كيف اعرف أن هناك شخص يحبني دون علمي

كتابة هدى الراشد - تاريخ الكتابة: 27 نوفمبر, 2021 6:58 - آخر تحديث :
كيف اعرف أن هناك شخص يحبني دون علمي


Advertising اعلانات

كيف اعرف أن هناك شخص يحبني دون علمي وكيف تعرف أن الشخص يحبك وكيف أعرف أنه يحبني من لغة جسده ومفهوم الحب، هذا ما سوف نتحدث عنه فيما يلي.

كيف اعرف أن هناك شخص يحبني دون علمي

-سرقة النظرات
هذه من أولى إجابات موقع المواطن عن سؤال كيف تعرف أن شخص يحبك دون أن يتكلم وهنا قد نجد أن الشخص إذا سمحت له الفرص والمواقف حتى ولو كانت بشكل متكرر بأن ينظر في وجهك من أجل رؤية ملامحك لأنه معجب بها وينجذب لها بشكل كبير.
ولكن لكن يجب معرفة أن تلك النظرات لن تطول أكثر من عدة ثوان وهنا يظهر الحب في عيناه الذي يحاول أن يخفيه.
-الشعور بالغيرة
من أقوى العلامات التي تعتبر رد على سؤال كيف تعرف أن شخص يحبك دون أن يتكلم هي الغيرة حيث أننا نجد الشخص الذي يحب يشعر بالضيق عندما يجد من يحبها تنجذب لشخص آخر أو تتحدث معه.
فهذا الشعور يتملك منه حتى ولو كان الحديث يخص العمل أو أي مجالات الحياة العامة أو لأنهما يتبادلان الابتسامات فعندما تنظر السيدة على وجه من تريد معرفة حبه لها تجد علامات الضيق على وجهه.
-جذب الانتباه
قد نجد الشخص الذي يعجب بنا يفعل المستحيل من أجل أن نلتفت له ونشعر بحبه وبالتالي ربما نجده يتحدث عن مميزاته وأفضل المواقف الذي مر بها مع سرد أفضل ردود الأفعال له وكل هذا من أجل لفت الانتباه له ومن المحتمل أنما نجده يروي كل المميزات التي تتمناها في شريك الحياة.
-تكرار الحديث مع الغير عنك
إذا أعجب شخص بنا نجده دائم التحدث عنا مع الأفراد الآخرين ويكون مهتم بمعرفة كافة التفاصيل عنا ولكن يجب أن نعلم أنه حريص بأن لم يفصح لأحد عن مدى إعجابه بنا ولذلك فلا داعي بأن نطرح أسأله على الآخرين الذين تحدث معهم من أجل التعرف على ما إذا كان قام بالتلميح عن حبه لنا أم لا لأن من المؤكد أنه لم يبوح بحبه لنا لغيرنا.

كيف تعرف أن الشخص يحبك

– الشعور بالغيرة عند التحدث مع أحد الأصدقاء أو شخص غريب.
– الشعور بالفرحة المفرطة والطاقة والحيوية عند رؤيتك، والتى تعتبر علامة واضحة على الوقوع في الحب.
– إذا وجدت أحد الأشخاص ينظر إليك باهتمام، ولفترة طويلة، تأكد من إنه مهتم لأمرك خاصة إذا تكرر لمدة لا تقل عن ثلاث أو أربع مرات .
-إذا وجدت هذا الشخص بدأ فى الاهتمام بنفسه وبنوعية الملابس التى يرتديها وكذلك تغيير الأصدقاء بما يتوافق مع ذوقك، فإنها قد تكون علامة على أنه يحمل لك مشاعر جميلة.
-أن تجده يحرص دائماً على التواجد بالقرب منك، سواء بالجلوس بجوارك عند حضور الإجتماعات أثناء العمل أو أثناء مشاهدة بعض الأفلام السينمائية.
– الإخلاص فى حبه، والذى يظهر من خلال أن لايلتفت لرؤية أحد الفتيات أو حتى يغازلها، ودائم التفكير فيك.
-أن يسمح لك بإستعمال أغراضه الشخصية، دون أن يشعر بالإنزعاج أو القلق، مثل أن يترك لك التصفح فى هاتفه الخاص أو صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، فهذا يعنى إنه يحبك .

