كيف اخطف قلب رجل متزوج

كتابة هدى الراشد - تاريخ الكتابة: 30 نوفمبر, 2021 8:06 - آخر تحديث :
كيف اخطف قلب رجل متزوج


Advertising اعلانات

كيف اخطف قلب رجل متزوج وماذا تفعلين إن انجذبت إلى رجل متزوّج؟ وكيف يفكر الرجل المتزوج بحبيبته وهل يعتبر الرجل المتزوج خائناً إذا أحب غير زوجته؟، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

كيف اخطف قلب رجل متزوج

1-فكري في دوافعك. إن حدث ووجدت شرارة الإعجاب متبادلة بينك وبين رجل متزوج، اسألي نفسك إن كنت تودين حقًا خوض هذه العلاقة أو تقبلين فكرة أن تكوني “الزوجة الثانية”، مع الوضع في الاعتبار حقيقة أنك ستقضين العطلات وحيدة وأنك ستكونين دائمًا الخيار الثاني بعد عائلته
2-كوني متكتمة. اعلمي أنك إن قمت بأي شيء لجعل زوجته تكتشف سركما سيجعله هذا يكرهك وغالبًا ما ستخسرينه لهذا السبب.
3-كوني مستعدة لبذل مجهود أكبر من زوجته للاحتفاظ به. ليكون الأمر جليًا؛ يمكن الاستغناء عنك بسهولة بينما لا يستطيع الاستغناء عنها. ستحصل زوجته على جزء من ممتلكاته إن طلّقها وسيكره فكرة خسارة ما يمتلكه بعد عمل مضني للحصول عليه. كما أن الرجل قد يكون لديه أطفال يحتاجونه، وإن كان هذا الرجل يمتلك الرجولة التي تأملين امتلاكه لها بحق، فهو لن يقبل أبدًا بجرح أولاده.
4-اجعلي أوقاتكما معًا لا تنسى. يتضمن هذا المرح والأشياء غير الإلزامية كالخروج والاستماع له حين يريد الإفضاء بمشاعره، فهذه هي الأشياء التي يريدها منك. كوني فتاته التي تجعل أحلامه حقيقة، فهو يمتلك من الجانب الواقعي ما يكفيه ويزيد من خلال زوجته الأولى.
5-امنحيه الحب غير المشروط الذي يحتاجه. إن اخترت البقاء معه حقًا، فيجب إذًا أن تتقبلي كون الارتباط الرسمي المعلن عنه أمرًا غير مطروح. يحق لك اشتراط الزواج أم لا، لكن استوعبي أنه لن يكون زواجًا بمعناه المعتاد. لا يعني هذا أن تصبحين بلا قيمة، فالعلاقات طويلة الأمد تُبني على أساس الثقة والحميمية والاحترام مثلها كمثل أي علاقة صالحة. خوض علاقة عاطفية مع رجل متزوج تعني علاقة جامعة بين العقل والعاطفة معًا.

كيف يفكر الرجل المتزوج بحبيبته

1-يشتاق إليها ويطلب دعمها العاطفي
حينما يحب الرجل المرأة يشتاق لها في كل وقت، يتوق إلى وجودها أمامه، لذا يطلب باستمرار رؤيتها، ولا يتردد في طلب الدعم العاطفي منها، لأنه يستمتع بقضاء الوقت في وجودها، لذا يبدأ هذا الرجل في التفكير بطرق مختلفة لكي يكون بالقرب منها دائمًا ولا يخجل من مشاركتها همومه.
2-يحب أن يخوض نقاشاته معها
الرجل الذي يحب بصدق يرغب في مناقشة المرأة التي يحبها، يرغب في الاستماع إلى آرائها وأفكارها، لأنه يرى رأيها ثمين ومهم بالنسبة إليه، النقاش والقدرة على التواصل الفعال والجيد من العلامات القوية التي تدل على الحب، لهذا ربما الكثير من أسباب فشل الزواج يكون بسبب فشل الزوجين في النقاش والتواصل الجيد مع بعضهما البعض، ومن جانب آخر فإن الحب يرتبط بالثقة، فالرجل المحب هو الرجل الذي سيثق في كلام المرأة التي يحبها، لأنه يحترم عقلها وأفكارها.
3-يتمنى أن تكون معه معظم الوقت
الرجل المحب يحب أن يقضي مع المرأة التي يحبها وقت أطول، ولا يرغب في الانفصال عنها أبدًا، ويتوق لرؤيتها كل وقت حتى لو كان قد تركها منذ قليل، لذا سيحب قضاء الكثير من الوقت معها إن كانت زوجته، أما إن كانت خطيبته فحتمًا سيطلب مقابلتها دائمًا وسيدعوها للخروج، أو ستجده يأتي إلى المكان الذي تتواجد فيه، سواء مكان عملها أو منزلها، وحينما تنتهي مقابلاتهما ويعود كلًا منهما إلى منزله سيسألها بعد فترة قصيرة متى يمكنهما الالتقاء مرة أخرى، لذا سيكون جهده في محاولة قضاء الوقت معها واضح جدًا، وهذا من أقوى أعراض الحب عند الرجل.
4- يغير رأيه من أجل رضاها
سواء الرجال أو النساء كلنا لدينا قدر معين من الغرور، لذا فإن الحب الحقيقي هو الذي يظهر مقدار الانضباط والوعي الذي يمكننا أن نقدمه للطرف الآخر، فالرجل المحب حقًا هو الذي يعترف بخطأه ولا يخجل من تغيير رأيه من أجل أن تصبح علاقته مع المرأة التي يحبها أفضل وأحسن، سيكون أولى أولوياته العلاقة نفسها، لا غروره أو تمسكه برأيه طوال الوقت، لذا فإن الرجل المحب سيتنازل قليلًا لأجل رضا المرأة التي يحبها.
5-يستمتع بممارسة هواياته معها
على الرغم من أنه من المهم أن يكون لكل شخص الهوايات والاهتمامات الخاصة به، إلا أن الرجل المحب بصدق سيستمتع بقضاء الوقت مع المرأة التي يحبها في القيام بهواياتها واهتماماتها، لأنه يريد أن يكون هناك أشياء مشتركة بينهما، حتى لو كانت هذه الاهتمامات لم تخطر على باله من قبل، مثل الطهي على سبيل المثال.

