كيف اكون جميلة في المدرسة الثانوية

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 9 أكتوبر, 2021 2:52 - آخر تحديث :
كيف اكون جميلة في المدرسة الثانوية


Advertising اعلانات

كيف اكون جميلة في المدرسة الثانوية كيف أكون مشهورة في المدرسة كيف أكون جميلة وأنيقة كيف أكون مميزة في كل شي تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

كيف اكون جميلة في المدرسة الثانوية

1-أخذ حمام يومي بجيل الاستحمام ذو الرائحة المنعشة والذي يعمل على ترطيب الجسم.
2-تغيير الملابس الداخلية يوميًا في كل صباح.
3-استخدام احدى مزيلات العرق أو استخدام احدى الوسائل الطبيعية مثل الليمون.
4-الاهتمام بتصفيف الشعر وبنظافته ويمكن غسل الشعر مرتين في الاسبوع بالشامبو ومرة أخرى بالبلسم.
5-الحفاظ على الحذاء نظيف وليس به أتربة وتلميعه يوميًا قبل الذهاب إلى المدرسة.
6-اعتادي ان تبتسمي في المرآه كل صباح وأخبري نفسك أنك قوية وجميلة وكوني دائمة البهجة.
7-قومي بعمل ما يسعدك مادام في حدود المألوف.
8-الحرص على ترطيب اليدين يوميًا قبل النوم وكذلك القدمين.
9-تقليم الأظافر بصورة مستمرة لمنع تكون الميكروبات تحتها مع عمل ماسك من السكر وزيت الزيتون وفرك اليدين والقدمين به لتقشيرهم والحفاظ على نعومتهم.
10-الحفاظ على نظافة الملابس الخارجية وغسلها وتهويتها وكيها.
11-استخدام الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك ووضعه في الصباح والمساء من كل يوم.
12-الحرص على شرب الماء بصورة مستمرة على ألا تقل الكمية عن 2 لتر يوميًا.
13-الاهتمام بنظافة الاسنان والفم وغسلهم بالفرشاة والمعجون يوميًا في الصباح وقبل النوم.
14-وضع مرطب الشفاه بصورة مستمرة ويمكن عمل ماسك تقشير للشفاه من العسل الأبيض والسكر وفركهم وتقشيرهم.
15-كوني دائمة الابتسامة سارة ومبهجة لمن يراك وكوني لهم رمزًا للتفاؤل وللحيوية وابتعدي عن العبوس وتبسمي في وجه من يقابلك.

