كيف اوقع رجل متزوج في حبي

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 3 أكتوبر, 2021 12:13 - آخر تحديث :
كيف اوقع رجل متزوج في حبي


Advertising اعلانات

كيف اوقع رجل متزوج في حبي نتعرف على اجابة هذا السؤال من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم كيف يفكر الرجل المتزوج وكيف يفكر الرجل المتزوج بحبيبته وعلامات حب الزوج.

كيف اوقع رجل متزوج في حبي

1- الإستماع الجيد :
يجب الرجال دائماً التحدث عن أنفسهم ، و يجب أن تنتبه إليه أثناء التحدث و تركه يتحدث عن نفسه و السماح له بالتحكم في المحادثة.
2- المظهر الجيد :
كلما تحاولي أن تكوني أكثر جاذبية كلما أعجب الرجل بكي و هذا لا يعني تجوع نفسك دائماً لكي يبدو جمسك رفيع أو حتي شراء طن من الملابس الجديدة و لكن فقط حاولي إرتداء الملابس المناسب و تنسيق الألوان و تمشيط الشعر و رش العطر الخفيف ، حتي تزيد من ثقتك بنفسك.
3- كوني نفسك :
من المعروف أن أفضل طريقة للوصول إلي قلب الرجل هو أن تكوني علي طبيعتك و عدم التصنع في شخصية أخري قد لا تتماشي مع صفاتك الطبيعية لمجرد لفت إنتباه فهذا يقلل من شخصيتك أمامه  و خصوصاً بأن الحب الحقيقي قد يأتي من الإنطباع الأول الذي سيأخذ الرجل عنك و أنتي ايضاً تفضلي أن يكون الرجل علي طبيعته و صادق معك.
4- أن تكوني مختلفة :
يجب أن تبحثي عن الطرق التي تجعلك شخصية فريدة و قوية أمام الرجل  و يجب أن تكوني غير كل الفتيات فذلك يجعله ينظر إليكي بنظرة ساحرة و بارعة وعدم الإندماج في موضوعات القيل و القال يجب الإندماج أكثر في مواضيعه الشخصية.
5- الضحك كثيراً :
إمتلاك روح الدعابة أمر مهم لمحاولة جذب الرجل إليكي . و الضحك علي نكاته قليلاً لكي يري إستجابة من حديثه لديكي.
6- المغازلة :
الإهتمام و معاملة الرجل كملك يجعله يقع في حبك بسرعة و خصوصاً أثناء الحديث معه يفضل الإبتسام كثيراً.
7 أن تكوني ذكية :
كل شخص لديه كاريزما خاصة به وجانب ذكي وذلك بعدم الصمت أثناء الحديث ويفضل إظهار جزء من الحس الفكاهي مع إظهار جانب من الثقة بالنفس.

كيف يفكر الرجل المتزوج

يفكر الرجل المتزوج عندما تبدأ زوجته تنشغل في اهتمامها بالبيت والأولاد وتهمل زوجها في زيادة رغبته في الاهتمام والحب وتعزيز ثقته بنفسه، حتى يشعر بأنه مازال محبوب ومرغوب، ومن الأمور التي يفكر فيها ناحية الحب والارتباط كالاتي:
1-يفكر في أنه يحتاج إلى الحب والاحتواء، ربما يحس بأنه وحيداً بالرغم زوجته وأولاده حوله لكنهم لا يرغبون في النقاش معه، نجده يصنع عالمه الخاص مع زوجة أخرى، بهذا يكون تمت إجابة على كيف يفكر الرجل المتزوج.
2-يفكر الرجل المتزوج بسبب استقراره المادى يستطيع أن إشباع رغباته بالزواج من امرأة أخرى متفرغة لإسعاده.
3-يفكر في الارتباط بفتاة أصغر منه، حيث يشعر بأنه ما زال شاباً.
4-يوجد بعض الأسباب مرتبطة من الزوجة مثل إهمالها في نفسها ومظهرها فيمل الزوج منها ويبحث عن أخرى مهتمة بنفسها.

