كيف تصبحين فتاة مميزة

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 22 أكتوبر, 2021 5:19 - آخر تحديث :
كيف تصبحين فتاة مميزة


Advertising اعلانات

كيف تصبحين فتاة مميزة كما سنتحدث كذلك عن كيف اكون قوية ايضا سنتحدث عن كيف أكون راقية باسلوبي أيضا سنتحدث كذلك عن كيف أكون مميزة في نظر حبيبي كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

كيف تصبحين فتاة مميزة

1-الحفاظ على الأناقة والنظافة
لا خلاف على أهمية تلك النقطة على وجه التحديد حيث إن النظافة الشخصية والمناسبة أمر مهم جدًا، ولن يساعد فقط على تحسين المظهر والشكل وجعلهم أفضل فقط، بل سوف يساعد كذلك في الشعور بالتحسن، إذ أن الاستحمام بشكل يومي واستخدام مزيل العرق والحرص على تنظيف الأسنان وتقليم الشعر حين الضرورة، وارتداء ملابس أنيقة ونظيفة جميعها جزء من كون الأنثى مميزة وجميلة.
2-الابتسامة الدائمة
يبدو أن الكثير من الشابات لا يعرفن كيف يبتسمن الابتسامة الجميلة المميزة حتى وقت كبير من حياتهم، في حين أن رسم الابتسامة على الوجه طريقة مجانية ومثالية من أجل تحسين مظهرها الخارجي، إذ أن الابتسامة إذا كانت حقيقية (ليست مزيفة) سوف تجعل الفتاة تبدو جميلاً، كما تعد الجواب الأول حول سؤال كيف تكون راقيا في تعاملك مع الناس.
3-الرائحة الجميلة
تم من قبل ذكر أهمية الاستحمام اليومي واستخدام مزيل العرق، ولكن يوجد العديد من الطرق الأخرى (البسيطة) من أجل الحصول على رائحة جميلة، مثل استخدام الشامبو المعطر وغسول الجسم المعطر والعطور والزيوت الأساسية جميعها طرق رائعة لإضافة بعض الرائحة المميزة إلى الشخصية، إذ أن الرائحة المميزة للشخصية تجعل تلك الشخصية لا يمكن نسيانها أبداً.
4-تبدو وكأنها أنثى
مع العصر التكنولوجي الذي أصبح يعرف بعصر السرعة بات الكثير من الإناث يميلون لاختيار الملابس المريحة الكاجوال العملية والتي تتناسب إلى حد كبير في الذهاب إلى العمل أو النوادي وغيرها، ولكن الأمر قد أخذ أكثر من المفترض أن يكون عليه إذا أصبحت الملابس الذكورية هي السائدة وبدأت الفساتين والتنانير تختفي رويداً رويداً، لذا على الأنثى أن تحتفظ بأنوثتها وهي السمة المميزة لها عن الرجل، ففي كل فرصة يتسنى لها ارتداء فستان كلاسيكي جميل مع اختيار قصة شعر رقيقة عليها ألا تتردد في ذلك أبداً.
5-اللباس المناسب
تعلم أسلوب ارتداء الملابس التي تتناسب مع مختلف المناسبات، هو أمر ينبغي على الجميع على الجميع الحرص عليه حيث إن اللباس الخاص بالأفراح والمناسبات يختلف عن ذلك الذي يمكن ارتدائه في الجنازات وحضور أوقات العزاء وفي حالة تم اختيار ذلك لذاك تصبح تلك مشكلة كبيرة وخطأ يؤخذ على من تقترفه، في حين أن معرفة اختيار الملابس المناسبة هي مهارة تضفي على الشخصة ميزة كبيرة.
6-الحفاظ على المكياج طبيعيًا
الكثير من المكياج لا يبدو جميلًا على أي أنثى إلا لمن كانت فنانة ماهرة في المكياج تعرف كيف تجعله يبدو طبيعياً عليها، حيث يفضل أن يتم استخدام يد خفيفة حينما يتعلق الأمر بالماكياج، والتعرف على طريقة تطبيقه بشكل طبيعي ومتحفظ.

كيف اكون قوية

1-عليكي أن تحددي ما هي نقاط القوة والضعف في شخصيتك وإعملي دائما علي تعزيز نقاط القوة لديكي وتنميتها والتخلص من نقاط الضعف،هذة الخطوة تسمي خطوة تنمية الشخصية وهي من الخطوات الهامة جدا وتساعدك علي التمتع بالشخصية القوية وتستطيع من خلال هذة الخطوة الوصول غلي الخطوة الثانية وهي خطوة الثقة بالنفس.
2- بعد أن تتعرفي علي نفسك من الداخلي وتصلي إلي نقاط القوة ونقاط الضعف لديكي لابد أن تصلي إلي مرحلة أعلي وهي مرحلة الثقة بالنفس والحقيقة أن هذة المرحلة هامة جدا للتعامل مع الأخرين لأنه بدون الثقة بالنفس لا تستطيعين الوصول إلي مرحلة الثقة بالأخرين وبدون الثقة لا تستطيعين التعامل مع الناس أو التعامل مع الأخرين وإقامة مجموعة من العلاقات الإنسانية والصداقات.
عليكي أن تثقي بنفسك وجمالك وقدراتك من الداخل وتعلمين جيدا أنك أنثي جميلة وتثقين في أنوثتك بعد ذلك تعلمي كيف تثقين في الناس ولكن ضعي ثقتك دائما فيمن يستحق هذة الثقة حتي لا تنخرطين في الكثير من المشاكل.
3- القراءة تجعل منك دائما أنثي مثقفة وقوية لأنها تساعدك علي التعرف علي مجموعة من الثقافات ومجموعة من المعلومات القيمة كما أنها تساعدك علي فهم من حولك جيدا وبصفة خاصة عند قراءة الكتب الخاصة بمجال علم النفس أو الفلسفة لأنها تساعدك علي إكتشاف من حولك وإكتشاف نفسك أيضا وبالتالي تساعدك علي التعرف علي مجموعة من الأشخاص وتعلمي جيدا كيف يمكنك التعامل مع الأخرين والتعامل مع نفسك أيضا.
5- الأنثي الذكية بالتأكيد هي أنثي قوية والذكاء يتمثل في وضع مجموعة من الأهداف ومجموعة من الأحلام المختلفة وضعي مجموعة من الخطوات التي تساعدك علي الوصول إليها بسهولة.
4- نقطة هامة ومحورية في الإجابة عن سؤال كيف اكون انثي قوية تتمثل في التحلي بالصبر وبصفة خاصة عند التعامل مع الأخرين الذين يتحلون بصفات وسمات مختلفة عن صفاتك أو الذين يرون وجهات نظر مختلفة عن وجهات النظر الخاصة بك، تعلمي جيدا فن المناقشة والقدرة علي التحاور مع الأخرين وفهم وجهة نظرهم ورأيهم بشأن الموضوعات المختلفة ولكي أن تعلمي أن إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ولكن الإختلاف رحمة من الله سبحانة وتعالي بشرط الا يتحول هذا الإختلاف إلي خلاف.

