كيف اجعل حبيبي يتعلق بي

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 12 يناير, 2021 9:05 - آخر تحديث : 4 يناير, 2023 12:31
كيف اجعل حبيبي يتعلق بي


كيف اجعل حبيبي يتعلق بي كيف اجعل حبيبي يهتم بي كيف اجعل حبيبي يعشقني كل ذلك من خلال هذه المقالة.

كيف اجعل حبيبي يتعلق بي

إهتمام المرأة بالرجل :
فإهتمامها يعتبر من أهم المسببات التي تجعل الرجل يتعلق بها، ولا يستطيع التخلي عنها، فالإهتمام يولد الحب، والإهمال يولد الجفا، فحاولي قدر المستطاع عزيزتي المرأة أن تضعي جل إهتمامك به، ولا تتركيه لتأخذه إمرأة أخرى منك .
ثقة المرأة بنفسها :
فالثقة التي تتبناها المرأة كفيلة بأن تعلق الرجل فيها، فالرجل  لا يحب المرأة المهزوزة، التي تعاني من ضعف الشخصية، وانعدام الثقة، وأتركي المجال لنفسك لتعلقيه بك  ، ولا تتهاوني في الدفاع عن نفسك، وعن أفكارك، وكوني محبوبة قدر المستطاع، فإن فعلتي هذا كله، ستجديه متعلقاً بك .
إهتمي بشكلك :
كوني مهتمة بما تلبسينه، ولا تقللي من قيمة نفسك بأشياء لا تليق بك، وابرزي أنوثتك كثيرا، ولا تقلدي الرجل في شيء سواء في مشيته أو طريقة لبسه أو حتى طعامه، فالرجل يحب المرأة التي تعتريها الأنوثة، المرأة الخجولة، الدافئة، الحنونة، التي تحافظ على نفسها، وتفعل المستحيل لتبقى مضيئة في نظر رجلها .
أتركي التكبر جانبا :
فالتكبر يعني الشعور بأنك احسن وأفضل من الأشخاص المحيطين بك، وهذا شعور سلبي يولد عدم الارتياح، ويجعلك دائماً في حيرة، ولا يعجبك شيئا مما يحيط بك، فكوني متواضعة تنالي حب الجميع، والأهم تنالي حب الرجل واهتمامه، واتركي الكبر والصفات التي تخدش انوثتك، وتعاملي مع الناس بألفة وطيبة .
إهتمي بالرجل الذي تحبين :
فإن أردتي أن تكوني محبوبة من الرجل، اهتمي بكل تفاصيله، ولا تتهاوني في حقوقه عليك، والتمسي له عذراً عندما يحرجك، ولا تقفي عائقاً بينه وبين الأشياء التي يحبها، بل قومي بتشجيعه على أن يحصل على ما يريد، واياكي أن تظهري في صورة المرأة النكدية التي لا يعجبها العجب، وحاولي أن تبدي في نظره المرأة المثالية، التي لو لف الكرة الأرضية لن يجد مثلها على الإطلاق .

أشياء تجعل حبيبك يبادر بالاتصال بك

إنشغلى عنه لوقت طويل
للرجال عموماً صفات مختلفة تماماً عن الأنثى حيث أن معظمهم يحب دائماً المرأة الصعبة ذو الشخصية القوية التي تجعله يطاردها لوقت طويل ويأخذ الموضوع على محمل التحدي في أن ينال قلبها ويجعلها تقع في حبه؛ لذلك لا تكوني متاحة طيلة الوقت أجعليه يشعر دائماً بأنك منشغلة عنه في أي شيء سواء بالخروج مع أصدقائك أو بقضاء بعض الوقت في القراءة أو إجراء محادثة تليفونية لإحدى صديقاتك المقربات تدوم لبعض ساعات ليشعر بالرغبة في الحديث إليك ومعرفة ما الذي يشغلك عنه.
لا تظهري حبك الدائم في الحديث معه
تظاهري في بعض الأحيان بالضجر والرغبة في إنهاء المكالمة الهاتفية بسرعة لأن لديك شيء آخر تقومين به، أو لأن هذا الوقت غير مناسب لكِ في الحديث إذا كنت ترغبين في تغيير موعد محادثتكم معاً إجعلى ذلك الوقت دائماً مليء بالمشاغل التي تجعله يبحث عن وقت آخر تكونين متفرغة فيه ليحدثك.
كل ما يأتي بسهولة يذهب بسهولة
مقولة تدور دائماً بعقول الرجال لذلك إن وجد الوصول إليك أمر سهل والحديث معك أمر سهل ورأى أنكِ تفرغين نفسك للحديث معه سيحدث حالة من الملل عنده والإهمال ويقول بداخله أنها موجودة طيلة الوقت عندما أنهى يومي سوف أتصل بها لنتحدث قليلاً!
لا تبادري بالاتصال به أبداً
إنها خطوة صعبة جداً خصوصاً إذا كان ذلك الشخص هو من تحبين التحدث معه داماً وترتاحين معه في الحديث ولكن يجب عليك ألا تبادري في الإتصال به حتى يصبح لديه فضول داخلي بالإتصال بك وإخبارك عن مدى اشتياقه لك وانزعاجه من عدم الإتصال به والاعتراف بذلك وبهذا تحسب لكِ نقطة.
عدم الرد على الرسائل بسرعة
إن قام حبيبك أو شريكك بإرسال أحد الرسائل النصية للفت انتباهك أو لرغبته في التحدث معك لا تقومي بالرد عليها في نفس الدقيقة ولكن يمكنك الانتظار لبضع دقائق أخرى وبعدها قومي بالرد عليه ليظن أنك مشغولة ولا تنتظرين محادثته على أحر من الجمر.
تأخري في الرد على مكالماته الهاتفية
إتركيه يتصل مرة أو مرتين دون أن تردي على الهاتف ومن ثم قومي بالرد عليه وإخباره بأنك كنتِ تفعلين شيئاً كالقراءة أو ممارسة هواية تحبينها حتى يشعر بأن حياتك ليست فارغة ومقتصرة عليه هو فقط ومن ثم يبدأ بالإتصال كثيرة لمعرفة متى يمكنك أن تكوني متفرغة له.

