كيف أكون مشهورة في المدرسة

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 9 أكتوبر, 2021 2:51 - آخر تحديث :
كيف أكون مشهورة في المدرسة


Advertising اعلانات

كيف أكون مشهورة في المدرسة كيف أكون محبوبة في المدرسة كيف تصبح مشهور في السوشل ميديا كيف أصبح مشهور تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

كيف أكون مشهورة في المدرسة

1- افعل شيئًا مميزًا. يمكنك أن تظهر وتختلف عن الآخرين اعتمادًا على صبغ شعرك باللون الأحمر أو الذهاب إلى المدرسة بملابس عجيبة ومضحكة، لكن السؤال المهم: هل هذه هي الشهرة التي ترغب حقًا في الوصول إليها؟ إذا كنت ترغب حقًا في الإعلان عن نفسك أمام الآخرين، فمن المهم أن تحدد بشكل واضح طبيعة الشهرة التي ترغب أن يقترن اسمك بها. يجب أن تختار بحرص الفعل الذي يميزك عن الآخرين. فيما يلي بعض الاقتراحات التي تساعدك على لفت الانتباه بطريقة إيجابية
2- أعلن عن نفسك. كلمة السر الأساسية لنيل الشهرة هي أن تكون قادرًا على ملء مساحتك الخاصة في العالم من حولك؛ بمعنى أن تظهر أفضل ما لديك بحيث يلاحظك الآخرون ويرغبون في التواجد من حولك. لن تتمكن أبدًا من لفت انتباه الآخرين بشكل إيجابي إذا كان كل ما تفعله هو السير وحيدًا بين قاعات المدرسة بانتظار الحصة التالية أو العبس في وجه كل من يمر من حولك أو عدم الانتباه إليهم! لن يساعدك ذلك أبدًا على ترك انطباع جيد وسوف يعتقد الآخرون أن التواجد بجوارك مهمة بالغة الصعوبة. يرغب الأفراد في التواجد مع الشخص المستعد للتواصل مع من حوله و دائم الابتهاج والضحك والذي يستمتع بوقته ويندمج مع العالم المحيط به. هذه هي المعادلة السحرية التي سوف تجعل زملاء المدرسة راغبين في التعامل معك.
3- انضم إلى أندية النشاط. يساعدك التطوع في فرق النشاطات الثقافية المختلفة داخل إطار المدرسة على أن تكون جزءًا من مجتمع الطلاب ويتيح لك فرصًا لمقابلة العديد من الأفراد المثيرين للانتباه وفي نفس الوقت الانشغال بواحدة من اهتماماتك الشخصية. اختر واحدة من المواضيع التي تشغل بالك، مثل: المناظرة أو اللغة الفرنسية أو اتحاد الطلاب أو أي اختيار آخر متاح في مجتمعك المحلي أو داخل المدرسة. اسعَ للوصول إلى مناصب قيادية داخل أندية النشاط بمرور الوقت واعمل على تطوير النشاط والوصول لعدد أكبر من المشتركين؛ وهو ما يساعد بدوره بشكل كبير في اكتسابك للمزيد من الشهرة على المستوى المدرسي.

كيف أكون محبوبة في المدرسة

1-كوني دائمة الابتسامة سارة ومبهجة لمن يراك وكوني لهم رمزًا للتفاؤل وللحيوية وابتعدي عن العبوس وتبسمي في وجه من يقابلك.
2-اعتادي ان تبتسمي في المرآه كل صباح وأخبري نفسك أنك قوية وجميلة وكوني دائمة البهجة.
3-امشي واركضي وتحركي كثيرًا فأنت مفعمة بالحيوية والنشاط.
4-الجمال الحقيقي هو في طبيعة الوجه ولا مجال لوضع المكياج في سن صغيرة.
5-تمتعي بعفويتك وحافظي على جمال بشرتك ونضارتها.
6-ابتعدي عن الجلوس لفترات طويلة طالما الوقت يسمح لكي بذلك.
7-كوني متوازنة الحديث لا تتكلمي كثيرًا دون فائدة ولكن اضحكي مع صديقاتك وامزحي.
8-بعد انتهاء الفترة الدراسية قومي بعمل أي نشاط تفضلينه ويمكن أن تذهبي للمنزل سيرًا إن كان المنزل قريب.
9-قومي بعمل ما يسعدك مادام في حدود المألوف.
10-مارسي هواياتك من قراءة ورسم وسماع موسيقى وتعلمي أشياء جديدة مبهجة.

كيف تصبح مشهور في السوشل ميديا

1-التركيز على مهاراتك
يجب أن تسأل نفسك ما هو الشيء الذي يميزك، وما هي مناطق الإبداع لديك. أو ما هو الأمر الذي يشغل تركيزك؟ هل أنت مهتم بالرياضة، بال#تكنولوجيا، بالأفلام، بالموضة؟ عندما تكتشف اهتماماتك سيسهل عليك صنع المحتوى، خصوصاً إذا كنت مبدعاً في مجالك وتسعى وراء كل ما هو جديد كي تبتكر أفكاراً جديدة يومياً.
2-صياغة المحتوى
المحتوى هو القصة كلها، هو سلاح الـSocial Media الذي يفصلك ويميزك بين صناع المحتوى الآخرين. حاول أن تجعل المحتوى ممتعاً وبسيطاً، خاصّاً بك، وابتعد عن التقليد والتكرار. المحتوى يجب أن يكون عالي الجودة إذا كان فيديو، أو صوتي، أو حتى صورة، اهتم بالتفاصيل، وركز في ما يحتاجه الجمهور، لان الجمهور سيعتبرك مصدر ثقة و مصدر موثوق للمعلومات.
3-القراءة والاطلاع
القراءة والاطلاع هما مفتاح الثقافة ودعم المعلومات، وهذا بالطبع سيساعدك في تقديم محتوى جيد لجمهورك، وبالطبع لا تنسَ متابعة المشهورين في مجالك، وتعلّم منهم، ولكن كن بعيداً كل البعد عن التقليد.
4-كن أنت
لا تكن متصنعاً، فالتصنع يبعد المشاهدين، وقد ينسون المحتوى ليتم التركيز على التصنّع الذي تظهره، ويذهب كل التعب والمحتوى “عالفاضي”

كيف أصبح مشهور

1- اختر صورة البروفايل بعناية فائقة.. يجب أن تكون مختلفة ومثيرة للاهتمام ولافتة للنظر جدًا…
2-اهتم جدًا بالمحتوى المنشور ولا تنشر كلامًا تقليديًا معروفًا سلفًا للجميع أو صوراً في مناسبات تقليدية لا تهم المتابعين…
3-اختر مجال تخصص أنت بارع فيه ومتميز وموهوب وأسس شهرتك عليه حتى يترسخ للجميع أنك خبير بارع في هذا المجال.. في الموسيقى أو المطبخ أو السيارات أو الآي تي..
4-كن مختصرًا وخاطفًا كالشهاب فالميديا الرقمية الجديدة لا تحب الإسهاب ولا المقدمات التمهيدية الطويلة والمملة.. هات م الآخر.. خش في الموضوع مباشرة..
5-كن صادمًا وغريب الأطوار ومثيرًا للجدل.. مثلما نتابع الآن من يتهورون ويجازفون بالإدلاء بآراء غريبة في قضايا الحجاب والحرية الجنسية وقضايا تحرير المرأة..


Advertising اعلانات

41 Views