كيف اخلي شخص يحبني بالقران

كتابة رويدا الشامسي - تاريخ الكتابة: 7 مايو, 2021 10:34 - آخر تحديث :
كيف اخلي شخص يحبني بالقران


Advertising اعلانات

كيف اخلي شخص يحبني بالقران كيف اجعل شخص يحبني بالدعاء كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك كل ذلك في هذه السطور التالية.

كيف اخلي شخص يحبني بالقران

في البداية يجب على كل شخص أن يتضرع إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء كي يستجيب مطلبه، حيث أن سؤال كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالقرآن الكريم أمر يهتم به الكثير من الأشخاص خاصة البنات لأنهم يتمنون أن يكونوا مع الأشخاص الذين يتمنوا الزواج بهم ، ولكن ما علينا إلا الدعاء لأن الله عز وجل القادر على كل شيء، وهناك بعض الآيات التي يم قراءتها لتيسير الأمور وليس للحب فقط وهي:
بسم الله الرحمن الرحيم ((ألَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ {1} وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ {2} الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ {3}وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ {4} فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً{5} إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً {6} فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ {7} وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ)) صدق الله العظيم.
أن يتم الصلاة على النبي عدة مرات بغرض قضاء الحاجة.
بسم الله الرحمن الرحيم “فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ” صدق الله العظيم، من سورة آل عمران.

كيف اجعل شخص يحبني بجنون عن طريق الهاتف ؟

للإجابة على سؤال كيف اجعل شخص يحبني بجنون عن طريق الهاتف، يجب عليك أولاً تكوين علاقة صداقة بينكما ، ومحاولة معرفة كل اهتماماته وهواياته ، والأشياء التي يحبها ويفضلها ، و قف معه في جميع مواقفه ، وبالتالي سوف يعتاد عليك وغير قادر على الاستغناء عنك ، والذي سيكون وجودك هو أمر أساسي في حياته ، وهنا تتحول العلاقة من صداقة إلى حب.
هنا يبدأ الاهتمام بالاختلاف عما سبق ، ويجب عليك التواصل معه بشكل دائم بالتحدث بالهاتف ، أو من خلال الرسائل القصيرة ، كما يجب أن تكون بجواره في أي وقت ، والسؤال عليه دائمًا.
لا يجب أن تبالغ في التواصل معه والدردشة معه عبر الرسائل القصيرة ، حتى لا يشعر بالملل والاغتراب منك ، بل حاول أن تكون هادفًا وعلى فترات متقطعة ، مع مراعاة أنك لطيفة وتتحدث معه بصوت خافت وبهدوء ونعومة.

كيف تتعامل مع الطرف الأخر في هذه العلاقة ؟

إليك سيدتي إذا كنت تريدين أن تحافظي على علاقتك لابد أن تتمتعي بهذه الصفات لابد أن تكوني صابرة على المواقف والصعاب التي تواجه هذه العلاقة ولابد دائما أن تتألقي وتتمتعي بحسن المظهر ومن الصفات التي لابد أن تتوفر فيك هي أن تكوني ذات أسلوب جيد ولطيف في التعامل.
وأيضا أن يكون لديك أصدقاء جيدون وليست أصدقاء ذات طبع سيئ لذلك كوني دائما بصحبة الأصدقاء الأخيار ولابد أن تكوني شخص جيد ولطيف حتى تستطيعين أن تفوزي بثقة الناس ويجب عليك أن لا تنظري إلى حياة غيرك وقارنيها بحياتك.
لذلك لابد أن تركزي على حياتك فقط لكي تجعليها أفضل ويجب عليك ألا تتحدثي عن أصدقائك وعن الآخرين بطريقة سيئة ولابد أن تتميزي بصفة الكرم والعطاء ويجب أن يكون في شخصيتك جانب من الفكاهة.
وذلك حتى لا تكوني شخص عابس وكوني دائما الشخصية الطموحة التي تسعى لجعل نفسها أفضل سواء أنها تسعى لتحسين علاقتها أو أنها تسعى لتحسين وظيفتها أو أنها تسعى للاهتمام بصحتها ومظهرها وتألقها.
ولابد أن تقولي الحقيقة في شخصيك وألا تخفى عيوبك لأنها عاجلا أم أجلا سوف تظهر فلأبد أن تكون الصراحة متبادلة في هذه العلاقة.

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني

عزز ثقتك بنفسك وحبك كثيرًا ، وكن واثقًا أنك تستحق قلب من تحب من أجل تحسين السلوك.
إذا كان الشخص الذي تحبه لا يراك أو لا يقابلك، يمكنك الاتصال به عبر الهاتف المحمول أو الرسائل القصيرة أو الدردشة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
حاول أن تظهر إصرارك عليه وأنك حريص على إبقاء الشخص الآخر قريبًا منك بشكل دائم ، مع مراعاة أنك طيب بكل الطرق التي تفعلها من أجل التواصل مع الحبيب.
شارك هذا الشخص كل تفاصيل حياته وكل اللحظات الرائعة مثل اعياد الميلاد والعطلات الرسمية والمناسبات الجميلة.
تعرف على اهتمامات هذا الشخص ، وافهم آرائه ومواقفه وهواياته ، ثم اتفق معه وحاول إظهار ذلك له من خلال أي من وسائل الاتصال.

كيف تجعل شخص يحبك بجنون بالكلام

نستمر في الحديث عن كيف اجعل شخص يحبني بجنون عن طريق الهاتف، فالحديث هو الطريقة الوحيدة التي تمكنك من جعل حبيبك يعلق بك ويحبك بجنون ، دون رؤيتك أو اللجوء لكثير من المقابلات ، حيث يمكن للفرد الفوز قلب المرأة في طريقة حديثه ، وعليه مراعاة ما يلي:
– يجب أن يكون هناك حذر في كل كلمة تخرج من لسان الإنسان.
– عدم المبالغة في الكلام غير المجدي.
– يجب أن تجعله يدرك اهتمامك به ، وسيطرته الكاملة عليك بالتحدث معه.
– استمع إلى هذا الشخص جيدًا أثناء التحدث إليك ولا تقاطعه باستمرار.
– استخدم المرح والفكاهة أثناء التحدث ، ولكن دون المبالغة في ذلك.
– أثناء التحدث إليه ، تأكد من ترتيب كلماتك والتحدث بثقة وبصوت واضح.

 


Advertising اعلانات

476 Views