كيف أكون راقية باسلوبي

1-حافظي على نظافتك الشخصية. ويعني هذا الاستحمام كل يوم، وارتداء ملابس نظيفة دائمًا، بدون بقع. إذا كنتِ على وشك القيام بأمر سيتسبب في اتساخ ملابسك، قومي بالتغيير بعدها فورًا. إذا كنتِ في موقف معين سيجعلك تتعرقين (مثل الرقص) احضري قميصًا إضافيا في حال احتجتِ ذلك.
2-احرصي على تمشيط شعرك بصورة دائمة. مشطي شعرك عدة مرات في اليوم، في حال احتجتِ إلى ذلك، وكوني دائمًا على استعداد لرفع شعرك لأعلى. لا تقومي بتمشيط شعرك أمام الآخرين فليس من الرقي فعل ذلك. انتظري حتى تصبحي بمفردك أو في المرحاض لفعل ذلك.
3-قومي بتحسين وضعية الجسد. امتلاك وضعية جسد صحيحة طريقة مهمة لتصبحي راقية. احرصي على إبقاء ظهرك مستقيمًا، سواء كنتِ جالسة أو واقفة، وذلك لتفادي التحدب. التحدب علامة على الكسل والعادات السيئة، لذلك احرصي على استقامة عمودك الفقري ورأسك بقدر الإمكان.
4-حاولي القيام بذلك أيضًا عندما تكونين بمفردك، لتعتادي عليه أمام الآخرين.
ضعي مكياجًا راقيًا (اختياري). إذا كنتِ من محبي المكياج، فعليك وضعه بشكل مناسب. للمكياج الصباحي، المظهر الطبيعي يكون أفضل اختيار. قليل من المكياج، أو عدم وضع مكياج من الأساس أفضل من مكياج ملطخ. تذكري أن وضع الكثير من المكياج أو المكياج الموضوع بصورة خاطئة سيبدو مبتذلاً.

كيف أكون مميزة في نظر حبيبي

1-كوني مميزة بإنصاتك
انصتي للأشخاص الذين اختاروكِ لسماع حديثهم، فاستقبلي حديثهم بصدر رحب وعقل منفتح، ولا تفقدي التركيز بسبب ردة فعل ما على ما يقال، وركّزي على المعلومات التي يقدمها لكِ المتحدث.
2- كوني مميزة مع من تحبين
بالسؤال عنه، وتواجدك عند الحاجة، ومساعدته قدر المستطاع، وبإدخال السرور إلى قلبه، كتقديم هدية بمناسبة أو من دون مناسبة، فربما تكوني سبباً في ابتسامته ذلك اليوم.
3-كوني مميزة بابتسامتك
حافظي على ابتسامتك في جميع أيامك، ولتكن هذه الابتسامة مفتاح التميز لديكِ.
4-كوني مميزة بدينك
وذلك بالحفاظ على صلاتك، وصيامك، و بِرّكِ بوالديك، وغيرها من الأمور التي تحسّنُ من علاقتك مع الله تعالى. كوني مميزة بأخلاقك: بحسن تعاملك مع الآخرين، ويتمثل ذلك باحترام الآخر ومعاملته بأدب، فإن صفة الحياء في الفتاة اجمل وافضل ما فيها.
5-كوني مميزة في دراستك
من أهم ما هى اسباب التميزهو التفوق الدراسي، فعليك مضاعفة جهودك لتكوني الاحسن وأفضل بين زميلاتك في الفصل.
6-كوني مميزة في عطائك
ليكن عطاؤك لعملك مضاعفاً عن غيرك من الزملاء، ولا تقيسي دخلك الشهري بما تقدمينه لعملك، ولا تنتظري مقابلاً من أحد.
7- كوني مميزة في انتقاء كلماتك
فقبل الحديث مع الناس، تفكري بما تقولينه، ولا تتسرعي بالرد، لربما يخرج منك كلامٌ جارحٌ دونَ درايةٍ منك. قيسي كلامك على نفسك ومن ثم على الآخرين، واستعملي العباراتِ المنمقة مثل؛ من فضلك، شكراً، لما لهذه الكلمات وعبارات من سحر كبير.


Advertising اعلانات

47 Views