق لمقاومة البقع الداكنة و آثار الندوب. وتأتي نتائجه سريعة للغاية فبعد ساعتين من تطبيقه، يتم القضاء على ٩٩٪ من البكتيريا المسؤولة عن البثور وبعد ٤٨ ساعة تزال البثور بدون ترك أثر! هل تحلمين بأكثر من هذا؟
منظف للبشرة

العناية المسائية بالبشرة الدهنية مع فيشي نورماديرم
بعد يوم شاق وطويل، أنت بلا شك بحاجة لروتين بسيط وسريع وفعال، ولذا نحن على ثقة بأنك لن تجدي أفضل من فيشي نورماديرم منظف للبشرة 3 في 1 – منظف، مقشر، ماسن، الذي يعتبر:
– كريم مطهر ومنظف لقدرته على إزالة الدهون المترسبة و الشوائب.
– مقشر: ينظف المسام بعمق.
– ماسك يترك البشرة صافية، دون لمعان (قومي بوضع طبقة سميكة منه وتركها لدقائق ليتحول هذا الكريم إلى ماسك، فهذا الكريم غني بعناصر فعالة مقشرة ومهدئة وبالطين ومناسب لبشرتك الدهنية حتى لو كانت حساسة ليترك بشرتك نظيفة، نضرة، ومنتعشة.


فيشي نورماديرم نايت ديتوكس كريم لليل
نقي بشرتك الدهنية من السموم طوال الليل مع فيشي نورماديرم نايت ديتوكس كريم لليل
نعم ما تقرئينه صحيحاً! فهذه الخطوة من العناية الليلية بإمكانها تحسين صباح ذوات البشرة الدهنية، فهذه الأخيرة تجمع السموم وتنتج الدهون الزائدة في الليل مما يؤدي لتكوّن الشوائب وتصبح البشرة ذات مظهر وسخ و باهت في الصباح. ويكمن سر هذا المنتج في استخدام تقنية لإزالة السموم: ابيرولين 0.5% + حمض الليبوهيدروكسي 0.3% + حمض الساليسيليك 0.5% + تكنولوجيا للتنقية: البيرليت 0.25% + بودرة تمتص، وهذه التقنية نفسها هي التي ستجعلكلتستيقظي في الصباح وتنسي بأن بشرتك دهنية بالأصل!
أفضل مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية
التنظيف
لا بدّ من تنظيف البشرة مرّتين إلى 3 مرّات في اليوم باستخدام مستحضرات رغويّة أو هلاميّة بدلاً من تلك التي تركيبتها كريميّة. وبعد الانتهاء من غسل البشرة بالماء الدافىء أو الفاتر، ينبغي شطفها بالماء البارد لإعادة غلق المسامّ، كما يجب الاستغناء عن مساحيق التجميل وأن يقتصر استخدامها فقط عند الضرورة.
الترطيب
من الضروريّ ترطيب البشرة الدهنيّة خلال ساعات النهار بكريمات تمتصّ الدهون الفائضة والتي تعمل أيضاً على تغذية البشرة وموازنة إفرازاتها وأيضاً وقايتها من أشعّة الشمس ما فوق البنفسجيّة الضارّة التي قد تتسبّب بظهور الكلف والبقع الداكنة.
التقشير
تحتاج البشرة الدهنيّة إلى التقشير المنزليّ مرّتين إلى 3 مرّات في الأسبوع بمنتج مناسب وغير قاسٍ ليعمل على إزالة الجلد الميت وتنظيف المسامّ من الأوساخ وبقايا المكياج العالقة بداخلها. يمكن الحصول على مستحضرات لطيفة لتقشير البشرة الدهنيّة من ماركات عالميّة موثوق بها تراعي في تركيباتها عدم تهيّج البشرة منعاً لتفاقم مشكلة الدهون على سطحها.
مناديل التنشيف
احتفظي دائماً في حقيبتكِ بمناديل التنشيف التي تمتصّ الفائض من الزهم عن سطح البشرة. استخدميها على سطح البشرة بطريقة التربيت كي لا يتلف المكياج الذي يجب أن يكون خفيفاً وكذلك طبقات الفاونديشن منعاً لانسداد المسامّ.
وقاية البشرة من الشمس
حتى في أجواء الطقس الغائمة والماطرة، لا بدّ من تأمين الوقاية اللّازمة للبشرة الدهنيّة من خطر الأشعّة ما فوق البنفسجيّة الضارّة التي تسلب البشرة شبابها وتلحق بها العديد من المشاكل، كالبقع والتجاعيد.
إلى جانب هذه المستحضرات اليوميّة للعناية بالبشرة الدهنيّة، احرصي أيضاً على اتّباع نظام غذائيّ صحيّ ومتوازن غنيّ بالخضراوات الورقيّة والفواكه الطازجة، أيضاً ممارسة الرياضة بشكل منتظم لتصريف السموم من الجسم مع أهميّة شرب كميات وفيرة من الماء للحفاظ على ترطيب البشرة، مدّها بالأوكسجين وتنظيفها من السموم ما يمنحها المزيد من الإشراقة، النضارة والنقاء.


Advertising اعلانات

398 Views