مزاد تذكرة فوق الخيال لكأس موسم الرياض يصل 10 مليون ريال

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 15 يناير, 2023 8:25 - آخر تحديث :
مزاد تذكرة فوق الخيال لكأس موسم الرياض يصل 10 مليون ريال

Advertising اعلانات

مزاد تذكرة فوق الخيال لكأس موسم الرياض يصل 10 مليون ريال سوف نتحدث كذلك عن مميزات تذكرة فوق الخيال وتفاصيل مزاد تذكرة فوق الخيال ولماذا يعتبر هذا الحدث الكروي صفقة كبيرة؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

مزاد تذكرة فوق الخيال لكأس موسم الرياض يصل 10 مليون ريال

وصل المزاد على “تذكرة فوق الخيال” لحضور مباراة نجوم الهلال والنصر، وباريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض إلى مبلغ 10 مليون ريال.
وقال معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه: “رجل الأعمال العقاري مِشرف بن أحمد الغامدي المدير العام لمجموعة شركات عقار1،يقدم حتى الآن أعلى عرض على التذكرة الخيرية “فوق الخيال” بـ 10 ملايين ريال”. وتتيح التذكرة لحاملها النزول إلى الملعب و الدخول إلى غرفة تبديل الملابس للاعبين، وغيرها من المميزات. وكان آل الشيخ قد أعلن عن بدء المزاد على التذكرة بمليون ريال، مشيرا إلى تخصيص ريع المزاد لصالح منصة إحسان.

مميزات تذكرة فوق الخيال

إعلان تركي ال الشيخ المميزات تذكره فوق الخيال التي تم الإعلان عنها والتي تخص مباراة النصر وباريس سان جيرمان يوم 19 من شهر يناير الحالي ومن مميزات الفائز بهذه التذكرة التي توجه قيمتها المالية إلى منصة إحسان الخيرية وهو ما لاقيه تفسير الكثير من المشاهدين المتفاعلين مع الخبر وبعد الإعلان عن حجز تذاكر المباراة بما يزيد عن مليون ونصف مشجع، وتتميز هذه التذكرة الوحيدة التي يقام عليها المزاد والذي يبدأ بمليون ريال فاعلي بالعديد من المميزات منها:
-نزول الفائز بهذه التذكرة إلى أرضية الملعب مع تركي الشيخ في بداية المباراة.
-يحصل الفائز على مقعد لمشاهدة المباراة بالقرب من تركي آل الشيخ.
-كذلك التتويج في المباراة والتصوير مع الفريق الفائز.
-كذلك الدخول إلى غرف الملابس الخاصة باللاعبين.
-حضور بداية المباراة وتتويج بالكأس للفريق الفائز.

تفاصيل مزاد تذكرة فوق الخيال

فكرة مبدعة وخلاقة كما أعرب عنها رواد منصة تويتر بعد إعلان تركي ال الشيخ عن مزاد تذكره فوق الخيال، والتي يتم توجيه ريعها إلى منصة إحسان الخيرية، أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عن تلك المفاجأة التي أثارت لجميع وهي مزاد على تذكره وحيده، يبدأ المزاد بمليون ريال وينتهي يوم السابع عشر من شهر يناير، ويتم إقامة مباراة النصر وباريس سان جيرمان يوم التاسع عشر من شهر يناير.
وبدأ المزاد بإعلان “آل الشيخ” دخوله المزاد ورفع السوم الذي كان حُدد من قبل بمليون ريال إلى مليوني ريال، إذ كتب على حسابه: “أنا داخل المزاد الآن بـمليوني ريال لهذه التذكرة … نشوف كم توصل”.
وأشعل رجل الأعمال، عبدالعزيز بغلف، المزاد، بإعلانه شراء التذكرة بملغ 2.5 مليون ريال، معلقًا على تغريدة رئيس الهيئة العامة للترفيه، بقوله: “فكره خيرية ومبدعة.. والمستفيد منها آلاف الأسر. بسم الله.. عليا بثنين مليون وخمسمائة ألف”.
وكتب “آل الشيخ” معلنًا اشتعال السوم، وارتفاع حدة المنافسة على التذكرة المميزة، بقوله: “تذكرة فوق الخيال وصل السوم 2.5 مليون ريال من رجل الأعمال عبدالعزيز بغلف.. وين المنافسين”.
وعاد “بغلف” ليرفع حماس المشاركين في المزاد، ويصل بسعر التذكرة إلى 3 ملايين ريال، معلنًا إشراكه للمتابعين ووالديهم في أجر الزيادة التي بلغت نصف مليون ريال.
وقال في تغريدته: “أتشرف برفع السوم إلى ثلاثة ملايين ريال.. وأشرك متابعيني ووالديهم الأحياء منهم والميتين في أجر الزيادة وقدرها نصف مليون ريال”.
وتبقى المنافسة الشديدة مشتعلة إلى موعد انتهاء المزاد الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً من يوم 17 يناير، أي قبل انطلاق المباراة بيومين، والتي ستُجرى يوم 19 يناير، على استاد الملك فهد الدولي، الذي يسع لنحو 70 ألف متفرج.
مضيفًا: “أكرر شكري لمعاليك على هذه البادرة الخيرية المميزة لمنصة إحسان الخيرية. لا حرمك الله الأجر”.

لماذا يعتبر هذا الحدث الكروي صفقة كبيرة؟

وستشهد المباراة التاريخية، ضمن بطولة كأس موسم الرياض، أول مواجهة بين نجوم العالم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي بعد انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي.
سيتحول لاعبو النصر والهلال – أكبر ناديين كرة قدم في المنطقة – من منافسين تقليديين إلى فريق موحد بقيادة مدرب ومساعد دولي.
وكجزء من احتفالات موسم الرياض، ستُشاهد أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية والعروض الضوئية والألعاب النارية في استاد الملك فهد الدولي.
بالطبع، يمكنك مشاهدة ميسي ومبابي ونيمار ورونالدو في مباراة واحدة معًا على أرض الملعب، هذا هو امتياز بحد ذاته. ومع ذلك، فإن الهيئة العامة للترفيه تخطو خطوة إلى الأمام لجعلها ليلة لا تُنسى للجماهير.


Advertising اعلانات

7 Views