مقدمة اذاعة

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 9 سبتمبر, 2021 8:54 - آخر تحديث :
مقدمة اذاعة


Advertising اعلانات

مقدمة اذاعة مقدمة اذاعة مدرسية عن كورونا مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات قصيرة مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

مقدمة اذاعة

1-بسم الله على دروب الخير نلقاكم وعلى شرفات العمل الصادق نرحب بكم ومن قلوبنا نبعث لكم .. نبضات قلوبنا في مجلتنا الصوتية وقد احتوت على أغلى العطور …….. بشذى الورود ..ورحيق الزهور وعطر الياسمين
2-فمرحبا بكم وحياكم الله معنا في مجلتنا الصوتية معلمينا الفاضل شمسٌ هي إطلالتكم بحرٌ هو عطاؤكم
3-لو كان البحر مدادي والصحراء كتابي لجفت أقلامي وتلاشت أوراقي أمام عملكم مديري الفاضل .. معلمينا الاجلاء . أخواني الطلبة .. أخواتي الطالبات من مدرسة …………… يسعدنا أن نقدم لكم برنامجنا الاذاعي لهذا اليوم /…………………………الموافق / 20 م /………/…….. يا بني السلام هذا كنزكم … إنه منهاج رب العالمين فاجعلوا القرآن دستورا لكم … تفلحوا والله يهدي المفلحين.

مقدمة اذاعة مدرسية عن كورونا

1-أعزائي الطلبة والطالبات بجميع المراحل أهلا وسهلا بكم نقدم لكم اليوم اذاعة مدرسية عن فيرس كورونا الخطير والذي انتشر في الصين ومنها إلي العديد من دول العالم، ويشكل خطورة شديدة علي العديد من الناس نظرًا لسرعة انتشاره وعدم وجود علاج له ونترككم الآن أعزائي الطلاب والمعلمين مع فقرات الأذاعة.
2-بسم الله الرحمن الرحيم مع كل شروق شمس وغياب قمر مع كلمة لا لليأس ويحى الامل …. يسرنا أن نقدم برنامجنا الاذاعى لهذا اليوم ونامل انا يكون برنامج هادف ومفيد ان شاء الله أما بعد فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع اذاعتنا اليوم عن مرض كورونا
3-أنواع الفيروسات الكورونا والطالب………………………
4-انتشار سلالة فيروس كورونا الجديد والطالب………………..
5-ومصدر الفيروس الجديد والطالب…………………………
6-وأعراض المرض والطالب…………………
7-وطريقة انتقاله والطالب………………….
8-وطرق الوقاية ومع الطالب…………………………………
9-والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

مدير مدرستنا المحترم، المعلمين والمعلمات الإجلاء، زملائي وزميلاتي الطلاب والطالبات الأعزاء، تحية طيبة عطرة مليئة بالحب والإخلاص، والنشاط والطاقة، والأمل والتفاؤل نحو مستقبل أفضل. يسعدني ويسعد أسرة الإذاعة المدرسية لهذا اليوم الموافق…. أن نقدم لكم الإذاعة المدرسية بعنوان “…..”. ومع أولى فقراتنا الصباحية لهذا اليوم، وهي فقرة القرآن الكريم، حيث يتلو علينا الطالب/… بعض آيات الله البينات بصوته العذب. إن له لحلاوة وإن عليه لطلاوة، وإن أعلاه لمثمر، وإن أسفله لمغدق، وأنه يعلو ولا يعلى عليه، من حكم به عدل ومن خاصم به فجر. ومع خير كلام الأنام وفقره الحديث الشريف والطالب/… خذوا الحكمة من أفواه الحكماء ولا تتخذوها من أفواه السفهاء، ومع فقرة الحكمة والطالب/… الشعر غذاء الروح، تغني الشعراء به في جميع الأزمان وفي كل الأوقات، ومع فقرة الشعر والطالب/… والآن مع فقرة المرح والفرح والتعلم، وفقرة سؤال وجواب والطالب/….. وأخيراً َليس آخراً نستمع إلى كلمة الصباح والطالب/… ختاماً نستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه وإلى لقاء آخر والسلام عليكم، مع تحيات أسرة البرنامج الإذاعي، كان معكم الطالب/….

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات قصيرة

1-بسم الله الرحمن الرحيم، السيد مدير المدرسة الفاضل، معلمينا الأفاضل، زملائنا الأعزاء، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وفي صباح يوم دراسي جديد أهلاً وسهلاً بكم.
2-وخير ما نبدأ به يومنا الدراسي تلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم يتلوها علينا الطالب/..
3-والآن مع مقتطفات من الحديث النبوي الشريف مع الطالب/…
4-والآن نود أن نحضر معنا كلمات عسى أن تجذب انتباههم للاستماع، وتعود عليكم بالفائدة، والآن مع فقرة حكمة اليوم والطالب/…
5-ومع ختام فقراتنا الإذاعية نرجو أن نكون وفقنا الله في اختيار وتقديم فقرات إذاعتنا مع تمنياتنا لكم بتمضية يوم دراسي جميل.

خاتمة اذاعة مدرسية

بسم الله الذي هدانا وماكنا لنهتدي لولا أن هدانا الله، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، الحمد لله حتى الرضا و نسألك من فضلك ورضاك يا الله ونبدأ مع آيات الذكر الحكيم والطالب(..) أما الآن فقد وصلنا إلى نهاية فقرات اليوم المقدمة اليكم من فصل (..) ونلقاكم غدا مع موعد جديد في أيام سعيدة. كل الشكر والتقدير لمديرنا الكريم، مدرسينا الكرام، زملائي وزميلاتي الطلاب.
كان معكم الطالب….
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته


Advertising اعلانات

137 Views