كيف اجعل شخص يحبني في ثواني

كتابة ابتهال العوهلي - تاريخ الكتابة: 25 أكتوبر, 2020 5:51 - آخر تحديث :
كيف اجعل شخص يحبني في ثواني

Advertising اعلانات

كيف اجعل شخص يحبني في ثواني سوف نعرف في هذا المقال طريقة جذب الطرف الآخر لكي وكيف تصبحين مميزة في نظر الجميع.

كيف اجعل شخص يحبني في ثواني

  • لكي تبهري شخصا ما عليكي أن تكوني مميزة ومختلفة
  • عليكي ألا تتصنعي الجمال فقط كوني بطبيعتك ستكونين أجمل.
  • لا تبالغي في استخدام أدوات التجميل، دعيه يرى جمالك الطبيعي.
  • راقبي اهتماماته دون أن يشعر، و قومي لتثقيف نفسك بها فإذا كان يحب رياضة معينة اعرفي عنها معلومات كثيرة وإذا كانت هوايته الشعر مثلا قومي بمتابعة العديد من الشعراء لكي تفهمين هوايته جيدا.
  • لكي يحبك الطرف الآخر عليكي أن تكوني مثقفة كثيرا حتى تظهر تلك الثقافات في طريقة كلامك و نوع الموسيقي التي تجريها ونوع الكتب التي تقرأيها، وحتى أناقتك وملابسك.
  • الرجل يحب المرأة الطموحة التي تفضل عملها و تعليمها، حتى وإن لم يظهر ذلك لذلك عليكي أن تكوني طموحة ومحبة لعملك أكثر من أي شيء .
  • وأخيرا قومي بأخذ الخطوة الأولى في الكلام ودعيه يأخذ هو  الخطوة الأولى تجاهك في المصارحة بحبه.

أشياء تجعلك فتاة مميزة

المظهر الجيّد:
الاهتمام بالمظهر الخارجي يعطي شعوراً بالاهتمام والقرب والتّقدير ما يجذب الآخرين.
النّظافة الشّخصية:
يجب على الجميع المحافظة على النّظافة الشّخصية من خلال الاستحمام الدّوري بشكل يومي أو شبه يومي، والمحافظة على نظافة الملابس والأظافر والشّعر وتنظيف الأسنان واستخدام مزيل العرق.
الاهتمام بالأشخاص المحيطين:
توزيع الاهتمام على الآخرين يعكس قوة الشّخصية والحضور اللّافت فنجد أن الشّخص المحبوب يهتم بجميع المحيطين به ويعاملهم باحترام وتقدير.
الاصغاء والانصات:
لا يكفي الاستماع فقط بل يجب التّفاعل بالشّكل الصّحيح والسّليم والمناسب للموقف.
نبرة الصّوت:
تسيطر نبرة الصّوت على انتباه الآخر وتجذبه إن كانت رزينة وهادئة ومضبوطة فهي تعكس صفات إيجابية وجذابة لدى الشّخص ما يجعل الأشخاص يحبونك!
قوة الشّخصية:
الشّخص ذو الشّخصية القوية محط أنظار النّاس واهتمامهم فيرغبون بالتّقرب منه ما قد يسبب حب شخص لك ولشخصيتك وحضورك.
التّعاطف:
التّعاطف صفة جاذبة وسر قوي يجعل الأشخاص يحبونك.
الفكر والمنطق:
بعد الشّكل الخارجي والاهتمام بالمظهر والنّظافة، فمن أهم أسرار جعل النّاس تحبك هي الفكر والمنطق الذي يتعامل فيه الشّخص مع محيطه وطريقة تحليله للأمور وتقييمه لها.

