مقدمة اذاعة مدرسية دينية

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 22 سبتمبر, 2021 11:40 - آخر تحديث :
مقدمة اذاعة مدرسية دينية


Advertising اعلانات

مقدمة اذاعة مدرسية دينية نقدمها لكم من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة ومقدمة اذاعة مدرسية عن الوطن ومقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة قصيرة وخاتمة اذاعة مدرسية.

مقدمة اذاعة مدرسية دينية

-بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، فمع شروق شمس الصباح ونهوض الجميع للكفاح سائرين على طريق النجاح متفائلين بحي على الفلاح. أما بعد .. السيد الفاضل مدير المدرسة السادة الأفاضل المدرسين معلماتي الجليلات إخواني الطلبة والطالبات، يسعدنا ويسرنا أن نقدم لكم الإذاعة المدرسية لهذا اليوم وخير ما نبدأ به برنامجنا الإذاعي آيات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب(….) .
-حقاً إن له لحلاوة وإن عليه لطلاوة وإن أعلاه لمثمر وإن أسفله لمغدق وإنه يعلو ولا يعلى عليه، وبعد أن استمعنا إلى كلام المولى عز وجل هيا بنا لنتجول سوياً في بساتين السيرة النبوية العطرة ومع الحديث الشريف والطالب(……) ،صدقت يارسول الله فيما قلت وبلغت عن رب العزة، قال الله تعالى في كتابه العزيز ادعوني استجب لكم والآن مع فقرة الدعاء والطالب (……) .
-ولابد لكل صباح من كلمة رقية والآن مع كلمة الصباح والطالب (….) ، والآن مع فقرة هل تعلم والطالب(……..) ، قالوا قديماً خذوا الحكمة من أفواه الحكماء ولا تتخذوها من أفواه السفهاء ومع الحكمة والطالب(……)، والآن مع جولة سريعة في الأخبار المحلية والعالمية ومع الأخبار والطالب(……) .
-وكما بدأنا برنامجنا بخير كلام فلابد أن نختم بخير ختام ومع القرآن الكريم والطالب(….) ، وبذلك قد وصلنا إلى نهاية فقرتنا ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منها مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تابع في السطر القادم مقدمة اذاعة مدرسية مميزة .

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

-بسم الله الرّحمن الرّحيم، مدير مدرستنا الفاضل، معلّمينا الكرام، زملائنا الطّلبة، السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مع إشراقة صباح يوم دراسيّ جديد.
-نرحّب بكم أعزّائي في مدرستنا الجميلة، وخير ما نستهلّ به صباحنا تلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم يتلوها الطّالب ( …. ) على مسامعكم. بعد الإنتهاء من قراءة القرآن يقول الطّالب المقدّم (طيّب الله هذه الأنفاس) .أمّا الآن نقطف لكم زهرةً من بستان النّبوّة والحديث الشّريف مع الطّالب (…. ).
-يتمّ تقديم فقرات منوّعة، ومثرية لمعلومات الطّلبة، ومثيرة لحماسهم، ويمكن القول عند كلّ فقرة مثلاً (أما الآن مع فقرة……. الّتي أعدّها لكم الطّالب ……… ). وفي نهاية برنامج الإذاعة المدرسيّة يقول الطّالب (في الختام لا يسعنا إلّا أن نقدّم جزيل الشّكر لكلّ من ساهم في إنجاح فقراتنا الإذاعيّة، ونشكر لكم حسن استماعكم، آملين أن تكونوا قد استفدتم من برنامجنا الإذاعيّ الّذي قدّمه لكم (طلّاب الصّف ….. بإشراف المعلّم ……)، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته).

مقدمة اذاعة مدرسية عن الوطن

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ، ونقدم لكم إذاعتنا اليوم عن الوطن، وطننا الحبيب الذي يعيش فينا ونعيش فيه وطنـي يَا مَـهد الرّسـالات الذي يشعّ فِيه نـور الايـمان، أنت النّـور الذِي يستضيء بنوره كل الأوطـان، أنت وَطنـي الغَالي وطَن الوفاء والإخلاص والحب والتّلاحم، وطن الأمن والأمان والإيمان، وطَن الكرامة والمجد والعطاء والسعادة، أشرقت شمسُك في أعالي السماء لتُضيئ جَميع أرض الوطن في يوم صباحي جديد يوم العز والوفاء اهديك ياوطني باقة ورد جميلة زرعت في القلوب وارتوت بدماء العروق، وطني حباك الله واعزك وجعل كل ايامنا فيك سَعادة ورخاء وعطاء وتضحية من اجلك.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة قصيرة

1- في صباح يوم جديد نقدم الإذاعة المدرسية بشكل مختلف في هذا اليوم، تأكيدًا منا على اختلافه عن باقي الايام، كما أنه مشرق بالأحلام والآمال، ونبدأ إذاعتنا المدرسية بأفضل فقرة وهي القرآن الكريم، ويقدمها لنا الطالب ” ونذكر اسم الطالب” بعض الآيات البينات من الذكر الحكيم. بعد استماعنا للفقرة المتميزة بذكر آيات الله الكريم من الطالب ” ونذكر اسم الطالب “، نواصل الفقرات الإذاعية المتنوعة لهذا اليوم، ونستمع سويًا إلى كلام خير خلق الله سيدنا محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام، مع فقرة الحديث الشريف والتي تقدمها الطالبة ” ونذكر اسم الطالبة “.
2-بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين، والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد رسول الله، وعلى آل بيته وأصحابه من أهل الإحسان والكرم، والحمد لله الذي علم الإنسان ما لم يعلم، وأعطاه من خيره الكثير والكثير، أما بعد. بسم الله الرحمن الرحيم، نبدأ الإذاعة المدرسية اليوم بحمد الله والصلاة السلام على رسولنا الكريم، وعلى آله وأصحابه وسلم تسليمًا كثيرًا، النبي الذي أرسله الله للخلائق ليخلصهم الظلم وينقلهم من الظلمات إلى النور، ومن الضلال إلى الهدى، وسنبدأ أول فقرات الإذاعة المدرسية الآن بقراءة آيات من القرآن الكريم والذكر الحكيم.
3- الحمد لله في الأول والأخر، في الظاهر والباطن، أما بعد مدرسين ومدرساتنا الكرام، ومديرة المدرسة الكريمة، أعزائي الطلاب والطالبات، نقدم لكم جميعًا الأن عدد من فقرات إذاعتنا المدرسية الشيقة، ونبدأ بقراءة آيات من القرآن الكريم.

خاتمة اذاعة مدرسية

1- شكرا لك سيدي المدير الفاضل، مدرسينا الكرام، اصدقائنا الطلبة والطالبات نشكركم اليوم على حسن استماعك. م ولنا لقاء آخر غدا بإذن الله نترككم في حفظ الله ورعايته.
2 -وأخيراً وليس بأخر نشكركم على حسن الاستماع، شاكرين لكم، ونرجو ان نكون قد وفقنا الله في تقديم البرنامج الإذاعي لهذا اليوم.
3-لكم منا كامل الثناء والشكر ونلقاكم غدا في يوم جديد مفعم بالأمل ان شاء الله.
4- بسم الله بسم الأمل والعلم نرتقي ونعلو، والآن قد قدمنا لكم إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم الجميل شاكرين الله عز وجل على نعمة ونترككم في حفظ الله ورعايته ولنا لقاء اخر غدا ان شاء الله نقدم لكم فيه برنامج إذاعي مميز.
5-لكم منا جزيل الشكر والود والاحترام ونلقاكم غدا ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


Advertising اعلانات

65 Views