مقدمة اذاعة مدرسية 2021

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 12 أكتوبر, 2021 7:20 - آخر تحديث :
مقدمة اذاعة مدرسية 2021


Advertising اعلانات

مقدمة اذاعة مدرسية 2021 نقدمها لكم من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات مثل مقدمة إذاعية مكتوبة و مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة ومقدمة اذاعة مدرسية طويلة وجميلة.

مقدمة اذاعة مدرسية 2021

-بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، فمع شروق شمس الصباح ونهوض الجميع للكفاح سائرين على طريق النجاح متفائلين بحي على الفلاح.
-أما بعد .. السيد الفاضل مدير المدرسة السادة الأفاضل المدرسين معلماتي الجليلات إخواني الطلبة والطالبات، يسعدنا ويسرنا أن نقدم لكم الإذاعة المدرسية لهذا اليوم وخير ما نبدأ به برنامجنا الإذاعي آيات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب(….) .
-حقاً إن له لحلاوة وإن عليه لطلاوة وإن أعلاه لمثمر وإن أسفله لمغدق وإنه يعلو ولا يعلى عليه، وبعد أن استمعنا إلى كلام المولى عز وجل هيا بنا لنتجول سوياً في بساتين السيرة النبوية العطرة ومع الحديث الشريف والطالب(……) ،صدقت يا رسول الله فيما قلت وبلغت عن رب العزة، قال الله تعالى في كتابه العزيز ادعوني استجب لكم والآن مع فقرة الدعاء والطالب (……) .
-ولابد لكل صباح من كلمة رقية والآن مع كلمة الصباح والطالب (….) ، والآن مع فقرة هل تعلم والطالب(……..) ، قالوا قديماً خذوا الحكمة من أفواه الحكماء ولا تتخذوها من أفواه السفهاء ومع الحكمة والطالب(……)، والآن مع جولة سريعة في الأخبار المحلية والعالمية ومع الأخبار والطالب(……) .
-وكما بدأنا برنامجنا بخير كلام فلابد أن نختم بخير ختام ومع القرآن الكريم والطالب(….) ، وبذلك قد وصلنا إلى نهاية فقرتنا ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منها مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تابع في السطر القادم مقدمة اذاعة مدرسية مميزة .

مقدمة إذاعية مكتوبة

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي أغدق علينا نعمه ظاهرةً وباطنةً، وأرسل إلينا رسولنا وجعله حجة بيّنة إلى يوم يبعثون، سيدنا ومعلمنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم، صلوات الله وسلامه عليكم يا سيدي يا رسول الله، وعلى آلك وأصحابك الأخيار الأطهار والتابعين لهم، أما بعد … يقول أحد الحكماء “إذا لم تتعلم شيئًا جديدًا كل يوم فأنت لم تعش ذلك اليوم”، لذلك يتشرف فصل … بتقديم الإذاعة المدرسية لهذا اليوم، ونرجو أن نُوفق في توصيل ولو شيء بسيط وجديد، يكون أفضل ما قد تعلموه في هذا اليوم المميز. بدايًة وقبل أي شيء نود أن نتقدم بالشكر الجزيل إلى معلمنا الفاضل، السيد مدير مدرسة … وجميع معلمي ومعلمات المدرسة، ولا يمكن أن ننسى إخواننا وأخواتنا الطلبة والطالبات، وكما جرت العادة سنبدأ هذا البرنامج الإذاعي بآيات من كتاب الله تعالى، يتلوها علينا الطالب ….

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة

الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدى قلب وانشرح، وما عم ما فينا سرور وفرح الحمد لله ما ارتفع نور الحق وظهر، وما تراجع الباطل وتقهقر، وما سال نبع ماء وتفجر، وما طلع صبح وأسفر، وصلاة وسلاماً طيبين مباركين على النبي المطهر صاحب الوجه الأنور والجبين الأزهر، ما سار سفين للحق وأبحر، وما على نجم في السماء وأبهر، وعلى آله وصحبه خير أهل ومعشر صلاة وسلام إلى يوم البعث والمحشر….. أما بعد مع كل شروق شمس وغياب قمر مع كلمة لا لليأس ويحى الأمل يسرنا أن نقدم برنامجنا الإذاعى لهذا اليوم ونأمل أن يكون برنامج هادف ومفيد وخير ما نبدأ بة إذاعتنا وهو القرآن الكريم ومع الطالب.

