مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

كتابة هدى المالكي - تاريخ الكتابة: 11 ديسمبر, 2021 6:16 - آخر تحديث :
مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة


Advertising اعلانات

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة، ومقدمة اذاعة مدرسية 2021، ومقدمة ومقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة، وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة، نتناول الحديث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

1. المقدمة الأولى
بسم الله الحمد لله الذي جعل الظلمات والنور ثم الذين كفروا بربهم يعدلون، ثم الصلاة والسلام على أجمل من رأت العين يومًا وخير الناس خلقًا، وأطهر الخلق وأصدقهم وأكثرهم إنصافًا للحق، النبي الهادي الذي جاء رحمةً للناس ليخرجهم من الظلمات إلى النور، صلى الله عليه وسلم وعلى أصحابه وتابعيه الكرام، أما بعد .. أنزل الله تعالى القرآن وجعله هدى للناس ورحمة، يهتدي به الكبير والصغير العالم والجاهل، وسنبدأ برنامجنا الإذاعي بتلاوة بعض مما نُزل من الكتاب الكريم، الذي لا يشوبه شائبة ولا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، والآن مع الطالب … يتلو علينا بعضًا من آيات النور القرآني.
2. المقدمة الثانية
الحمد لله المستحق للحمد والثناء المتفضل على عباده بجزيل المواهب والعطاء المبتدئ بالنعمِ قبل استحقاقها من خيرات الأرض وبركات السماء والصلاة والسلام على سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد النبي العربي الطاهر الزكي وعلى أله المتقين الشرفاء وأصحابه أولي المكارم والوفاء وعلى تابعيهم ومن تعبهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد.
3. المقدمة الثالثة
بسم الحب ما دام الحب من الإيمان، بسم الإيمان ما دام الإيمان من القرآن، بسم القرآن ما دام القرآن من عند الله، بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبي الكريم وأصحابه الغر الميامين، أما بعد، السيدة الفاضلة مديرة مدرستنا العزيزة، المعلمين والمعلمات الأعزاء، الطلاب والطالبات الأفاضل، مع إشراقة شمس جديدة، محملة بالنور والدفء، والبهجة والتفاؤل، والأمل من أجل مستقبل أفضل. يسعدنا أن نقدم لكم إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم، على أن تكون أولى فقراتنا، خير الكلام الذي يشرح الصدور وينقي القلوب، كلام الله عز وجل وفقرة القرآن الكريم والطالب (….).

مقدمة اذاعة مدرسية 2021

1. المقدمة الأولى
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام عـلى سيـدنا محـمـد وعلى أله وصحبه أجمعين، الحمد لله القائل في محكم التنزيل “اقرأ باسم ربك الذي خلق خلق الإنسان من علق اقرأ وربك الأكرم الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم” أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله ولا إله إلا الله، له الحمد وله الشكر وهو على كل شيء قدير، السيد الفاضل مدير المدرسة، السادة المعلمين الكرام إخواني الطلاب… أحييكم بتحية الإسلام الخالدة، تحية أهل الجنة يوم يلقونه سلاما، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد: أرحب بكم في رحاب مدرستنا العزيزة ومع إذاعتنا الصباحية لهذا اليوم الموافق (ونذكر اليوم والتاريخ والشهر والعام) راجينّ من الله العلي القدير أن تجدوا في طياتها المتعة والفائدة وخير بداية لكل بداية آيات عطرة من القرآن الكريم يتلوها على مسامعكم الطالب/ (وينكر اسم الطالب). لتقوم بعد ذلك بذكر باقي فقرات الإذاعة المدرسية من الحديث الشريف والقرآن الكريم وفقرة كلمة وهكذا.
2. المقدمة الثانية
بسم الله نلتقي بكم لقاء الأحبة، وندعوك ربنا أن تفتح لنا بالخير أبوب الأمل، وأن توفقنا وتجعل النجاح حليفنا، وأن تجعل الخير أملنا ورضاك هو بداية ونهاية طريقنا، أما بعد/ يسعدنا أن نقدم لكم إذاعتنا المدرسية، وخير ما نستهل به يومنا آيات بينات الذكر الحكيم من سورة (..).
3. المقدمة الثالثة
لم تكف الكلمات لوصف مدى أهمية “موضوع الإذاعة المدرسية” باعتباره واحد من الركائز الأساسية التي يقوم عليها تقدم المجتمع. كما يجب الإشارة إلى مدى أهميته في تطوير البنية الاقتصادية الشاملة للمجتمع. ويتصل ذلك بوضع حجر الأساس في الدعائم الأساسية لأهدافه ورؤيته وجعله في طور التنفيذ خلال الفترة المقبلة.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