ماذا تفعلين إن انجذبت إلى رجل متزوّج؟

1. لا تجعلي الوضع عاطفياً جداً
إنّ الانجذاب إلى رجل أمرٌ طبيعيّ جداً بالنسبة لأيّ امرأة، وقد يحدث أن يعجبها رجل متزوّج، رجل مشهور أو أيّ رجل وسيم قد تلتقيه حتّى لو كان متزوّجاً، ولكن عليها أن تعرف أنّ القصص الخيالية لا يمكن أن تتحوّل إلى واقع ولا يمكنها أيضاً أن تنتظر قصّة حبّ معه كقصّة روميو وجولييت. أبقي في رأسك أنّه مجرّد انجذاب ليس إلّا وسيذهب إلى حاله، وأنّك ستتعرّفين إلى الشخص الذي ستكملين حياتك معه بعد فترة. وفي الغالب أنتِ تشعرين ببعض الفراغ، لهذا السبب راودك شعور الحبّ.
2. الجانب الإيجابي
لقد انجذبت إلى ذلك الرجل المتزوّج وتبحثين عن طريقة لرؤيته كلّ يوم. إنّه لطيف وودود ورائعٌ فيه كلّ ما أردته في الرجل. تأكّدي من أنّ وجوده لن يؤثّر على حياتك ولكنّه سيساعدك على إيجاد رجلٍ مميّز فسترسمين صورة للرجل الذي تحلمين به ما إن ترينه.
3. لا تجعليه يدفعك إلى حبّه
إنّ بعض الرجال، بالرغم من زواجهم، يؤدّون دور أفضل الرجال مع زوجاتهم ويجعلونك تظنّين أنّهم ليسوا بخير. تأكّدي من أنّ هذا النوع من الرجال لن يطلّق زوجته على الإطلاق، بل هو يتسلى بمغامرة بعيداً عن زواجه، لذا انتبهي وركّزي على الرجل الصادق بالفعل.
4. لا تجعلي نفسك «الفتاة الأخرى»
إذا كان الرجل متزوّجاً فلن يخجل من قول ذلك علناً فإن كان زواجه فاشلاً فلن تتدخّلي أنت ومن الطبيعي أن ينفصل عن زوجته لسبب أو لآخر فلا تجعلي نفسك السبب في الانفصال. ابقي بعيدة عنه حتّى يُنهي زواجه وحده.

هل يعتبر الرجل المتزوج خائناً إذا أحب غير زوجته؟

– فإن أي علاقة يقوم بها الرجل المتزوج أو المرأة المتزوجة خارج إطار زواجهما القائم لا يمكن اعتبارها إلا خيانةً زوجية.
-حتى وإن لم تتطور هذه العلاقة إلى علاقة جسدية، لكن كيف يبرر الرجل لنفسه هذه الخيانة؟ (ونحن نتحدث هنا عن الرجل لأنه هو موضوعنا في هذه المادة).
-يبرر الرجل خيانته هذه، بما يمكن أن نسميه إحلال المشاعر السامية، مكان المشاعر السيئة أو الدنيئة.
– فإذا فكر الرجل للحظة، أنَّه يخون زوجته عندما يقول لأنثى غيرها (أحبكِ)، سيجد مباشرة مبررات لا تنتهي، ليجعل العلاقة التي تجمعه بامرأة أخرى علاقةً تشرِّعها المشاعر والحبُّ، أو صفات الزوجة السلبية.
-وستجده يقول لأحد أصدقائه، أنَّه لا يستطيع السيطرة على مشاعره تجاه عشيقته، وأنَّ الأمر خارج إرادته….إلخ، نحن هنا أمام قضية جوهرية، تكمن في أنَّ هذه العلاقة لا تقبل التشريع مهما كان الأمر.
-فهي خيانة بكل تأكيد، بلا أعذار مخففة، ولا يمكن تسميتها (حبّ)، للتخلص من صوت الضمير، أما إذا كانت مشاعر الرجل المتزوج صادقةً تجاه عشيقته.
-فيكمن تسميتها (خيانة بدافع الحبِّ)، وهذا لا يقلل من وطأة الخيانة، لكنه يحدد دوافعها، أي أنَّه توصيف، وليس تحريف للحقيقة المتمثلة بكسر قواعد الزواج.


Advertising اعلانات

661 Views