مرسيدس تطلق أول سيارة عرض افتراضية لبطولة League of Legends

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 26 أكتوبر, 2022 9:11 - آخر تحديث :
مرسيدس تطلق أول سيارة عرض افتراضية لبطولة League of Legends


Advertising اعلانات

مرسيدس تطلق أول سيارة عرض افتراضية لبطولة League of Legends وما هي أهم مواصفات سيارة مرسيدس الافتراضية كذلك سنتحدث عن شكل سيارة مرسيدس الافتراضية و ما هي بطولة League of Legends كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

مرسيدس تطلق أول سيارة عرض افتراضية لبطولة League of Legends

مرسيدس تطلق أول سيارة عرض افتراضية لبطولة League of Legends

1-أعلن رئيس قسم التصميم في مرسيدس بنز، جوردن واغنر، عن أول سيارة عرض افتراضية بالكامل للعلامة التجارية على إنستغرام.
2-واستنادًا إلى علامات التجزئة التي يستخدمها في المنشور، قد تظهر السيارة لأول مرة خلال بطولة العالم ليج أوف ليجندز 2022 التي تمتد من 29 سبتمبر إلى 5 نوفمبر
3-وتغلف Wagener السيارة بغطاء شفاف يعطي لمحة عن السيارة الموجودة تحتها.
4-وبشكل عام، خطوطها مستديرة للغاية، وهناك شبكة أمامية مستطيلة الشكل عليها شعار مرسيدس مضيئة في المنتصف.
والمصابيح الأمامية هي شرائط إضاءة عمودية، حيث تبرز الرفارف بعيدًا عن الجسم انطلاقا من النسب، يبدو أن السيارة كوبيه.
5-ويبدو شكل سيارة العرض أشبه إلى حد ما بنسخة مبالغ فيها من مفهوم AMG Vision AMG الاختباري الأخير من مرسيدس- AMG.
6-بينما يحتوي هذا النموذج أيضًا على الكثير من المنحنيات، لكن هذا النموذج يحتوي على مقصورة ركاب منتفخة.
7-وتتخيل مرسيدس مفهوم Vision AMG على أنه ما يمكن أن تبدو عليه سيارة السيدان الكهربائية المستقبلية.
8-وسوف يركب على بنية مركبة AMG.EA ويستخدم محركات تدفق محورية.
9-وتنتمي لعبة League of Legends إلى نوع لعبة فيديو ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
10-وفي الوضع التنافسي الأكثر شيوعًا، يتنافس فريقان من خمسة لاعبين لتدمير قاعدة الطرف الآخر، يمكنهم أيضًا قتل الشخصيات غير اللاعبين لكسب نقاط الخبرة والذهب.
11-وليس من الواضح كيف يمكن أن تدمج هذه المرسيدس في اللعبة، وبعض الشخصيات التي يمكن اللعب بها تركب حيوانات أو مركبات تجريبية، لذلك يمكن أن تلعب السيارة دورًا كهذا.
وتصنع شركة Riot Games لعبة League of Legends، بالنسبة لبطولة العالم لهذا العام، اختارت Lil Nas X لإنشاء أغنية رئيسية لهذا الحدث.
12-وتتمتع مرسيدس بتاريخ من العمل مع Riot Games خلال بطولة العالم League of Legends في العام الماضي، ساعدت مرسيدس في تصميم الحلبة التي حصل عليها الفائزون بالحدث.

شاهد ايضا: سعر كيا k5 2022 في السعودية

مواصفات سيارة مرسيدس الافتراضية

1-وتتمتع سيارة مرسيدس الافتراضية الجديدة بالعديد من المواصفات المذهلة، حيث يوضع عليها غطاء شفاف يعطي لمحة عن السيارة الموجودة تحتها.
2-وتأتي السيارة بمجموعة خطوط مستديرة، وشبكة أمامية مستطيلة الشكل عليها شعار مرسيدس مضيئة في المنتصف، ومصابيح أمامية عبارة عن شرائط إضاءة عمودية، إلى جانب إبراز الرفارف بعيدًا عن الجسم ويحصل هيكل السيارة على شكل الكوبيه.

شكل سيارة مرسيدس الافتراضية

مرسيدس تطلق أول سيارة عرض افتراضية لبطولة League of Legends

1-ويشبه شكل سيارة مرسيدس الافتراضية النسخة المبالغ فيها من مفهوم AMG Vision الاختباري الأخير من مرسيدس AM حيث يحتوي هذا النموذج أيضًا على الكثير من المنحنيات، إلى جانب احتوائه على مقصورة ركاب بتصميم أكبر.
2-وتعطي سيارة مرسيدس الافتراضية الجديدة إمكانية لتخيل مفهوم Vision AMG من حيث الشكل التي قد تبدو عليه سيارة السيدان الكهربائية المستقبلية، والتي ستستخدم السيارة بنية مركبة AMG.EA ويستخدم محركات تدفق محورية كهربائية.
3-وتوجد سيارة مرسيدس الافتراضية الجديدة في لعبة League of Legends التي تعتبر من لعبات فيديو ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، في الوضع التنافسي وهو الشكل الشائع، ويتنافس فريقان من خمسة لاعبين لتدمير قاعدة الطرف الآخر، إلى جانب إمكانية أقصاء الشخصيات المنافسة لكسب نقاط الخبرة والذهب.
4-ولم تكشف شركة مرسيدس بنز عملاق صناعة السيارات العالمية، عن كيفية دمج سيارة مرسيدس الافتراضية الجديدة في اللعبة، وهل ستحذو حذو إضافة الشخصيات التي يمكن اللعب بها تركب حيوانات أو مركبات تجريبية.
5-ويوجد لشركة مرسيدس بتاريخ كبير من العمل مع Riot Games خلال بطولة العالم للعبة League of Legends، حيث ساعدت مرسيدس في تصميم الحلبة التي حصل عليها الفائزون بالحدث الذي انطلق العام الماضي.

شاهد ايضا: سيارة لادا نيفا 2022 في السعودية

ما هي بطولة League of Legends

1-تنتمي لعبة League of Legends إلى نوع لعبة فيديو ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، في الوضع التنافسي الأكثر شيوعًا، ويتنافس فريقان من خمسة لاعبين لتدمير قاعدة الطرف الآخر، ويمكنهم أيضًا أقصاء الشخصيات المنافسة لكسب نقاط الخبرة والذهب.
2-ليس من الواضح كيف يمكن أن تدمج هذه المرسيدس في اللعبة، بعض الشخصيات التي يمكن اللعب بها تركب حيوانات أو مركبات تجريبية ، لذلك يمكن أن تلعب السيارة دورًا كهذا.
3-تصنع شركة Riot Games لعبة League of Legends. بالنسبة لبطولة العالم لهذا العام ، اختارت Lil Nas X لإنشاء أغنية رئيسية لهذا الحدث.


Advertising اعلانات

35 Views