كيف يفكر الرجل المتزوج بحبيبته

1-يشتاق إليها ويطلب دعمها العاطفي
حينما يحب الرجل المرأة يشتاق لها في كل وقت، يتوق إلى وجودها أمامه، لذا يطلب باستمرار رؤيتها، ولا يتردد في طلب الدعم العاطفي منها، لأنه يستمتع بقضاء الوقت في وجودها، لذا يبدأ هذا الرجل في التفكير بطرق مختلفة لكي يكون بالقرب منها دائمًا ولا يخجل من مشاركتها همومه.
2-يحب أن يخوض نقاشاته معها
الرجل الذي يحب بصدق يرغب في مناقشة المرأة التي يحبها، يرغب في الاستماع إلى آرائها وأفكارها، لأنه يرى رأيها ثمين ومهم بالنسبة إليه، النقاش والقدرة على التواصل الفعال والجيد من العلامات القوية التي تدل على الحب، لهذا ربما الكثير من أسباب فشل الزواج يكون بسبب فشل الزوجين في النقاش والتواصل الجيد مع بعضهما البعض، ومن جانب آخر فإن الحب يرتبط بالثقة، فالرجل المحب هو الرجل الذي سيثق في كلام المرأة التي يحبها، لأنه يحترم عقلها وأفكارها.
3-يتمنى أن تكون معه معظم الوقت
الرجل المحب يحب أن يقضي مع المرأة التي يحبها وقت أطول، ولا يرغب في الانفصال عنها أبدًا، ويتوق لرؤيتها كل وقت حتى لو كان قد تركها منذ قليل، لذا سيحب قضاء الكثير من الوقت معها إن كانت زوجته، أما إن كانت خطيبته فحتمًا سيطلب مقابلتها دائمًا وسيدعوها للخروج، أو ستجده يأتي إلى المكان الذي تتواجد فيه، سواء مكان عملها أو منزلها، وحينما تنتهي مقابلاتهما ويعود كلًا منهما إلى منزله سيسألها بعد فترة قصيرة متى يمكنهما الالتقاء مرة أخرى، لذا سيكون جهده في محاولة قضاء الوقت معها واضح جدًا، وهذا من أقوى أعراض الحب عند الرجل.
4- يغير رأيه من أجل رضاها
سواء الرجال أو النساء كلنا لدينا قدر معين من الغرور، لذا فإن الحب الحقيقي هو الذي يظهر مقدار الانضباط والوعي الذي يمكننا أن نقدمه للطرف الآخر، فالرجل المحب حقًا هو الذي يعترف بخطأه ولا يخجل من تغيير رأيه من أجل أن تصبح علاقته مع المرأة التي يحبها أفضل وأحسن، سيكون أولى أولوياته العلاقة نفسها، لا غروره أو تمسكه برأيه طوال الوقت، لذا فإن الرجل المحب سيتنازل قليلًا لأجل رضا المرأة التي يحبها.
5-يستمتع بممارسة هواياته معها
على الرغم من أنه من المهم أن يكون لكل شخص الهوايات والاهتمامات الخاصة به، إلا أن الرجل المحب بصدق سيستمتع بقضاء الوقت مع المرأة التي يحبها في القيام بهواياتها واهتماماتها، لأنه يريد أن يكون هناك أشياء مشتركة بينهما، حتى لو كانت هذه الاهتمامات لم تخطر على باله من قبل، مثل الطهي على سبيل المثال.
6- لا يتحمل رؤية رجل آخر في حياتها
الغيرة جزء لا يتجزأ من أي علاقة حب صادقة، لذا فإن الرجل المحب يريد أن تكون امرأته له وحده، ولا يتحمل وجود أي رجل آخر في حياتها، لذا سيكون غيورًا حينًا وأنانيًا حينًا آخر، بالطبع يجب الانتباه إلى أن هناك أنواع صحية من الغيرة، وهي النوع الذي نتحدث عنه، أما الشك فشأن آخر ولا علاقة له بالحب على الإطلاق.

علامات حب الزوج

1-المساعدة
إذا أخذ زوجك سيارتك للصيانة بشكل دوري، وإذا اتصل بك في طريق عودته إلى البيت ليسألك عما إذا كنت تحتاجين شيئاً، وإذا ساعد في إزالة الصحون وإعادتها إلى المطبخ بعد الغداء. هذه كلها علامات على أنه يود تقديم المساعدة. لا تعتادي هذه التصرفات وتعتبريها جزء من عمله كزوج فرغبته في مساعدتك دلالة هامة على حبه لك.
2-التنازل
لو لم يكن زوجك يحبك لما كان احتمل مجاملة زوج صديقتك الذي يبغضه عندما قررت دعوتها للعشاء في بيتك. لو لم يكن يحبك لما فضل أن يشاهد فيلماً رومانسياً معك بينما هو في الحقيقة يفضل النوم باكراً لأنه متعب كثيراً. التنازل عن راحته أو عما يفضله دلالة هامة على حبه لك وحرصه الشديد على إرضائك.
3-الاهتمام
هل يعرف نوع قهوتك المفضلة، ويطلبها لك كما تحبين عندما تكونوا معاً في المقهى؟ هل يحضر لك الشاي الساخن عندما تكونين مصابة بالزكام؟ هل يوقظ الأطفال ويجهزهم للذهاب للمدرسة دون أن يوقظك إذا كنت مريضة أو متعبة؟ هذه التصرفات البسيطة، ما هي إلا دلالة على اهتمام كبير وهو علامة من علامات حب الزوج الأكيدة.
4-الصبر
عندما يحب الرجل يكون أكثر صبراً مع من يحب. فهو مستعد لأن يكون صبوراً لأنه يهتم   لأمر من يحب. عندما يصبر زوجك على إحدى نوبات غضبك التي تحدث كل شهر أحياناً عندما تفقدي السيطرة على أعصابك بسبب تغير الهورمونات، فهذا دليل على حبه. عندما يصبر على تأخرك في الاستعداد للخروج فهذه علامة على حبه. انتبهي لهذه العلامات الصغيرة فهي تعكس حب الزوج واهتمامه البالغ بك وبمشاعرك.


Advertising اعلانات

496 Views