كيف اجعله يطلب يدي للزواج

كتابة ساره الكلثم - تاريخ الكتابة: 14 نوفمبر, 2020 10:49 - آخر تحديث :
كيف اجعله يطلب يدي للزواج

Advertising اعلانات

كيف اجعله يطلب يدي للزواج، و6 صفات أنثوية تقنع الرجل بالزواج، وحبيبك لن يتزوجك حتى يتأكد من وجود هذه الأمور، ونصائح تجعل الرجل يتمسك بكِ، نتحدث عنهما بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

كيف اجعله يطلب يدي للزواج

1.كوني شيء أساسي في حياته
كوني صديقته المقربة، ورفيقته في اللعب والمرح والمزاح وأيضا المشاكل والصعوبات، من تصنع له أشهى أكل يحبه، عليه أن يشعر أنه عندما يكون بصحبتك فإن جميع مشاكله تبدأ في التلاشي ويطمئن أن حياتكم سويا بعد الزواج ستكون خالية من الخلافات والمشاكل والرتابة بل إنها ستكون مليئة بالمغامرات والضحك والاستمتاع.
2.دعيه يقلق قليلا
إذا انتظرتيه حتى يفاتحكِ هو في موضوع زواجكم فاعلمي إنكِ ستنتظرين طويلا، لا تدعيه يضمن وجودك أو يشعر بإنكِ شيء متاح طوال الوقت، فبدلا من انتظاره في المنزل ليتصل بكِ اذهبي في نزهة مع اصدقاءك، غيري من روتين يومك طوال الوقت، لا تنتظري ميعاد انتهاءه من العمل حتى تقومين بالاتصال به بل اشغلي نفسك بأي شيء حتى يلحظ غيابك ويسأل عنكِ بالتأكيد سيشعر بتغير شيء ما.
3.تنزهوا برفقة أصدقاء متزوجين
الطريقة الأمثل لجعل الرجل يحب الزواج ويتقبل فكرته في البداية هو أن يحاط بالمتزوجين لبعض الوقت، الخروج ورؤية الكثير من الأزواج سويا في متنزهات لطيفة سواء للسينما أو الذهاب إلى مطعم والتحدث والمرح سيجعله بالتأكيد يشعر بالغيرة منهم ويرغب في فعل الشيء نفسه معكِ وأن تربطكما علاقة قوية مثلهم.
4.استعيدي ذاتك
يحدث كثيرا وغالبا في علاقاتنا العاطفية أن نفقد ذاتنا بداخلها، أن نتغير ونتشكل حسب ما يريده الطرف الأخر وهو شيء غير صحي أو مرغوب على الإطلاق ولكن نادرا ما نكتشف هذا أو حتى نعترف به، وحتى يتقدم الرجل للزواج منكِ فإن عليه أن يشعر أن لكِ ذاتك الخاصة بعيدة عنه، أحلامك وأمالك وعملك وأفكارك الخاصة التي لا علاقة له بها.
5.ليس بعد الآن
إذا أردتي لشريكك أن يثق في حكمك على الأشياء وتريدينه أن يأتي لخطبتك فعليك بجعله يشعر بأنكِ صاحبة قرارك الأن وأنك لا تحتاجينه. اذهبي لشراء شيء هام دون أن تعمليه، كحاسوب جديد أو موبايل أو أي شيء كنتِ من قبل تأخذين برأيه قبل أن تشتريه، واعمليه فقط بعد أن تكونين بالفعل قد اشتريتيه.
5.جالي عريس
ربما تكون الفكرة مكررة أو نمطية ولكنها لازالت سارية المفعول يا عزيزتي. فالرجل في أغلب الأحيان لا يتحرك أو يقدم على خطوة جادة إلا إذا شعر إنكِ قد تذهبين من بين يديه في أي وقت، ولكن لا تكوني أنتِ مكررة فعليك طرح الفكرة ولكن بطريقة جديدة.
6.خطة التراجع
بالطبع عندما تقابلين شريكك فإنك تقضي معه الكثير من الوقت وتريدين أن تبقي معه لفترة أطول ولكن هذا يا عزيزتي يجعله يكتفِ منكِ ولن يرغب أبدا في الاقتراب أكثر من شخص هو بالفعل قريب وهنا يأتي دور خطة التراجع.

