كيف تكتب بخط غامق على الواتس اب؟

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 10 نوفمبر, 2022 1:30 - آخر تحديث :
كيف تكتب بخط غامق على الواتس اب؟


Advertising اعلانات

كيف تكتب بخط غامق على الواتس اب؟ كذلك سنتحدث عن طريقة الكتابة في الواتس اب بالالوان أيضا سنذكر كذلك طريقة الكتابة في الواتس اب بالالوان وما هي طريقة تغيير حجم الخط في الواتساب كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

كيف تكتب بخط غامق على الواتس اب؟

1-يتضمّن واتساب ميّزةً مضمّنةً تُتيح لك جعل رسائلك تظهر بخطٍّ غامقٍ وعريض. يستخدم الناس عادةً الخط العريض الغامق عندما تحتاجون إلى تمييز عبارةٍ معيّنةٍ وإظهارها بشكلٍ مميّزٍ عن باقي النص لأهميتها.
2-للقيام بذلك، أضف علامة النجمة (*) قبل وبعد النص المطلوب إظهاره بشكلٍ غامق. على سبيل المثال، لنأخذ عبارة “أندرويد أفضل من iOS”، إذا كنت ترغب في تسليط الضوء على كلمة “أفضل”، فأنت بحاجةٍ إلى كتابتها على هذا النحو: “أندرويد هو *أفضل* من iOS”، لاحظ وضع نجمة قبل كلمة “أفضل” وبعدها. بمجرد القيام بذلك، سترى أنّ النص أصبح الآن غامقاً. يمكنك الآن الضغط على زر الإرسال لإرسال الرسالة، وستظهر الرسالة كما في الصورة أعلاه.

طريقة الكتابة في الواتس اب بالالوان

1-الرمز (*): وهو يجعلك تحصل على عبارة يكون خطها عريضًا بدرجة أكبر ممّا بجانبها من الكلمات، وهو نفس وضع العبارات تحت رمز (Bold) في برنامج الوورد.
2-الرمز (-): وهو يجعلك تحصل على عبارة يكون لون خطها خافتًا بعض الشيء مقارنةً بالكلام الذي بجانبها.
3-أما الرمز (~): فهو يساعدك في الحصول على عبارة مكتوبة وعليها خط كأنها مشطوبة.
4-وهناك الرمز (_): وهو يساعدك في الحصول على كتابة مائلة، وهو يشبه وضع (Italic) في برنامج الوورد.
5-وهناك أيضًا رمز مختلف عنهم، ويأتي عن طريق وضع (.) بين الكلمات، ثم في نهاية العبارة نضع (.tt)، وهذا الكود يساعدك في الحصول على عبارة ذات لون أزرق.

أسرار الكتابة في الواتس اب

1-الكتابة المائلة والمظللة
إذا كنت بحاجة إلى أن تكون الجملة أو الكلمة بحجم أكبر وأغمق ومائل في نفس الوقت قم بوضع الشرطة (_) ثم النجمة (*) ثم الكلمة أو الجملة المراد كتابتها ثم وضع نجمة (*) ثم الشرطة (_)، تظهر بهذا الشكل واتس أب.
2-الخط الذي يتوسط الكلمة بشكل أفقي
إذا كنت بحاجة إلى وضع خط أفقي على كلمة معينة أو جمله قم بوضع هذه العلامة (~) قبل وبعد الكلمة أو الجملة تظهر بهذا الشكل واتس أب إذا كنت بحاجة إلى كتابة جملة مائلة وبخط سميك وعليها خط أفقي قم بوضع علامات (*_~) قبل الكلمة و (~_*) بعد الجملة أو الكلمة، تظهر بهذا الشكل واتس أب.
3-الكتابة بخط Monospace
إذا كنت بحاجة إلى كتابة كلمة مميزة بشكل مختلف قم بوضع ثلاثة رموز من (“`) قبل الكلمة وبعد الكلمة.
4-الكتابة الظاهرة المظللة
إذا كنت بحاجة إلى أن تكون الكلمة أو الجملة المكتوبة بحجم أكبر ولون أغمق وتسمي بالبولد قم بوضع علامة النجمة (*) قبل الكلمة أو الجملة المراد كتابتها وبعدها سوف تظهر مميزة عن باقي الكلمات والجمل بهذا الشكل واتس أب.
5-الكتابة المائلة
إذا كنت بحاجة إلى أن تكون الكلمة أو الجملة المكتوبة وضعها مائل قم بوضع علامة الشرطة (_) قبل الكلمة أو الجملة المراد كتابتها سوف تظهر بوضع مائل دون باقي الجمل بهذا الشكل واتس أب

طريقة تغيير حجم الخط في الواتساب

1- شغل تطبيق واتس اب
2- اضغط على النقاط الثلاثة الرأسية أقصى يسار الشاشة
3- اضغط على الإعدادات
4- الآن اضغط على الدردشات
5- اضغط على حجم الخط واختر ما يناسبك “صغير، متوسط، كبير”، ستلاحظ تغير حجم الخط في الدردشات علماً أن التغييرات تنطبق لديك فقط..


Advertising اعلانات

21 Views