كيف اعرف أنه يحبني من كلامه في الهاتف

كتابة ساره الكلثم - تاريخ الكتابة: 15 نوفمبر, 2020 7:11 - آخر تحديث :
كيف اعرف أنه يحبني من كلامه في الهاتف

Advertising اعلانات

كيف اعرف أنه يحبني من كلامه في الهاتف، والكلمات التي يحب الرجل سماعها في الهاتف، وفن الكلام مع الحبيب في الهاتف، ومواضيع كلام للنقاش والدردشة بين المخطوبين، نتحدث عنهما بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

كيف اعرف أنه يحبني من كلامه في الهاتف

1.المكالمات الطويلة
يُعرف أن المكالمات بين العشاق تكون أطول من الوضع الطبيعي، كما أن المبادرة غالبًا ما تأتي من الرجل للإطمئنان على الصحة والدراسة والعمل وغيرها، ولا بد من توفر عنصر عدم الملل مهما طالت المكالمة.
2.الخجل
يظهر الخجل على الشاب المُحب بشكل واضح، حيث يتولد لديه الخجل تلقائيًا عند الإعجاب بفتاة، ويتجلى ذلك عند التعامل معها وتحديدًا في بدايات التعارف، ولكن يجب العلم بأنه لا يصيب جميع الشباب.
3.الحديث عن تفاصيل الحياة
بعد الشعور بالارتياح بين الطرفين؛ تبدأ مرحلة التعريف بالنفس، والخوض بتفاصيل حياة كل منهما الآخر، ويشار إلى أن كل منهما يسعى جاهدًا لأن يُظهر الوجه الجميل للآخر، ويبذل الشاب قصارى جهده عبر الهاتف في لفت انتباه الفتاة التي يحبها.
4.المغازلة أثناء المكالمة
غالبًا ما يلجأ الرجال إلى سرد كلمات الغزل على مسامع النساء، والإثناء عليهن، والتغني بالجمال. بالإضافةِ إلى تقديم الإعجاب بالأفكار التي تطرحها.
5.الشعور بالسعادة العارمة
إذا شعرتِ بأنه يبقى سعيدًا ولا يرغب بإنهاء المكالمة أبدًا؛ فإن ذلك دلالة على الرغبة بالبقاء إلى جانبك والتعلق بكِ.
6.التحدث عن المستقبل
يتطرق الرجال إلى التحدث عن المستقبل الذي سيجمعك به. والتشاور في أمور تخصكما، ويأتي ذلك في مساعٍ للتأكد من موافقتك لأفكاره وتوجهاته.

الكلمات التي يحب الرجل سماعها في الهاتف

1.أنت ذكي
من أهم الأشياء التي يحب الرجل التباهي بها ويتمنى أن تكون موجودة به هي الذكاء، فإن كان ذكي عليه أن تقولي له أنه كذلك وأنك تضعين ثقتك بذكاءه وحسن تصرفه.
2.شكراً
إذا قام بأي تصرف جيد معك سواء كان كبيراً أو صغيراً، مساعدة أو ما إلى ذلك، قومي بشكره عليها والثناء عليه أنه قام بذلك.
3.تجعلني أشعر أنني محبوبة
إعترفي له بأنه يفعل الكثير من أجلك ودعيه يعرف بأنك تقدرين كل ما يفعل من أجلك سواء كانت أشياء صغيرة أو كبيرة.
4.مظهرك رائع
يحب الرجل الثناء عليه فهو على عكس معتقد الناس يهتم بمظهره كثيراً ويحب أن يشعر أنه أنيق ويحب أن تقول له خطيبته أن مظهره جيد.
5.أنا أسفة
النساء في المعتاد لا تحببن الإعتراف بالخطأ ولكن في بعض الأوقات يجب الإعتراف بأنك مخطئة وأن تعتذرين عن الخطأ الذي قمتِ به، سوف يفرق هذا كثيراً معه.
6.أنت رجل رائع
يحب الرجل أن يسمع من حبيبته أنه ذو أهمية وأنه في نظرها أفضل رجل في العالم. قومي بالتحدث معه عن مواقف له برهن لكِ بها أنه رجل ذو أخلاق عالية وبين بها ذوقه وحسن معاملته وشهامته.