6 صفات أنثوية تقنع الرجل بالزواج

1.لغة التواصل الجيدة.
2.الالتزام الجاد.
3.عدم التحكم به.
4.أن تكون مستقرة عاطفيًا.
5.أن تكون ناضجة في التفكير.
6.ألا تكون غيرتها كبيرة.

حبيبك لن يتزوجك حتى يتأكد من وجود هذه الأمور

1. يحتاج إلى أن يتأكد أنك لن تتدخلي في أموره
فالرجل لا يحب أن يشعر بأنك تتدخلين في أموره الصغيرة والكبيرة وأنه دائماً مراقب، مهما كنت جيدة بالنسبة له.
2.يحتاج إلى أن توقدين النار تحته
للأسف، هذا الأمر صحيح. فالرجال لا يقدمون على فكرة الزواج إلا إذا شعروا بدافع يحذرهم من أنهم سيخسرون شخصاً غالياً على قلبهم إن لم يتخذ قرار الالتزام. إن أفضل الحلول هو أن تتصرفي على أساس أنك تنتظرين من الشخص الذي تعاشرينه أن يتقدم بطلب الزواج منك بعد فترة معينة من علاقتكما، وإلا فسيشعر بحرية مطلقة لأنك إلى جانبه دوماً.
3.يحتاج إلى أن تعطيه وأهله انطباعاً جيداً
أغلب الرجال يخوضون كثيراً من العلاقات ومع أنواع متعددة من النساء إلا أنهم لن يتزوجوا إلا من التي يمكن أن يعرفوها إلى أمهاتهم. إذا تمكنت من إشعاره بأنك مناسبة لتكوني أم أولاده، فسيكون أكثر شجاعة لطلب يدك.
4.يحتاج إلى أن تمنحيه كل سبب ليثق بك
يقول الخبراء إن أكثر ما يخافه الرجل هو الانجرار في علاقة زوجية للأسباب الخطأ ويتورط. أغلب الرجال لن يرغبوا يوماً في الارتباط بامرأة تسبب لهم شعوراً بالشك أو غياب الثقة أو حتى لا تبدو المرأة المناسبة لهم.
5.يحتاج إلى سبب جيد حول أسلوب حياتكما لاحقاً كشخصين متزوجين
هل يرغب بالإنجاب؟ هل يريد أن تتقدم علاقتكما مراحل إلى الأمام؟ قولي له إن أي تطور لن يحصل إلا إذا تزوجتم. إذا كان يحبك، فلن يطول الأمر قبل شراء الخاتم.
6.يحتاج إلى أن يشعر بأنك سوف تضيفين على حياته، ولن تأخذين منها
لا أحد يريد أن يعيش في حياة تستنزفه باستمرار. إذا شعر بأنك ستكونين عبئاً على كاهله؛ فكوني مستقلة، اعتمدي على نفسك، ولا تحولي نفسك إلى امرأة مادّية.

نصائح تجعل الرجل يتمسك بكِ

1.امنحيه مساحة من الحوار، اتركيه يتكلم واستمعي له بانتباه بدون إعطائه نصيحة أو انتقاده.يحتاج الرجل إلى الشعور بالأمان معك.
2.حاولي أن تكوني على طبيعتك قدر الإمكان.
3.لا تتركيه يقوم بالكثير لك أو يصرف كثيرا، (حتى إذا تتطوّع).
4.اجعليه يشعر بأنه الوحيد والمميز في حياتك.
5.أعطيه إحساس بإنّه لن يخسر حريته.


Advertising اعلانات

1420 Views