مقدمة رسالة حب الى حبيبتي

كتابة وفاء الرشيدي - تاريخ الكتابة: 26 سبتمبر, 2020 3:56 - آخر تحديث : 1 أكتوبر, 2020 6:37
مقدمة رسالة حب الى حبيبتي

Advertising اعلانات

مقدمة رسالة حب الى حبيبتي فقد يشعر البعض أن زمن رسائل الحب قد انتهي ولكنها تظل هي أفضل وسيلة للتعبير عن المشاعر فما أجمل من أن تكتب رسالة حبي إلى حبيبتك بمقدمة شيقة تبرز حجم حب وعظمة مشاعرك الحب لا غناء عنه فهو مثل الهواء ومن نحب بمثابة الهواء بالنسبة لنا فأقل ما نقدمه لهم رسالة تظهر هذا الحب.

مقدمة رسالة حب الى حبيبتي

مقدمة الرسالة هي أهم شيء فيها وهي التي تجذب القارئ أن يكملها أو يطويها إليكم قائمة بأجمل مقدمات الرسائل:
1- بعدك عني أدمى قلبي، لم أكن أعلم أنني أحبك لهذا الحد، فالغياب وحده من علم قلبي على صعوبة الشوق فنار الشوق صعبة، أحسها تحرق روحي، اشتقت لكِ وأنتظر عودتك على أحر من الجمر يا ملكة بيتي وقلبي.
2- صوتك ما زال يعشش في مسمعي كأغنية حب جميلة، ودفء يديك يأتي إلى كل ليلة لأنام وأحلم أحلاماً سعيدة ، أنا أعدّ الساعات والدقائق والثواني في غيابك، وانتظر اليوم الذي ستعودين فيه وتملئي حياتي بالحب والفرح والسرور، انتظر عودتك يا حبيبتي وانتظر الفرح الذي تخبئه لي عيناك.
3- غيابك حرك تسونامي كبيرة في أعماق بحر حبي لكِ، ففاضت مياه الحنين وأغرقت كل شيء حولي، وصرت أنتظر عينيك لتنقذ حياتي من هذا الشوق، اشتقتُ لكِ كثيراً يا حبيبتي الغالية.
4- كل زاوية في قلبي تفتقدك، كل خلية في جسمي تنادي باسمك، واستيقظ في منتصف الليل على صوت نبضات قلبي وهي تنادي عليكِ، فشوقي لك أشعل نار الفوضى في كياني وحياتي.
5- العالم موحش وأنتِ بعيدة، فأنتِ شمس عالمي وسعادة أيامي، أنتِ الروح الجميلة التي تزين حياتي والوردة التي بجمالها أشعر وأن دنيتي ربيع جميل، اشتقت لكِ يا حب العمر ورزق السنين.

رسائل حب للحبيبة

علينا أن ننظر للحياة بعيون يملؤها الحب، ففي الحب نتفتح على شيء جديد لم نألفه من قبل، فهو من أجمل الأشياء التي تحصل للإنسان، ويجعله يشعر بالسعادة الكبيرة، وتبعث في النفس الطمأنينة بوجود من نحب، فالمحب يصبح شاعراً
1- كنتِ وما زلتِ وستبقي من أروع من أدخله القدر إلى عالمي أعشقك إلى الأبد
2- وكيف أسبح في بحر طويل، وكيف أتسلل إلى بيوت الحمام، ولكنني لا ألوم شعري بكحيل عينيكِ.
3- تلك السعادة التي أشعر بها وأنا بجانبك لن أجد لها في هذا الكون مثيل.
4- لو تاه الحب أنت الدليل، لو مات القلب أنت البديل، وكلمة حب في حبك قليل
5- جمالك يا حبيبتي علمني كيف أختار الجمال
6- حبيبتى جميع النساء تهواني وهناك الكثير من العيون تنظر إلى وتتمناني لكني ومن شدة حبي لك أكتفي بك وحدك ولا تشغلني نظرات تلك العيون لأني يكفيني نظرة واحدة من عيونك أنت وأن أقضي عمري كله بين أحضانك فأنت سيدة نساء الأرض. ضميني حبيبتي الى صدرك ياعشقا يروي روحي ضميني حبيبتي الى صدرك يا بلسما لجروحي والامي.
7-حبيبتي أنتي في دعائي وحديثي وندائي أنتي الكلام المردد في جوف قلبي أنتي قلبي وقلبي أنتي. أنتي حبيبتي و أغنيتي الأولى. صديقتي أنتي طاقتي وقوتي أنتي حبيبتي وحبيبة أيامي أنتي فبالي في جميع أوقاتي أحبك جدا
8- اشتياقي لكِ يقتلني، وولهي عليكِ يميتني، كل ذرة في كياني، وكل قطرة من دمي، وكل نبضة من نبضاتِ قلبي تصرخ باسمكِ، وتناديكي يا حبيبتي. حبيبتي إنّني أعيش في فلك حبك، وأسكن شغاف قلبك، فأحاول جاهداً ما استطعت أن أسعد قلب من استحليت، لأني بسعادته أسعد، وبشقائه أتعذب.

