معلومات عن غازي الذيابي

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 8 نوفمبر, 2022 4:15 - آخر تحديث :
معلومات عن غازي الذيابي


Advertising اعلانات

معلومات عن غازي الذيابي سوف نتحدث كذلك عن من هي زوجة غازي الذيابي وام غازي الذيابي وإخوان غازي الذيابي من امه وما هو عمل غازي الذيابي؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

معلومات عن غازي الذيابي

غازي ربيع الذيابي ناشط اجتماعي وشاعر وأديب يحمل الجنسية السعودية، من أبناء محافظة الطائف السعودية، نشأ وترعرع بين أهلها، يرى الكثيرين فيغازي الذيابيمثال للشاب الطموح نحو تحقيق الهدف بالتميز في الساحة الأدبية، يجيدالذيابينمط الشعر النبطي الأكثر رواجاً في المملكة العربية السعودية والدول المجاورة، عدا عن تمكنه من الكلمات والألفاظ الجزلة في اللغة العربية الفصيحة وإتقانه بحور الشعر، لكونه حاصل على ليسانس في اللغة العربية من جامعات السعودية، كما أنه من أبرز صناع المحتوى على مستوى المملكة العربية السعودية.
ما زالت مواليد الشاعر غازي الذيابي مجهولةً على النحو الدقيق من الناحية الإعلامية ، فهو من مواليد الطائف ، لكن رواد مواقع التواصل اختلفوا على عمره الحقيقي، فالبعض قال أنه تجاوز الـ 35 عاماً والبعض الآخر أكد أنه لم يتجاوز الـ 32 عاماً ، وحتى اللحظة لم يرد أي شيء رسمي بخصوص ميلاده الحقيقي ، لكن الغالبية أكدوا أنه في العقد الثالث من عمره، أي أنه من مواليد ثمانينات القرن الماضي.
تميز غازي الذيابي بحجم التفاؤل والطموح نحو بلوغ القمة، وامتلاكه موهبة الخطابة والنبرة القوية التي تحتاج إليها، وفي الصفوف التالية قائمة بأبرز بيانات سيرة غازي الذيابي الذاتية، وهي كما يلي:
الاسم: غازي.
اسم الوالد: ربيع الذيابي – أبو عقاب.
اللقب : الذيابي
اسم والدته: السيدة: مريم المطيري – أم عقاب.
الكنية: يكنى غازي الذيابي بأبو خالد.
تاريخ الميلاد: ثمانينات القرن الماضي.
العمل: شاعر – مدرس سابق
مكان الولادة: ولد غازي الذيابي في مدينة الطائف.
العمر: 32 عام
مكان الإقامة: الطائف – السعودية.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
الأبناء: ثلاثة أبناء وهم بالترتيب (خالد – مذهل – مريم).
المؤهلات العلمية: بكالوريوس لغة عربية.
اللغة الأم: اللغة العربية.
الاعتقاد الديني: مسلم سني .

من هي زوجة غازي الذيابي

أعلن الناشط الشهير غازي الذيابي عن ارتباطه بفتاة لم يُحبذ ذكر اسمها، ولكن اكتفى بقول “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات” وأرفق مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من عقد قرانه، واستضاف في حفل عقد القران مجموعة من الأصدقاء المقربين والأهل كما بعض من معارفه من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
، إن غيداء الذيابي هي زوجة غازي الذيابي ، وهي أيضا ابنة عمه تحمل الجنسية السعودية. ولدت في المملكة العربية السعودية ، ومن المرجح أن تكون في الثلاثينيات من عمرها. اشتهرت غيدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ذكر غازي قصة حبه لها منذ طفولته ، من خلال مشاركته في برنامج ” زد رصيدك ” ، وكانت غيداء من داعميه في البرنامج ، وألّف العديد من القصائد الرومانسية تحمل اسمها.

ام غازي الذيابي

إن أم غازي الذيابي هي السيدة مُزنة المطيري وتُعرف بلقب أم عقاب، وهي مواطنة من جنسية وأصل سعودي تعود أصولها إلى قبيلة المطيري العريقة، وقد عرفها الجميع منذ سنوات قليلة، وهذا كونها هي والده الناشط والشاعر السعودي غازي الذيابي، حيث قال فيها قصيدة ومدحها فيها، وعبَّر من خلالها عن مدى حبه وتقديره لجهودها معه.

إخوان غازي الذيابي من امه

-الدكتور سطام الذيابي.
-شجاع بن ربيع الذيابي.
-نمر بن ربيع الذيابي.
-سلطان ربيع الذيابي.
-وليد ربيع الذيابي.
-غانم بن ربيع الذيابي.
-مقرن ربيع الذيابي.
-كايد بن ربيع الذيابي.
-عقاب بن ربيع الذيابي.

ما هو عمل غازي الذيابي؟

يشار إلى أن غازي الذيابي عمل سابقًا مدرسًا للغة العربية بإحدى مدارس الطائف، لكنه استقال من وظيفته التي ضحى بها بسبب استحالة الحصول على إجازة لمدة أربعة أشهر، خلال فترة عمله.


Advertising اعلانات

38 Views