كيف تصبح مشهوراً

كتابة هدى المالكي - تاريخ الكتابة: 3 ديسمبر, 2021 9:37 - آخر تحديث :
كيف تصبح مشهوراً


Advertising اعلانات

كيف تصبح مشهوراً كيف تكون مشهور على اليوتيوب كيف تصبح مشهور في المدرسة كيف تصبح مشهور بالانستقرام تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

كيف تصبح مشهوراً

1- كن مبدعًا. هناك الكثير من الأشياء القديمة والمكررة، وصحيح أن النسخ يمكن أن تحقق انتشارًا جيدًا (انظر مثلًا إلى النسخ المتكررة من الروايات، مثل: الشفق أو هاري بوتر)، لكن يظل المنتج الأصلي هو الخالد في ذاكرة الناس بصورة أكبر.
2- تدرب. إذا كنت تريد أن تكون مشهورًا في أمر ما فستضطر إلى العمل عليه حتى تصل إلى المستوى الذي يجعل الناس يرغبون في الاستثمار فيك. صحيح أن المشاهير ليسوا دائمًا الأفضل فيما يفعلونه، إلا أنهم غالبًا ما يكونون جيدين فيه، سواء كان ذلك في التمثيل أو الغناء أو الكتابة أو الطبخ.
3- ادرس المشاهير في المجال الذي اخترته. يجب أن ترى ما هو شائع في المجال الذي اخترته لتعرف كيف ستروّج لنفسك بحيث يرغب الناس في رؤيتك وكذلك للحصول على فكرة جيدة عن الأشياء التي تريد تجنبها والأشياء التي تريد محاكاتها.
4- اعمل على تحسين صورتك. ستكون تلك الصورة نسخة أخرى منك لكن نظرًا لأنك لا تريد التظاهر بكونك شخص آخر دعنا نقول أنها نسخة أكثر مثالية. إن هذه النسخة هي الصورة التي سوف تصدرها للناس والتي ستستفيد منها عندما تروج لنفسك.
5- روّج لنفسك. تلك هي الخطوة المهمة لأنك إن لم تتمكن من الترويج لنفسك فلن تصبح من المشاهير. الأشخاص الذين يحققون الشهرة هم أولئك الذين ينجحون في رسم صورة جيدة عن أنفسهم ويعرفون كيف يبيعون تلك الصورة بفعالية إلى الصناعة التي يريدون أن يكونوا جزءًا منها، بالإضافة إلى بيعها إلى عامة الناس (الجمهور) بالطبع.

كيف تكون مشهور على اليوتيوب

1-قم بالحصول على كاميرا فيديو جيدة يمكنك استخدام أي نوع من الكاميرات لتسجيل الفيديو مثل الكاميرا الموجودة في الجوال أو الكاميرات الرقمية العادية، ولكن تلك الأنواع من الكاميرات غير المتخصصة في تصوير الفيديوهات سوف تنتج صورة رديئة من حيث الجودة، فإذا كنت جاداً فيفضل استخدام كاميرا متخصصة لتصوير الفيديوهات مثل DSLR الشهيرة التي تنتج لك صورة بجودة عالية جداًHd
2-فكر في موضوع شيق لا بد من اختيار موضوع وفكرة جديدة للفيديو لكي تضمن نيل إعجاب من سيشاهده ويجعله ينصح أصدقاءه بأن يشاهدوه، فبذلك سوف يحقق الفيديو الخاص بك انتشاراً سريعاً في وقت قليل جداً، فمثلاً يمكنك أن تقوم بتمثيل مشهد من فيلمك المفضل بشرط أن تكون واثقاً في قدراتك على التمثيل أو يمكنك أن تلجأ للأسلوب الكوميدي الذي يفضله الجميع، فيكفي أن تقوم بسرد قصة طريفة أو موقف كوميدي خاص بك.
3-انشر الفيديو بين أصدقائك قم بنشر الفيديو بين أصدقائك على صفحاتهم الخاصة وقم بالتأكد من أنهم سوف يرسلون الفيديو إلى أصدقائهم أيضاً لكي تحقق انتشاراً واسعاً. لا تيأس إذا فشلت الفكرة إذا لم يحقق الفيديو النجاح الذي كنت تنتظره لا تيأس، وعاود التجربة مرة أخرى بعد أن تكون قد استفدت من أخطائك.

كيف تصبح مشهور في المدرسة

1-العناية بالمظهر الشخصي نأتي هنا للحديث عن المظهر الشخصي الذي يجذب الطلاب من حولك فكلما كنت شخص مهذب ومرتب في ملابسك وشكلك بالتأكيد سوف ينجذب الناس إليك، فلذا عليك أن تهتم بمظهرك الشخصي من الخارج والداخل مع البعد عن التشبه بأشخاص آخرين أيًا كانوا وأيًا كان مظهرهم، فالتقليد لا يفيد بأي شيء فأنت لكي تصبح طالب مشهور يلزمك شكل جديد ورائع.
2-المشاركة في النشاطات المختلفة رابع الأمور التي ننصح بها لتكون طالب مشهور هي المشاركة في النشاطات الأدبية والعلمية المختلفة، وذلك لأن هذه النشاطات سوف تجعلك تحتك بأشخاص آخرين غير الموجودين في فصلك ولذا ستزداد شهرتك بدرجة أكبر، وأيضًا أن تعلمك لشيء جديد أيًا كان سوف يكون مؤثر على الطلاب الموجودين معك في المدرسة حيث أنه سينجذبون إليك لما تمتلكه من شيء لا يوجد لديهم.
3-الثقة التامة بالنفس يتوجب على الشخص الذي يحبذ الشهرة وأن يعرفه كل من في مدرسته أن يثق تمامًا بشخصيته ويظهر تلك الثقة لكل من حوله من الناس، فعادة ما ينفر الناس من الشخص الذي لا يثق بنفسه ويهتز عند الحديث ويخاف من المغامرة والتصدر في الأمور، فهم ينجذبون إلى الشخص الذي يثق من نفسه ويستخدم لغة الجسد في حديثه لكي يركز انتباههم إليه.

كيف تصبح مشهور بالانستقرام

1-فكر جيدا في المحتوى الذي تنوي تقديمه، ولا تشتت المتابعين.
2-اختر الصور ذات الجودة العالية، ولا تنس ان تتعلم طريقة تصوير المنتجات باحترافية ايضا.
3-انشر بانتظام ولكن لا تبالغ بالنشر.
4-تبادل الاعجاب بصور الآخرين حتى تحصل على زيادة عدد متابعين انستقرام.
5-اختر افضل وقت للنشر ومشاركة الصور لزيادة فلورز انستقرام.
6-قم بتحديد فاصل زمني بين اوقات النشر لزيادة فلورز انستقرام.
7-استخدم Hashtags ذات الصلة لكسب متابعين انستجرام.
8-استخدم برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام (TagsForLikes).
9-ضع علامة جغرافية لمشاركاتك حتى تزيد من الفلورز على انستقرام.
10-قم بادارة حسابك على Instagram بطريقة صحيحة.
11-لا تجعل الشهرة السريعة همك الوحيد في البداية.
12-بامكانك استخدام موقع شراء متابعين انستغرام.
13-ايضا استخدم برنامج زيادة متابعين انستقرام.


Advertising اعلانات

200 Views