مقدمة اذاعة مدرسية طويلة وجميلة

بسم الله خير ما قيل في بداية الكلام والحمد لله أفضل ما قيل في نهايته، فالحمد لله الذي أنعم علينا وأورثنا الكتاب والحكمة، وأنزل علينا كتابًا نهتدي به في نور الظلمات، وأرسل إلينا رسولًا كان بالمؤمنين <رحيمًا، صلوات الله وسلامه عليه وعلى صحابته الكرام، أما بعد .. في صباح هذا اليوم الجميل حيث تبدو الشمس مشرقة، نحييكم جميعًا مديرنا المحترم والأساتذة الفاضلين وزملائي الأعزاء، نحييكم بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحيةً مباركةً أمر الله تعالى به وحثنا نبينا الكريم عليها. كما قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم “سيأتيكُم أقوامٌ يطلبونَ العِلمَ فإذا رأيتُموهم فقولوا لَهُم مَرحبًا مَرحبًا بوصيَّةِ رسولِ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ واقْنوهُم”، جئناكم لطلب العلم فقولوا لنا مرحبًا مرحبًا، اقتداءًا بما وصى به النبي العدنان، نقدم لكم برنامج الإذاعة المدرسية اليوم وخير ما يُفتتح به الكلام أصدقه ورفعه، ومع الطالب … يتلو علينا آيات من كتاب الله عز وجل.

مقدمة إذاعية بنات 2021

الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدى قلب وانشرح ، وما عم فينا سرور وفرح، الحمد لله ما ارتفع نور الحق وظهر، وما تراجع الباطل وتقهقر، وما سال نبع ماءٍ وتفجر ، وما طلع صبح وأسفر ، وصلاةٌ وسلاماٌ طيبين مباركين على النبي المطهر صاحب الوجه الأنور، والجبين الأزهر ، ما سار سفينٌ للحق وأبحر ، وما على نجمٌ في السماءِ وأبهر ، وعلى آله وصحبه خير أهلٌ ومعشر، صلاة
وسلاماًَ إلى يوم البعث و المحشر.
أما بعـد:
مديرتي الفاضلة… معلماتي الجليلات… زميلاتي الطالبات… سلامُ اللهُ يسرى ما أقيمت صـلاةٌ من عبادٍ خاشعينَا ، وما جادت بماء المزنِ سحبٌ سقا الأشجارَ والزرعَ الـدفينَا ، سـلامٌ عـــــاطرٌ وله أريـــجٌ من الأعماقِ يعـبـقُ ياسـمــيــنا ، سـلامُ الِله نهديهِ إليكــــــم مع الإشفاقِ ممـزوجـاًَ حنـينـاَ
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
في بداية السير نكشف الضير وننشر الخير وآيات من الذكر الحكيم والطالبة/ …اذكري اسم زميلتك …
وبعد أن استمعنا إلى كلام الله عز وجل هيا بنا إلى كلام سيد الأنام عليه افضل الصلاة وأتم السلام والطالبة/ اذكري اسم زميلتك…
ولحدائق مدرستنا فروع مورقة فيها المعاني متصلة .. والغصون رطيبة ومع هذه الزهرة الفواحة من شذانا الزاكي وأدبنا الراقي..الطالبة/
وكلمة الصباح والتي هي بعنوان ….اذكري عنوان كلمة الصباح أو اتركيها فارغة ، والطالبة/
أما الآن، نترككم مع عــــلـــم ومـــعـــرفـــة والطالبة/ والآن، هيا بنا إلى هــل تــعــلـــم والطالبة/
وهاهو وقت الوداع حان وزمان البين آن فوداعاً إلى لقاء آخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


Advertising اعلانات

27 Views