معرفة اسم حبيبك من اسمك

كتابة رويدا الشامسي - تاريخ الكتابة: 3 مايو, 2021 9:10 - آخر تحديث :
معرفة اسم حبيبك من اسمك

Advertising اعلانات

معرفة اسم حبيبك من اسمك ماهو اسم حبيبك الحقيقي حظك في اسم حبيبك كل ذلك من خلال هذه السطور التالية.

معرفة اسم حبيبك من اسمك

1- يهتم بمعرفة تفاصيل حياتك
من أكثر العلامات التي تؤكد صدق نية الرجل بالزواج من المرأة التي يواعدها هي حرصه الدائم بمعرفة ادق التفاصيل عن حياتها الشخصية وعن عملها وأصدقائها، وعن عائلتها، ويهتم بمعرفة ماذا تحب وبماذا تكره، ويعمل على اسعادها وتلبية رغباتها.
2-يتمنى تكوين أسرة
الرجل الذي يتحدث دائماً عن الأسرة والعائلة ورغبته في الاستقرار مع شريكة حياته فهذا يدل بأنه ليس من الرجال المراوغين، وأنه يقدس الحياة الزوجية بشكل كبير ويتمنى تكوين أسرة مع حبيبته الذي اختارها قلبه ويشاركها في الكثير من التدابير والخطط المستقبلية، ويتحدث معها باستمرار عن أحلامه التي تتعلق بتكوين ابوة وإنجاب الأطفال، ولا ينقصه فقط سوى الوقت المناسب للتقدم الى الزواج بشكل رسمي.
3-عدم المماطلة في مقابلة ولي الأمر
انت بذلك عزيزتي الفتاة سوف تلمسين تغيرات الرجل الذي تواعديه بنفسك، وسوف تكتشفي ما ذا كان يماطل في مقابلة ولي امرك أم لا، فالرجل صادق النية لا يماطل في مقابلة ولي أمر حبيبته، ولا يفتعل اي حجج تقف عقبة في طريق الزواج، بل انه يسعى ويبذل قصارى جهده للارتباط بك ويتقدم اليك بصورة رسمية.
4-يخشى ويغار عليك
من المعروف أنه من علامات حب الرجل للمرأة هي أنه يشعر بالغيرة والخوف عليها، فإذا لاحظت غيرة حبيبك عليك فاعلمي بأنه صادق النية بالزواج منك، لأن الرجل يغار بشدة على زوجته المستقبلية، ويخشى ويخاف عليها من التعرض لأي من المواقف السلبية التي تتسبب في أذيتها.
5-التحدث عن نفسه
الرجل الذي يتحدث عن نفسه مع امرأته التي يواعدها بالحب والزواج فهو رجل صادق النية بالارتباط الرسمي بها، لأنه بذلك يحرص على معرفة شريكته المستقبلية عن كل تفاصيل حياته وعن طباعه الشخصية، وبذلك فهو يمهد لتكوين حياة أسرية سعيدة ومستقرة في المستقبل، بينما الرجل الغامض والكاذب والمخادع يرفض أن تعرف امرأته الكشف عن تفاصيل حياته ولا يكون لديه صدق النية بالزواج.
6-صديق المتزوجين
كذلك الرجل الذي يصادق الأشخاص المتزوجين ولا يشعر بالامتعاض من صداقته معهم يكون من الرجال الصادقة النية في الزواج، لأنه يسعى دائمًا ليكون مثلهم ويرغب في الاستقرار مثلهم لكي يغير من حياته كونه العازب الوحيد بينهم.
7-لا يرى في العالم سوى حبيبته
من العلامات المؤكدة أيضًا بأن الرجل ذو نية صادقة تجاه حبيبته الذي يواعدها بالزواج منها هو أنه لا يرى في العالم سواها، ولا يربطه أي علاقات أخرى مع النساء، ولا يتحدث معك عن أي امرأة أخرى، فهذا الرجل الذي يحبك ولا يرى سواك يشعر بالالتزام والإحساس بالمسؤولية تجاهك، وانت تلاحظين من تصرفاته بإخلاصه وولائه اليك ويفي بوعوده معك.

