كيف تحصل على مجوهرات في فري فاير مجانا؟

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 21 نوفمبر, 2022 8:35 - آخر تحديث :
كيف تحصل على مجوهرات في فري فاير مجانا؟


Advertising اعلانات

كيف تحصل على مجوهرات في فري فاير مجانا؟ كما سنذكر كذلك شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم هاتف ايضا سنتحدث عن شحن جواهر فري فاير مجانا بدون تحقق بشري
وما هي طريقة شحن جواهر فرى فاير بالطريقة الرسمية كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

كيف تحصل على مجوهرات في فري فاير مجانا؟

1-هذا مطلب الكثير من المستخدمين لانه مجانا ، فتجدهم يبحثون عن طريقة للحصول على بطاقات جوجل بلاي او بطاقة gift card أو برنامج تهكير جواهر فري فاير مجانا او افضل موقع للحصول جواهر فري فاير مجانا ، ولسوء الحظ جميع الطرق غير صادقة مع الاسف لأنهم سوف يقومون بالنصب عليك والسؤال هل يوجد طرق صادقة ؟ نعم يوجد و الطريقة تعمل الان انا جربتها بنفسي ، انت تريد ان تشحن ولكن لا تعرف مواقع مختصة بـ الشحن تكون صادقة معك ستقوم بشحن الكمية التي تريدها ، والطريقة شغالة على كافة الاجهزة بي سي او بلايستيشن او موبايل ” اندرويد او ايفون “.
2-إذا كنت من عشاق الألعاب الباتل رويال ” البقاء والقتال ” وخصوصا فرى فاير freefire ، فقط وصلت للمكان الصحيح لاعطيك شرح أفضل استراتيجية جديدة 2021 لربح جواهر فري فاير مجانا بطريقة قانونية جدا ولا يوجد أي مشاكل فقط طبق الخطوات لتصلك كود فري فاير على حسابك بسهولة خلال أيام .
3-سيتم أضافة رصيد للعبة ” فري فاير ” عن طريق الـ الايدى id وهذه الطريقة تدعم كافة الدول العربية للشحن مجانا فقط اختر الباقة التي تريدها واتبع الاستراتيجية ، وسيتم تفعيل الجواهر خلال أيام و يسمح لك النظام بشحن جواهر بعدد غير محدود و تعتبر هذه عملية سهلة لأن الأمر غير معقد .

شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم هاتف

1-استخدام فيزا وهمية لشحن جواهر فري فاير مجانا
تهكير جواهر فري فاير عن طريق id بدون رقم هاتف
من أكثر الطرق استخداما من أجل شحن جواهر فري فاير مجانا (free fire 999 999 diamonds)، وبدون استعمال رقم الهاتف هي عبر استخدام فيزا افتراضية.
2-هناك الكثير من المواقع، التي تنشر أرقام فيزا افتراضية، بمعنى بإمكانك استخدام، أرقام هذه البطاقات، كأنك تتوفر حقا على بطاقة فيزا. والجميل في الأمر أنها تكون مشحونة و تحتوي على رصيد. وفي بعض الأحيان يصل رصيد، المتواجد بداخلها إلى حوالي 100$ دولار، قد لا تصدق ذلك
3-قد تقول من أين لهذه المواقع، أن تتوفر بأرقام فيزا وهمية وبها رصيد، دعني أخبرك. أن هناك أشخاص يطلق عليهم 4-“Spammers” وهم ببساطة، من يقومون بمهمة سرقة حسابات بنكية، ويسرقون كل المال الموجود بدخالها، وبعدها، يقومون بنشر و توزيع معلومات، خاصة ببطاقة الفيزا، على الكثير من المنتديات، وتبقى البعض منها مشحونة، أي تحتوي على رصيد.

شاهد ايضا: أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير

شحن جواهر فري فاير مجانا بدون تحقق بشري

عن طريق ألعاب خاريدو
موقع ألعاب خاريدو واحد من أفضل المواقع التي يدخل عليها لاعبين فري فاير حتى يحصلوا على جواهر بشكل مجاني بالإضافة إلى المكافآت العديدة التي يقدمها لكم، فإذا كنت مهتمًا بمعرفة طريقة الحصول على الجواهر يمكنك اتباع الخطوات التالية:
1-الدخول على موقع ألعاب خاريدو.
2-سجل الدخول بالحساب الخاص بك على فيسبوك أو فيسبوك أي دي.
3-تحديد الخيار الذي تريده من الجواهر في أعلي الصفحة.
4-الانتظار قليلًا حتى يتم شحن جواهر فري فاير على حسابك.

شحن جواهر فرى فاير بالطريقة الرسمية

1-أول خطوة هي فتح الموقع الرسمي للشحن وهو موقع Shop2game.
2-بعد ذلك يتم الضغط على شحن جواهر فري فاير واكتب رقم ID الخاص بك في اللعبة.
3-يتم ظهور الباقات لمتوفرة لشحنها مباشرة أو يمكنك اختيار عدد الجواهر الذي ترغب فيه.
4-بعد ذلك عليك اختيار وسيلة الدفع التي تريد سداد قيمة الجواهر من خلالها.
5-بعد سداد قيمة الجواهر تجدها بشكل مباشر قد تم شحنها في حسابك على اللعبة.


Advertising اعلانات

38 Views