فن الكلام مع الحبيب في الهاتف

1.لا تستخدم السماعات الخارجية (السبيكر)
من أسوأ الأشياء التي يمكن أن يفعلها الحبيب أثناء حديثه في الهاتف هي تشغيل السماعات الخارجية، فهي تمنح الفرصة للإستماع الآخرين للمحادثة التي تدور في الهاتف، مما تسبب لهم الشعور بالضجر والانزعاج لعدم رغبتهم في معرفة حديثك، وعدم سماع صوت المحادثة لتركيزهم في أمور خاصة بحياتهم، لذلك يفضل عدم استحمام السماعات الخارجية حتى لا تزعج الآخرين، وكذلك لعدم خروج أسرار حديثك مع حبيبك لهم.
2. لا تقوم بعمل أي شيء أثناء مكالمتك وتفرغ لها
هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بفعل العديد من الأمور أثناء التحدث في الهاتف، مثل إنجاز مهمة ما، أو الكتابة على الكمبيوتر المحمول أو أي شيء آخر وهو ما يسبب تشتت الانتباه بغرض إنجاز أكثر من عمل خلال وقت واحد، ولكن عليك أن تدرك أن فن الكلام مع الحبيب في الهاتف يحتاج إلى اهتمام خاص، وتركيز شديد حتى تتمكن من توصيل الأفكار بشكل جيد بينك وبين حبيبك.
3. عدم التحدث بصوت مرتفع
من أولى القواعد الأساسية العامة عند التحدث مع الحبيب في الهاتف هي عدم التحدث بصوت مرتفع أو بصراخ عال، فلابد من الإنتباه بأن تكون نبرة الصوت هادئة وخافتة حتى يستطيع الحبيب أن يُوصل لحبيبه إحساسه ومشاعره وحديثه، حتى وإن كانا الحبيبين يتحدثان من أماكن مزدحمة، لذلك احرص على عدم الصراخ في الهاتف حتى لا تزعج الآخرين أولاً وحتى أن يكون حديثك مفهوم.
4.عدم التحدث في الأمور الشخصية في الأماكن العامة
ومن فن الكلام مع الحبيب في الهاتف هي الحرص على وجود حيز من الخصوصية لحياتك، وعدم التحدث حول الأمور الشخصية داخل الأماكن العامة، وإذا كانت المحادثة تضطرك للتحدث عن الأمور الشخصية وأنت في مكان عام، فعليك أن تعتذر لحبيبك عن الحديث، واستكماله في وقت آخر، وانتبه دائما للأماكن والأوقات المناسبة التي تضمن لك السرية والخصوصية التامة أثناء الحديث في الأمور الهامة المتعلقة بالحياة الشخصية.

مواضيع كلام للنقاش والدردشة بين المخطوبين

1.ما هي خططكم المستقبلية؟
من أجمل الأشياء التي يمكن أن تتحدث فيها مع الطرف الآخر أثناء فترة الخطوبة هي التخطيط لحياتكما المستقبلية بعد الزواج، المشاركة في التخطيط للحياة يظهر للطرف الآخر أنك تحبه لأبعد حد وتريده أن يكون جزءً من أحلامك طويلة الآمد، يمكنكم كذلك أن تتناقشا في طريقة تربية الأبناء في المستقبل وأهم الأسس التي ستستمر عليها حياتكما وغيرها من الأمور التي ترسم الخطوط العريضة للحياة بينكما فيما بعد.
2.مكانة الطرف الآخر في قلبك
إنه لأمر جميل أن تحاول أن تصارح الطرف الآخر كل فترة بمكانته في قلبك، وتحاول التأكيد دومًا على حبك له، صحيح وأن الكلام لا يكون دائمًا هو الطريقة الأفضل للتعبير عن الحب والعشق الكامن في النفوس، لكن هذا لا يقضي على فكرة أن كل شخص يكون في احتياج كل فترة إلى أن يستمع إلى كلمات من الشخص الذي يحبه يعبر بها عن عمق مكانته في قلبه، هذا الأمر ربما يكون من أكثر الطرق فعالية من حيث تعميق أواصر الحب.


Advertising اعلانات

710 Views