ماهي فوائد حبوب ملتي ماكا

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 18 يوليو, 2021 1:38 - آخر تحديث :
ماهي فوائد حبوب ملتي ماكا


Advertising اعلانات

ماهي فوائد حبوب ملتي ماكا وما هي اضرار حبوب ملتي ماكا متى يبدأ مفعول ملتي ماكا القيمة الغذائية للماكا موانع استعمال ملتي ماكا تجدون كل ذلك من خلال مقالنا هذا

ماهي فوائد حبوب ملتي ماكا

1-توازن النشاط الهرموني وإزالة مشاكل إنقطاع الطمث عند النساء.
2-تزيد من الطاقة والقدرة على التحمل.
3-تحفز الخصوبة في كلا الجنسين وتزيد من عدد وقوة الحيوانات المنوية.
4-تحفز الجهاز العصبي المركزي وتقلل من المشاكل العصبية.
5- الوقاية من مشاكل البروستاتا والتي من بينها تضخم البروستاتا والوقاية من سرطان البروستاتا.
6-تحفز بناء كتلة العضلات في الجسم وتساعد على إذابة الدهون الفائضة في الجسم.
7-وأخيرا، يثير الشهوة الجنسية بشكل قوي وطبيعي
8-تقضي على المجهود البدني والعقلي كما تعمل على تحسين الذاكرة.

اضرار حبوب ملتي ماكا

1-مشكلة ارتفاع ضغط الدم لذا من الأفضل عدم تناول أكثر من ثلاثة حبات من الدواء على مدار اليوم.
2-حدوث مشكلة في ضربات القلب.
3-عدم تناول الأسبرين مع الدواء فتناول الاثنين مع بعضهم البعض يقلل من فاعلية الاسبرين.
4- المعاناة من مشاكل الجهاز الهضمي و عسر الهضم.
5-ومن الممكن أن يعاني بعض الرجال او السيدات من حساسية لعشبة الأنكا وهي المكون الأساسي لدواء ملتي ماكا والذي ينتج عنه الكثير من المشاكل والتي من بينها فرط حساسية والأعراض تكون عبارة عن طفح جلدي والحكة الخفيفة مع الاحمرار وارتفاع في درجة الحرارة.
6-وغالبا ما تختفي تلك الأعراض بعض أن يعتاد الجسم على تناول العشبة لمدة ثلاثة أيام كما من الممكن أن تظهر عدة أعراض أخرى مثل الغثيان والدوخة والتقلبات المزاجية مع الشعور بعدم ارتياح في القلب وألم في المعدة والإسهال بشكل متكرر ونادرا ما يتعرض الشخص إلى تضخم في الغدة الدرقية وارتفاع في ضغط الدم وأيضا فشل في وظائف الكلى ويكون بشكل حاد.

متى يبدأ مفعول ملتي ماكا

1-تأتي عبوة مالتي ماكا مزودة ب 60 كبسولة موضح عليها ختم الشركة يتم تناولها مرتين في اليوم الأولى قبل وجبة الإفطار بحوالي ساعة والثانية قبل وجبة العشاء أيضاً بحوالي ساعة، حيث تبدأ تلك العناصر في التفاعل سريعاً ويبدأ مفعولها بعد حوالي ربع ساعة من تناولها وقد يزيد قليلاً حسب إستجابة الجسم.
2-حيث يتدفق الدم إلى الأوردة والشرايين وبالتالي تزيد من قوة الانتصاب وتأخير القذف وترفع من مستوى الإثارة الجنسية لدى الرجال، بل وتعالج أيضاً البرود أو الفتور الجنسي لدى النساء ويفضل أن يتم استخدامها على مدار أربعة أسابيع للحصول على أفضل النتائج.

القيمة الغذائية للماكا

1-القيمة الغذائية التي تُستخرج من من جذور الماكا المجففة عالية وذات قيمة كبيرة، مثل الحبوب الكاملة مثل الأرز والقمح. و أنه يحتوي على 60٪ من الكربوهيدرات، 10٪ البروتين، 8.5٪ الألياف، و 2.2٪ الدهون.
2-تحتوي جذور الماكا على كمية كبيرة من البروتين وتكون في شكل أحماض أمينية، وهي ضرورية للعديد من الوظائف في الجسم، بما في ذلك الوظائف الجنسية والخصوبة.
3-إن آثار الماكا مفيدة للوظيفة الجنسية بسبب تركيزها العالي للبروتينات والمغذيات الحيوية.
4-الأحماض الأمينية الرئيسية التي تتطلب هذه المواد تشمل الفينيل ألانين، التيروزين، والهستيدين – كل ثلاثة منها توجد بكميات كبيرة في نبتة الماكا.
5-ولهذا فإن فوريفر ملتي ماكا يساعدك في الحصول على أفضل أداء جنسي ويتحسن الأداء مع الإستمرار على المدى الطويل.
6-يحتوي الماكا أيضا على حمض أميني آخر، و هو أرجينين، والذي يلعب دورا في دعم خصوبة الذكور ونشاطهم.
7-كما أنها ضرورية في تصنيع المواد التي تنقل الإشارات في الجهاز العصبي وتلعب دورا رئيسيا في عملية الإثارة الجنسية والأداء البدني أثناء ممارسة الجنس.

موانع استعمال ملتي ماكا

1-الأمراض التي تتأثر بالهرمونات
مثل سرطان الثدي أو سرطان الرحم أو سرطان المبيض أو بطانة الرحم أو الأورام الليفية الرحمية أو أمراض الغدة الدرقية: بعض مكونات الماكا تشبه الإستروجين لذا إن كان لديك أي حالة يمكن أن تزداد سوءًا بسبب الإستروجين فلا تستخدمِ الماكا.
2-الحمل والرضاعة
لم يتم التأكد من تأثير المالتي ماكا على الحمل أو الرضاعة بعد، فما زال هناك حاجة لإجراء المزيد من الاختبارات لمعرفة تأثيره على الحمل والرضاعة، في كلتا الحالات ابقي على الجانب الآمن والتزمي بكميات معتدلة من الطعام بدلاً من تناول المكملات الغذائية.


Advertising اعلانات

7 Views