كيفية معرفة مدى حب حبيبك لك

البعض يحاول أن يرتقي بعلاقة الحب التي يخوضها إلى مستويات أعلى، ولكنّه يحتاج إلى تأكيد بأنّ الطرف الآخر يبادله نفس الشّعور، وفيما يأتي دلالات بسيطة تساعدك على معرفة حجم مشاعر الطرف الآخر وتحدد فيما إذا كان يحب بجنون أم لا، ومن الجدير بالذّكر أنّ هذه الدّلالات تختلف باختلاف الأشخاص وشخصيّاتهم، وثقافاتهم، وحتى المرحلة العمرية والجنس، ومن أوضح وأهم هذه الدّلالات ما يأتي:
الاهتمام:
يُعدّ من أهم الدّلالات التي تُظهر الشّعور بالحب، فإذا كان الطّرف الآخر يخصص لك وقته الكامل واهتمامه، فهذا يعدّ من مؤشّرات الحب الحقيقي، وكميّة الاهتمام هي التي تحدّد كميّة الجنون في الحب.
الاحترام:
الحب لا ينفي احترام الطّرف الآخر، بل يعزّزه ويقوّيه، فعندما يحترم الشّريك شريكه، ويحترم خصوصيّته ولا يتعدّى عليها، ويعطيه المساحة التي يرغب بها للشّعور بالرّاحة بالعلاقة، عندها يكون متيّمًا به، ويحرص على عدم خسارة شريكه.
الوضوح:
ذلك بأنه سيتقبَّل أي سؤال منك ويرد عليه بصدق ودون كذب، كما أنه لا يكون غامضًا أبدًا في أقواله أو إجاباته، ويكون مستعدًا لمناقشة أي شيء وكل شيء معك.
الصراحة:
فالذي يحب بجنون وبصدق يكون كالكتاب المفتوح أمام من يحب، ولا يخفي عنه أي أمر حتى لو كان مزعجًا، كما أن من يحب بجنون لا يقيد الطرف الآخر ويمنعه من النقاش في عدة مواضيع.
الصبر:
مهما كان الأمر فإن الذي يحب بشدة يحمل الكثير من الصبر في داخله، على عكس من يكذب في الحب، فهو على استعداد للتغاضي عن الأخطاء، والتجاوز عن الزلاّت.
الإنصات للحديث مهما كان طويلًا:
فالذي يحب بشدة يحب سماع حديث الطرف الآخر مهما كان الأمر ومهما كان طويلًا، ويهتم أيضًا بمعرفة كافة التفاصيل.

كيف تعرف أن الشخص يحبك؟

1- الإهتمام
من أهم العلامات التى تظهر على الشخص الذى نحبه لنعرف انة يحبنا و يفكر فينا هى الإهتمام، فالشخص الذى يحبك سيهتم بك وبكل تفاصيل حياتك، وسيسأل عنك دائماً وسيكون شغله الشاغل ان يجعلك سعيداً في كل الأوقات. حتى و ان كانت الامور بسيطة و لكنها كفيلة بإظهار اهتمام هذا الشخص بأدق تفاصيل حياتنا.
يظهر هذا الاهتمام أيضاً بشكل واضح عندما يضعك أولوية فى حياته، ويبحث دائماً عما يهمك و يبقيك مرتاحاً سعيداً.
2- يرى مميزاتك قبل عيوبك
إن الشخص الذى يهتم بك ويحبك سيرى مميزاتك قبل عيوبك مهما كان الموقف، بل وفى بعض الحيان لا يرى عيوبك و انما يراها مميزات من وجهة نظره، وهذا لأنه يرى الأشياء الجيدة فقط فى الشخصية ولا ينظر للجوانب الغير جيدة.
و من منا بلا عيوب؟ و لكنه الحب هو الذي يجعله يرى الجميل فقط!
فهو يحب مميزات شخصيتك، ويحب رؤيتها ويبحث دائماً عن مميزات أخرى غير التى يعرفها عنك وهذا كله بسبب حبه لك.
3- التطلع و الشوق لمعرفة كل ما يخصك
من يحبك سوف يظهر عليه بشكل واضح اهتمامه و تطلعه لمعرفة كل ما يحض حياتك، وما تهتم به وهواياتك وطموحك وأحلامك و هي أمور لا يهتم بالسؤال عنها الشخص العادي، لذلك إذا شعرنا باهتمام و شوق لمعرفة هذا الجانب فهذا يؤكد إن كان هذا الشخص يحبك حقاً.
فالأشياء التى تخصك سيحب اكتشافها و حبها لأنك تحبها مثل هواية معينة او مكان معين ، وسيحب معرفة ما تفعله فى يومك و يحرص على الاطمئنان عليك، وبهذا يشعر انه قريب منك.
4- الوقوف بجانبك فى أوقات الشدة أو اشراكك في فرحه
إن الشخص الذى يحبك سيبحث عنك و يكون متواجداً فى اوقات سعادتك و يحاول اشراكك في أوقات سعادته و يقف بجانب و يدعمك في أوقات الشدة أيضاً.
فى وقت سعادته لن تكمل سعادته إلا بمشاركتك له هذة السعادة فلن يشعر بها إلا عندما يحكى لك عن الموقف الذى جعله سعيداً او الترقية التى حصل عليها فى عملة أو نجاحه أو حتى فوزه فى مباراة وغيرها من الأشياء التى سيحققها فستكون أول شخص يبحث عنه ويقول له.
وفى لحظاته الحزينة و وقت الشده، ستكون أنت أيضاً أول شخص يبحث عنه، فيروى له همومه وأحزانه، ويعرف أنه بمجرد أن يكون قريب منك سيشعر بالسعادة.
أيضاً أوقات الشدة لديك ستجده يدعمك و يقف بجانب فور معرفته بالشدة التي تمر بها.
5- الإبتسامة لرؤيتك (لغة الجسد)
عندما تجد شخصاً دائما مبتسم لك، ويسعد لرؤيتك، ولا تذهب هذة الإبتسامة عن وجهه طوال رؤيتك فأعلم ان هذا الشخص يحبك.
فهذا الشخص سيكون مبتسم لك دائماً لأنه سيكون سعيد لوجوده بجانبك، وبالقرب منك، وستكون هذة الإبتسامه عفوية ولن يستطيع التحكم بها ولكن سيفضحه هذا الموضوع وستعرف أنة يحبك بالتاكيد.