كيف اجعل حبيبي يهتم بي ويشتاق لي

من أهم الأمور التي يوصي بها الإسلام هي الوسطية والإعتدال، لذا ياصديقي أو عزيزتي إذا كنت تريدين أن يهتم بك حبيبك بصفة دائمة ويسأل عنك يجب أن تتصفين بخاصية الإعتدال والوسطية في الأمور، لأن كثرة الإهتمام بشكل زائد قد تفسد العلاقة غالبا، فليس من الضروري أن تجمعكما إتصالات وأحاديث جد كثيرة يوميا خصوصا في مواضيع غير مفيدة لأن هذه الأمور قد تجعل حبيبك يمل ويسأم منك.
لكن بالنسبة للأحبة الذين يسألون عن كيفية جعل الحبيب يسأل عنهم باستمرار هناك وسيلة ألا وهي أن تشغليه يوميا بتصرفاتك، من المهم أن تتمتعي بشخصية قوية وحاويلي ما أمكن أن تتواصلي مع أسرته، وتظهري لهم كامل الاحترام والتقدير والحب لكي يستلطفوك أنت أيضا ويبادلونك نفس الأمور، المحادثات التي ستجمعكي معه يجب أن تكون في الأوقات المناسبة وتذليل العقبات معه التي تقابله، أما إذا كنت حقا تحبينه فيجب أن تسانديه وتخفضي تكاليف الزواج عليه، لمستوى يساير قدرته ودخله وألا تكلفيه أكثر من قدرته لأن هذا سيسبب له حرج كبير أمامك وبالتالي يجب تفادي هذه الأمور.

كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركني

هذه مجموعة من النصائح من مجلة الحلوة التي تساعدك علي جعل حبيبك يتمسك بكي ولا يتركك
احترمي حبيبك
إذا كنت تقدّرين ما يقوم به حبيبك من أجلك، فقولي له ذلك. أظهري له أنّك تحترمينه و تحترمين قراراته. قدّري الأمور الصغيرة التي يقوم بها من اجلك.
اظهري له الاشتياق إليه
لتجعلي زوجك يحتاج اليك بالفعل، أظهري له أنّك تشتاقين اليه حين لا يكون موجوداً. يمكنك أن ترسلي له رسالة حين يكون في مكان العمل أو بعيداً عنكي.
الرجل يحب المرأة الحنونه
وتحمله وقت أزماته ويتمسك بشريكته التي قامت بذلك ويقدرها.
تعاملي مع أهله بشكل جيد
تعاملات الزوجة وعلاقتها بأهل زوجها يعد عامل هام في تمسك الرجل بشريكته، فهو يفضل الزوجة التي تحثه على ود أهله، وتكون على علاقة طيبة بهم ليشعر بالأمان الدائم، وتكون هذه هي العلاقة المثالية بالنسبة له ولا يحاول التفريط بها أبدا.
كوني عقلانية
المرأة العاقلة الحكيمة التي تعرف كيف تدبر الأمور وتتصرف بذكاء هي من تستحوذ على قلب زوجها، وإن لم يبدي ذلك، من الممكن أن يعجب الرجل بأكثر من امرأة لكن من تتصرف بعقلانية هي التي تفوز بقلبه وعقله وتجعله يتمسك بها.

كيف اجعل حبيبي يتعلق بي ويتزوجني

لن نتحدث على الحب وغيرها من الأمور التي أشرنا إليها في الفقرات السابقة والتالية، الآن سنقدم لك عزيزتي عدد من النصائح التي يجب عليكي أن تأخدينها بعين الإعتبار لإنها ستساعدك بلا شك في جعل حبيبك يتعلق بك وتكسبين محبته وبالتالي يتزوجك:
أهم شيء والذي لن يختلف فيه أحد هو المظهر عزيزتي المظهر أم جد جد مهم لذا إعتني بنفسك لأن عامل الأغواء والجذب أمر جوهري في أي علاقة، يجب أن تتبني مبدأ الشياكة والأناقة المستمرة لأنك أنثى.
تجنبي رد الفعل أو الغضب السريع خصوصا في الأمور التي لازلت لم تفهمي حقيقتها بعد، يجب أن تتمتعي بخصلة التفهم كما يفترض فيك أن تتعاملين مع أي مشكل بتريث وحكمة وصبر لأنه الأهم في كل شيء.
أنت متأكدة من أن حبيبك يبادلك نفس الشعور إذا لم يكن لديكي أي أذا شك فيجب عليك الثقة به وبالتالي محاربة أي هواجز أو مخاوف أو شكوك والتي تدفعك إلى ارتكاب الحماقات، وقد توصلك إلى درجت التسلط الشيء الذي يكرهه أي حبيب.
أنت أنثى وبالتالي يجب أن تمنحينه الحنان الذي يرغب فيه ولا مشكل في أن تمدحيه وترفعي له المعنويات وتزيدي من ثقته في نفسه، كما يجب أن تطربيه بالتصرفات الجيدة والكلمات الرقيقة وأن تغوصي به في عالم العبارات العاطفية.



577 Views