كيف اجعل حبيبي يحبني بشدة

  •  كونى صعبة المنال يرغب الرجل فى بناء علاقة عاطفية مع المرأة التى تظهر بأنها صعبة المنال أو التى تظهر بأنها لا تبالى له أمرا، وفقا لدراسة اجريت عام 2014.
  • ولكن لا تتخلى عن البسمة أظهرت نتائج بحث عام 2011 أن المرأة التى تبتسم خلال حديثها مع الرجل تكون أكثر جاذبية عن المرأة التى تظهر عليها ملامح الجدية؛ لكن كان الأمر مختلفا مع الرجال، حيث أبدت مجموعة من السيدات والفتيات إعجابهن بالرجل الذى يظهر تعبيرات الجدية.
  • انظرى فى عينيه كثيرا، فأول من تحدثت عن سحرها كانت كوكب الشرق أم كلثوم حينما غنت “الأولة فى الغرام بالحب شبكونى بنظرة” وهذا ما أثبته عمليا بروفيسور علم النفس بجامعة ماساتشوستس الأمريكية جوان كيلريمان عندما طلب من 72 شابًا وفتاة أن ينظروا إلى أعين بعضهم البعض لمدة دقيقتين، فوجد أن عملية النظر ولدت شعور الحب والعاطفة بين الطرفين.
  •  لا تكونى كتبا مفتوحا له قليلا من الغموض قد يثير اهتمام الرجل بك، لاسيما أن لم يكن متأكدًا من حقيقة شعورك نحوه، فأظهرت دراسة أجريت على مجموعة من مستخدمى فيس بوك أن معظم النساء يعجبن بالرجال الذين لا يتفاعلوا مع صورهن الشخصية، وكذلك للرجال.
  •  لا تكونى شبيهة محبوبته السابقة فى دراسة أجريت عام 2011، أظهرت النتائج أن النساء ينجذبن إلى الرجال الذين يشبهون شركائهن السابقين فى ملامحهم، فى حين أن العكس يحدث مع الرجال.
  • كونى صديقة للبيئة فقد أثبتت دراسة أجريت فى 2016 أن الرجال والنساء الذين يفضلون شراء المقتنيات الصديقة للبيئة يرغبون فى بناء علاقة حب تستمر طويلا، على عكس مشترى الأشياء باهظة الثمن حيث ثبت أن علاقاتهم العاطفية لم تستمر طويلا.
  •  لكن إن تشابهت تصرفاتك مع حبيبك.. الكلام يختلف فتقول “جيان جونزاجا” إحدى الباحثات القائمة على هذا النوع من الدراسات أن الأحباء الذين تتشابه شخصياتهم فى بعض الأشياء يكونوا أكثر انجذابًا لبعضهم البعض عن الأشخاص المختلفة تمامًا، فابحثى عن الأشياء المشتركة بينك وبين حبيبك.

طرق التعبير عن الحب

١. كلماتُ التقدير
حيث إنَّها تبعث برسالة مَفادُها: “أنكَ ذو قيمة كبيرة بالنسبة لي”، وبالتالي تُعزّز الثقة بالطرف الآخر وتمنحهُ شعورًا بِالحبّ.
٢. الكلمات البسيطة
عندما يحتاج منك الطرف الآخر شيء، فَيظهر ذلك بِصيغة طلب وليس أمرًا حتّى يُعبر عن احتياجه ورغباته بطريقةً مُهذبةً ولطيفة.
٣. تقديم الهدايا
كذلك الأمر عندما يتعلق بتقديم الهدايا فإذا بادر أحدُهم بإِرسالِ هديةٍ فهذا يعني أنَّهٌ يُفكر بك أو أنَّهُ يٌخبرك بأنَّهُ يتذكَرُك؛ فالهدية بِحد ذاتها رمزٌ للتعبير عن الحُب، وهكذا يستطيع الإنسان تكوين معرفة علمية حقيقيّة حول سؤال: كيف تعرف أن شخصًا يفكر فيك ويحبك.
٤. الكلمات الرقيقة
بحيث يرسل الطرف الآخر كلماتٍ مترافقة بنغمةً صوتيةً رقيقة تفيد إيصال رسالة حُبّ وإعجاب له.


Advertising اعلانات

937 Views