كيف أكون مشهورة في المدرسة

1- انضم إلى أندية النشاط. يساعدك التطوع في فرق النشاطات الثقافية المختلفة داخل إطار المدرسة على أن تكون جزءًا من مجتمع الطلاب ويتيح لك فرصًا لمقابلة العديد من الأفراد المثيرين للانتباه وفي نفس الوقت الانشغال بواحدة من اهتماماتك الشخصية. اختر واحدة من المواضيع التي تشغل بالك، مثل: المناظرة أو اللغة الفرنسية أو اتحاد الطلاب أو أي اختيار آخر متاح في مجتمعك المحلي أو داخل المدرسة. اسعَ للوصول إلى مناصب قيادية داخل أندية النشاط بمرور الوقت واعمل على تطوير النشاط والوصول لعدد أكبر من المشتركين؛ وهو ما يساعد بدوره بشكل كبير في اكتسابك للمزيد من الشهرة على المستوى المدرسي.
2- انضم لواحدة من الفرق الرياضية. لا تقتصر فائدة الانضمام إلى فريق رياضي على ممارسة النشاط البدني والشعور بالسعادة المقترن بذلك، ولكنها طريقة مثالية كذلك لمقابلة أفراد آخرين وتكوين الصداقات ونيل الشهرة في أوساط المدرسة المختلفة. لا تشعر بقلق التميز الفائق أو أنك بحاجة لأن تكون لاعب كرة القدم الأفضل أو بطل تنس الطاولة من أجل الانضمام لهذه الفرق الرياضية، بل استمتع بوقتك ولا تفوت على نفسك فرصة ممارسة بعض الرياضة بعد انتهاء الحصص المدرسية. ابحث عن الفرق الرياضية في المدرسة أو انضم لواحدة من النوادي الخارجية. مارس رياضة أو أكثر وكن متطلعًا لتكوين علاقات الصداقة مع الأفراد المتواجدين في هذه الفرق الرياضية.
3-أعلن عن نفسك. كلمة السر الأساسية لنيل الشهرة هي أن تكون قادرًا على ملء مساحتك الخاصة في العالم من حولك؛ بمعنى أن تظهر أفضل ما لديك بحيث يلاحظك الآخرون ويرغبون في التواجد من حولك. لن تتمكن أبدًا من لفت انتباه الآخرين بشكل إيجابي إذا كان كل ما تفعله هو السير وحيدًا بين قاعات المدرسة بانتظار الحصة التالية أو العبس في وجه كل من يمر من حولك أو عدم الانتباه إليهم! لن يساعدك ذلك أبدًا على ترك انطباع جيد وسوف يعتقد الآخرون أن التواجد بجوارك مهمة بالغة الصعوبة. يرغب الأفراد في التواجد مع الشخص المستعد للتواصل مع من حوله و دائم الابتهاج والضحك والذي يستمتع بوقته ويندمج مع العالم المحيط به. هذه هي المعادلة السحرية التي سوف تجعل زملاء المدرسة راغبين في التعامل معك.

كيف أكون جميلة وأنيقة

1-لا ترتدِي أبداً ملابس متجعدة أو متسخة، وخذي وقتك لتلميع حذائك.
2- ليس عليك أن تبتسمي باستمرار، ولكن حاولي أن تلقي نظرة ودية على وجهك.
3- المكياج الخفيف أفضل بكثير من كثرته.. ينصح معظم خبراء المكياج بالتلاعب إما بالعيون أو الشفتين، وليس كليهما.
الطريقة التي تتكلمين بها
4- تتحدث المرأة الأنيقة بثقة حول الموضوعات التي تعرفها، كما أنها مستمعة جيدة إذا كانت قادرةً على إسعاد الآخرين، فسيكون انطباعهم عنك إيجابياً.

كيف أكون مميزة في كل شي

1-الرائحة الجميلة
تم من قبل ذكر أهمية الاستحمام اليومي واستخدام مزيل العرق، ولكن يوجد العديد من الطرق الأخرى (البسيطة) من أجل الحصول على رائحة جميلة، مثل استخدام الشامبو المعطر وغسول الجسم المعطر والعطور والزيوت الأساسية جميعها طرق رائعة لإضافة بعض الرائحة المميزة إلى الشخصية، إذ أن الرائحة المميزة للشخصية تجعل تلك الشخصية لا يمكن نسيانها أبداً.
2-الحفاظ على الأناقة والنظافة
لا خلاف على أهمية تلك النقطة على وجه التحديد حيث إن النظافة الشخصية والمناسبة أمر مهم جدًا، ولن يساعد فقط على تحسين المظهر والشكل وجعلهم أفضل فقط، بل سوف يساعد كذلك في الشعور بالتحسن، إذ أن الاستحمام بشكل يومي واستخدام مزيل العرق والحرص على تنظيف الأسنان وتقليم الشعر حين الضرورة، وارتداء ملابس أنيقة ونظيفة جميعها جزء من كون الأنثى مميزة وجميلة.
3-الحفاظ على المكياج طبيعيًا
الكثير من المكياج لا يبدو جميلًا على أي أنثى إلا لمن كانت فنانة ماهرة في المكياج تعرف كيف تجعله يبدو طبيعياً عليها، حيث يفضل أن يتم استخدام يد خفيفة حينما يتعلق الأمر بالماكياج، والتعرف على طريقة تطبيقه بشكل طبيعي ومتحفظ.


Advertising اعلانات

55 Views