متى موعد نزول فيفا FIFA 23

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 2 نوفمبر, 2022 3:28 - آخر تحديث :
متى موعد نزول فيفا FIFA 23


Advertising اعلانات

متى موعد نزول فيفا FIFA 23 سوف نتحدث كذلك عن الميزات الجديدة في FIFA 23 وهل فيفا 23 مجانية وتنزيل فيفا 23 كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

متى موعد نزول فيفا FIFA 23

إنها الدفعة الثلاثين في سلسلة فيفا، ومن المقرر إصدارها في جميع أنحاء العالم في 30 سبتمبر 2022 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، نينتندو سويتش، بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 5، جوجل ستاديا، إكس بوكس ون وإكس بوكس سيريس إكس/إس.
تم إطلاق تطبيق فيفا 23 على الويب يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022، وهذا يعني أن عشاق Ultimate Team سيكونون قادرين على الوصول إليه قبل ما يزيد قليلاً عن أسبوع من نزول اللعبة.
متاحة على PS5 و PS4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Stadia والكمبيوتر الشخصي.

الميزات الجديدة في FIFA 23

1-لأول مرة أيضاً سنشهد اهتماماً واسعاً بكرة القدم النسائية حيث يمكنك أن تلعب بفرق أندية السيدات للمرة الأولى في تاريخ EA SPORTS FIFA عبر تضمين كل حقوق وشعارات الفرق النسائية بدورياتهم الحقيقية مع إصدار دوريي Barclays FA Women’s Super League و Division 1 Arkema في FIFA 23 عند الإصدار.
2-بالإضافة إلى ذلك، استمتع بتسجيل HyperMotion2 المخصص على الجيل التالي الذي يقدم حركة كرة قدم فريدة وواقعية في اللعبة النسائية في FIFA 23.
3-تقديم تلك النسخة بالمحرك الجديد الذي تستمتع به المنصات المنزلية للجيل الجديد.
4-بالتالي بات يتمتع لاعب PC بنفس مميزات لاعب اكسبوكس سيريس وبلايستيشن 5 ولن يكون هنالك فارق بين لاعب الكونسول ولاعب الحاسب الشخصي.
5-للارتقاء بالواقعية في هذا الجزء تم الاعتماد على الجيل التالي من تقنية HyperMotion التي حصلت على تطورات عديدة مع مضاعفة تسجيل بيانات المباريات الحقيقية التي توفر للعبة أكثر من 6 آلاف حركة كروية واقعية، مما يوفر لك الواقعية في كل مرة تدخل فيها أرض الملعب.
6-مع فيفا 23 تم تحقيق هذا الحلم أخيراً حيث تم الإعلان بأن خاصية الـ Cross Play أو اللعب المشترك ستصل رسمياً للعبة فيفا 23 عبر كل المنصات، لكن لن يتمكن لاعبو الـ PS4 والـ Xbox One من اللعب مع لاعبي PS5 و Xbox Series X والحاسب الشخصي. لأن نسخ الجيل الماضي لن تحصل على نفس المميزات التقنية وبالتالي ولضمان نزاهة وعدالة اللعب بين المنصات، سيكون اللعب المشترك على الجيل الماضي مقصوراً بين منصتي PS4 و Xbox One فقط.

هل فيفا 23 مجانية

ستكون هذه التحديثات مجانية للتنزيل، لذلك لن يضطر ملاك اللعبة عند إصدارها في سبتمبر إلى تكبد نفقات إضافية. وعدت الشركة بمزيد من التحديثات قريبًا، بعد إطلاق اللعبة في جميع أنحاء العالم في 30 سبتمبر 2022.

تنزيل فيفا 23

بعد تنزيل FIFA 2023 Mobile Apk + obb ، ستتم إضافة كل ما هو جديد إلى FIFA 2023 مثل الإضافات اللاحقة، إضافة 19 ألف لاعب حول العالم ، وهي النسخة السابقة بما لا يقل عن 4 آلاف لاعب، ستتم إضافة مجموعات حكام النساء بعد موافقة EA SPORTS الرسمية، في إصدار PlayStation ، ستتم إضافة فرق نسائية من الدوريات الإنجليزية والفرنسية، عاد فريق Juventus إلى FIFA 23 بعد إنهاء عقده مع Konami.
بعد تنزيل FIFA 23 Mobile ، سيتم إضافة لاعبين جدد من الأيقونة: Xabi Alonso و Gerd Muller و Garzinho، مع إضافة ملاعب جديدة وكرات جديدة بالإضافة إلى ذلك، تحسينات الرسومات لمحاكاة المظهر الأول للاعبين والملاعب.
ستكون هناك أيضًا فرصة لتنزيل FIFA 23 MOBILE بالتعليق العربي.
أما عن خطوات تنزيلها فهي سهلة وبسيطة للغاية يمكنك إتباع الخطوات التالية:
1-عليك تحميل أحدث إصدار من لعبة فيفا 2023 FIFA 23 Mobile.
2-ومن ثم عليك اكتشاف الملف الذي تم تحميله علي هاتفك.
3-قم بفتح ملف APK واضغط عليه.
4-قم بالسماح للمصادر غير المعروفة من خلال إعدادات هاتفك.
5-قم بالنقر على خيار التثبيت.
6-عليك الاستمرار في عملية التثبيت والانتظار بضع دقائق.
7-وبعد ذلك سيتم تثبيت التطبيق بنجاح وقم بفتح لعبة فيفا 2023 FIFA 23 Mobile.


Advertising اعلانات

22 Views