كيف أعرف أنه يحبني من لغة جسده

1-الجذع:
الجزع هو جسم الإنسان بدون الأطراف او الرأس، وهو أساس الجسم الذى يتجمع فية كافة الأعضاء.
من اهم مميزات جزع الإنسان هو المرونة، فيمكن أن يلتف و يلتوي، ويمكن أن يثنى إلى الأمام او الخلف، وهذة المنطقة يصعب التحكم فى اخفاء مشاعرنا منها، فلغة الجسد من الجزع صعب التحكم بها مثل الساقان. فإذا أعطى شخص ظهرة لك فهذا يعنى انه يريد الرحيل، أو غير مرتاح لك ويريد ان يحمى جسده وشخصه منك.
2-الارجل:
إن الأرجل تفضح الكثير مما تكنه النفس و أيضاً الكثير من سمات الشخصية، بالنظر إلى علامات الأرجل يمكن معرفة الكثير من الأحاسيس والمشاعر و ما تعبر عنها.
ففى كثير من الأوقات نلاحظ لغة الجسد من الأرجل، فمثلاً عندما يبدأ شخص بالرحيل، فتتحرك الرجل قبل الجسد خصوصاً إذا كان الشخص فى عجلة من امره. وتظهر لغة الأرجل عندما يكون الشخص غير معجب بك فإنه يرحل سريعاً و تتحرك أرجله بشكل سريع جداً.
3-الاذرع:
إن الأذرع واليدين لهم عامل كبير في مساعدة الإنسان للتعبير عن مشاعره وأحاسيسه التى يصعب ترجمتها الى لكلام و ذلك لإيصال المقصود للشخص الاخر.
فقد تفتح ذراعيك آفاقاً واسعة، لتعبر عن الثقة بالنفس والثبات والتحكم، أما عندما تفرك يديك معاً فهذا يدل على التوتر والتردد أو العصبية والغضب. أما وعندما تكون في حالة قلق فتقوم بالنقر على المنضدة أو إدخال يديك داخل جيبك.
4-حركة الرأس:
إن الرأس من الأشياء التى يسهل قراءتها، ولا يمكن السيطرة عليها لإخفاء المشاعر الداخلية ، فعندما يكون الشخص يفكر فى شىء ما فهو يميل رأسه الى جانب معين.
وبهذا عندما يتحدث إليك شخص تشك فى أنه معجب بك ويبادلك المشاعر فلن يحرك رأسة بل سيقوم بتثبيت الرأس تجاهك لأنك بالنسب في هذه اللحظات كل ما يستحوذ على عقله و تفكيره.
فحركة الرأس وثباتها ناحية الحبيب يدل على تركيز الشخص فى العلاقة وعدم التشتيت، وإذا كان يميل رأسه أو يحركها وهو يتحدث معك فهو لا يبادلك نفس المشاعر ولا يعيرك نفس الإنتباه بل يشغل باله أفكار اخرى.

مفهوم الحب

يُعرّف الحب باللغة على أنه إحساس عظيم وقويّ يشعره المرء اتجاه شخصٍ ما، الأمر الذي يجعله ينجذب له عاطفيّاً بشدّةٍ ويتأثر به، فيرغب في مُشاركته جميع لحظات حياته والبقاء معه للأبد، وهو شعور جميل يرى فيه المرء شريكه في غايةً الأهميّة بالنسبة له ويجعله أحد أولوياته، وتُرادفه العديد من المُصطلحات العميقة، كالعشق، والاعتزاز بالحبيب، والرغبة القويّة بالعناية به ورعايته باستمرار، وهو شعور ينمو ويزداد بمرور الوقت، فيروق فيه الحبيب لحبيبه ويُصبح مصدراً للإلهام والشغف وسبباً من أسباب السعادة والراحة


Advertising اعلانات

863 Views