علامات تشير أن حبيبك السابق قد فقد اهتمامه بك

لا يستجيب حبيبك السابق لمكالماتك أو رسائلك
هذا طبيعي إذا لم يرد على مكالماتك ورسائلك بعد أيام من انفصالك. ربما يحتاج فقط إلى الوقت والمكان. ومع ذلك ، إذا لم يزعج حبيبك السابق ، بعد أسابيع وشهور ، حتى عناء “رؤية” رسائلك على Messenger ، ولم يستجب أبدًا حتى لو اتصلت به كل يوم ، فمن الواضح أن الشخص لا يريد التواصل معك بعد الآن فلابد من احترام حرية الشخص واحترام ابتعاده عنك.
يتم حظرك أو تغيير رقم الهاتف المحمول
عندما يتم حظرك على Facebook ودليل الهاتف الخاص به، فهذا يعني أن حبيبك السابق لا يريدك التواصل معك بعد الآن. حتى أنه قد يغير تفاصيل الاتصال للتأكد من أنه لا يمكنك الاتصال به. عندما يحدث هذا ، فقط احترم خصوصية الشخص وتوقف عن البحث عن طرق للتواصل أخرى معه.
يتم إرجاع كل ما قدمته من أشياء
عادةً ما يكون من الصعب إعادة الأشياء التي كانت مع حبيبك السابق بعد الانفصال إذا كنت لا تزال تحب هذا الشخص ، لأن القيام بذلك يشبه السماح للشخص بالذهاب إلى الأبد. لهذا السبب ، إذا أعطاك حبيبك السابق الأشياء التي قدمتها له ، فقد يكون ذلك علامة على أنه يسمح لك بالرحيل بالفعل.
جهودك تعتبر أمرا مفروغا منه
إذا كنت لا تزال تبذل قصارى جهدك للفوز بعودتك السابقة بعد أسابيع أو أشهر ، ولكن يبدو أنه لا يهتم بذلك ، فمن الأفضل أن تتوقف. أنت فقط تجعل من نفسك أضحوكة. إذا كان الشخص لا يزال يريدك مرة أخرى ، فلن يتجاهلك لفترة طويلة ، لأنه لا يستطيع تحمل أخذك كأمر مسلم به.
حبيبك السابق لا يبذل أي جهد للتصالح
إذا لم يبذل حبيبك السابق أي جهد على مدار الأسابيع والأشهر لاستعادتك أو على الأقل التعبير عن مدى افتقاده لك ، فهذه علامات واضحة. لا يريد الشخص أن يقوم بأي خطوة من شأنها أن تجدد عاطفتك تجاه بعضكما البعض ، لأنه يريد الحرية الكاملة منك.


Advertising اعلانات

785 Views