1. المقدمة الأولى
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، مع شروق شمس جديدة في صباح يوم جديد ونهوض الجميع سائرين على طريق النجاح والكفاح ومع التفاؤل بحي على الفلاح. أما بعد السيد الفاضل مدير المدرسة والسادة الأفاضل المدرسين، معلماتي الجليلات، وإخواني الطلبة والطالبات، يسعدني ويسرني أن أقوم بتقديم الإذاعة المدرسية لهذا اليوم وخير ما نبدأ به البرنامج الإذاعي آيات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب (….).
2. المقدمة الثانية
الحمد لله الواحد القهار، العزيز الغفار، مصرف الأمور، مكور الليل على النهار، تبصره لأولى القلوب والأبصار الذي أيقظ من خلقه من اصطفاه في جملة الأخيار أحمده أبلغ الحمد على جميع نعمه، هكذا وأسأله المزيد من فضله وكرمه، وأشهد أن لا إله إلا الله العظيم الواحد الصمد العزيز الحكيم وأشهد أن محمداً عبده ورسوله وحبيبه وخليله أفضل المخلوقين وأكرم السابقين أجمعين واللاحقين.
3. المقدمة الثالثة
بسم الله والحمد لله الذي أغدق علينا جميع النعم الظاهرة والباطنة، وقد أرسل إلينا رسوله ونبيه المختار صلوات الله وسلامه عليه وعلى أله وأصحابه الأخيار الأطهار والتابعين لهم وجعله حجة بيّنة إلى يوم يبعثون أما بعد، قال أحد الحكماء “إذا لم تتعلم شيئًا جديدًا كل يوم فأنت لم تعش ذلك اليوم”، لذلك يتشرف فصل (…) بتقديمه للإذاعة المدرسية ليومنا هذا، ونرجو أن يوفقنا الله إلى تقديم الفائدة بصورة بسيطة وجديدة، بدايًة وقبل أي شيء أخر يجب أن نتقدم بالشكر الجزيل إلى معلمنا الفاضل، وهو السيد مدير مدرستنا (….) وجميع المعلمين والمعلمات في مدرستنا الجميلة، ولا يمكن أن ننسى دور إخواننا وأخواتنا الطلبة والطالبات، وكما جرت العادة سنبدأ برنامجنا الإذاعي بآيات من الذكر الحكيم، يتلوها علينا الطالب (….).

مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة

– أولًا: المقدمة
الحمد لله ذو المنة والعطية والفضل، الحكمُ العدل ذو القول الفصل، والصلاة والسلام على صاحب الرسالة ومنقذ البشرية من الغيّ والجهالة وعلى آله وصحبه أهل الفضائل والعدالة وعلى من تبعهم بإحسان أزكى الصلوات وأطيب التحيات من رب البريات.
– ثانيًّا: الخاتمة
ختاماً ولا ختام للنجاح كان ذلك نموذجاً مبسطاً لما أودعه لكم من الحب والاحترام والترحيب والإكرام و نأمل أن تحوز فقرات إذاعتنا على رضاكم بعد الله فما رأيتم من حسن فدعوة في ظهر الغيب و إن تكن الأخرى فشأن الكرام ستر العيب ونحن لا ندعي الكمال ولا نهرب من الإعتراف بالخطأ ولا نقول وداعاً ولكن نقول إلى لقاء متجدد كل يوم ولكم سلاماً عاطراً كما بدأناه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


Advertising اعلانات

502 Views