رسائل حب طويلة للحبيبة

1-أتركيني أهيم فيك عشقا أتركيني بشفتيك مرة أحلم عشقك كرضيع أخذ الأن يحبو أو طفل للكتابة بدأ يتعلم أتركي قلمي يبحر بعشقك شعرا كلما وجهك تبسم أتركيني أتغزل بشعرك المجنون حين كان أشقرا وحين أصبح أظلم أميرتي التعشق فيك هنائي لم يكن العشق بك يوما محرم أرفعي قيودك فالعشق يا أميرتي بعيدا عن كل شي منظم
2-رسمت لك قلبي شعرا ونثرا عسى عينيك تقرأه يوما و تفهم ألم تشعري بشوق نظراتي
الذي فاق لهيبها نار جهنم كلماتي واضحة في معانيها فلمن أشكو جفاءك ولمن أتظلم العشق لا يحتاج قول لأثباته ألم تلحظي كيف معك أتلعثم !! لا أملك في الدنيا سوى أشعارا أكتبها لك بدمي والقلب منك يتألم فرحما بعاشق من قلب جفا لا يعرف كيف يرق وكيف يرحم

رسائل مميزة للحبيبة

1-أكتب إليك يا أجمل بنات حواء، يا أرق من نسمة الهواء .. أهدي إلي قلبك أجمل اشعاري وكلماتي دون نفاق أو رياء، وعمري لأجلك يرخص ويهون، احبك كل صباح ومساء، وعلي قلبك أصرخ منادياً فأجيبي يا حبيبتي النداء، أنت زهرتي وأنت شمس شتائي، فرفاً بي وأعيريني بعض الإصغاء، أعيش في وهج عيناكي يا جميلتي وأغرق أتلفت فلا أراكي، أغمض عيوني فأري أجمل نظراتك وأهيم عشقاً بك، اتوه بداخل عيناكي عابر سبيل، وأنت مصدر ولعي وضياعي .
2- أكتب إلي أميرة قلبي، وملكة روحي، إلي فارسة أحلامي وتاج رأسي وساحرة عيوني، إلي نور يضئ سمائي وأمل كل دروبي، إلي حياتي وعمري وزهرة شبابي .. أحبك جداً وجداً وجداً، رأيت فيك ما لم تراه أعين الناس، فالحب منك يكفيني ويرويني، والقرب منك يكفيني عن كل الناس .
3- يا أجمل لحنٍ عزفتُه على قيثارةِ قلبي، يانور حياتي يا شمسي المحرقة، أخرسَ حسنكِ كلَّ لغةٍ فأجمل تعبير صمت الذهول، ياجوهرتي النادرة.. أُواجِّه العالم كلَّه بقوةِ حبي لكِ .. اكتب رسالة حب طويلة لحبيبتي ، انتي وحدك معشوقتي وحبيبتي
4-أرسل ليك سحابة شوق تبرق في سما دنياك وتعطر قلبك الدافي وتنور وجهك و وجناتك لا تبتعد كثير فالقلب بشوق لرؤياك تفنى البشرية ولا يبقى سواك .


Advertising اعلانات

1029 Views