كيف أكون دلوعة في كلامي

كتابة somaya nabil - تاريخ الكتابة: 22 سبتمبر, 2021 10:23 - آخر تحديث :
كيف أكون دلوعة في كلامي


Advertising اعلانات

كيف أكون دلوعة في كلامي، وكيف اكون دلوعة بحركاتي، وكيف أصبح أنثى بمعنى الكلمة، وكيف تكوني دلوعة مع حبيبك، نتناول الحديث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

كيف أكون دلوعة في كلامي

1. تجنبي الصوت المرتفع
هناك جملة شائعة تقول “تظل كل امرأة أنثى حتى تفتح فمها” وسواء كان المقصود بفتح فمها الحديث أو تناول الطعام فإن المعنى صحيح، فالمرأة الصاخبة التي تشبه العاصفة حيثما حلّت لا يمكن مطلقاً أن توصف بأنها “نسمى دلوعة أو رقيقة”! غض الصوت وخفض نبرة الكلام عند الحديث مع الآخرين خاصة في الأماكن العامة والتجمعات سيجعلهم يلاحظون رقتك وتميزك عمّن حولك.
2. كوني مهذبة
قد تكون هذه النقطة هي محور الإجابة على سؤالك: كيف أصبح أنثى دلوعة ورقيقة؟؛ فالرقة والأنوثة ترتبطان دائماً بالتهذيب. المرأة التي تحرص على استعمال كلمات مثل “من فضلك”، “إذا سمحت”، “شكراً لك” تترك انطباعاً لدى من يتعامل معها أنها سيدة راقية، يرتبط بهذه النقطة أيضاً معاملة الناس بتواضع ومساواة وعدم التكبر بالفعل أو القول حتى على من هم أقل شأناً.
3. تجنبي الكلام الفاحش والألفاظ الخارجة
الخطوة الأهم نحو التدريب على صفات الأنثى الدلوعة الرقيقة أن تبتعدي عن استعمال الكلمات البذيئة والشتائم المنفرة، الكلمات الخارجة والسباب والألفاظ التي تحمل دلالات سيئة لا تتماشى مطلقاً مع الأنوثة التي تتطلب خجلاً وترفعاً.
4. اقتصدي في الثرثرة
لا شك أن الثرثرة صفة لصيقة بالنساء وإحدى وسائلهنّ للتعبير عن أنفسهنّ لكنّ ذلك لا يعني أن تكون المرأة محطة إذاعية متنقلة، والاقتصاد في الثرثرة يعني أن تتوقفي عن أنواع المحادثات المطوّلة التي تنقل أخبار الآخرين أو تكون بمثابة محكمة لإصدار الأحكام على الناس، وهناك فارق واضح بين القدرة على التواصل مع المجتمع من حولنا وتبادل الحديث في موضوعات مختلفة وبين إفشاء الأسرار ونقل الأخبار.

كيف اكون دلوعة بحركاتي

1. تدللي بمشيتكِ، فلا تمشي مثل الرجال أو متصلبة الجسم، بل كوني هادئة بمشيتكِ وجذّابة. قومي باللعب بشعرك قليلاً بين الحين والآخر بشكل هادئ وناعم. ابقي مبتسمة باستمرار وقومي بحركات طفولية أحياناً مثل أن تلعبي مع الصغار أو أن تأكلي الشوكولا بطريقة لطيفة.
2. حتى عندما تكونين غاضبة حاولي دائماً بأن تكوني هادئة، ولا تقومي بالصراخ لأنكِ ستضيعين كل شيء بلمح البصر. اهتمي بجمال عينيكِ لأنهما يدلان على جاذبيتك وجمالك ويظهران دلالك ودلعك بشكلٍ لافت.
3. اهتمي برشاقة جسمكِ حتى تبدي أكثر جمالاً ودلالاً. لا تحاولي أن تقلّدي أي أحد في طريقة كلامه أو لبسه أو أي شيء وإلا فسوف تبدين شخصاً آخر لا يشبهكِ، بل كوني دائماً أنتِ بشخصيتكِ أنتِ حتى تبدي عفوية وواضحة وبهذا ستظهر أنوثتكِ ودلالك ودلعك، غيّري دائماً من شكلك وتسريحة شعرك، فلا تبقي دائماً بنفس الوتيرة ونفس الشكل، بل كوني متجددة دائماً، فالتجدد يدل على أنكِ إنسانة مليئة بالحيوية وهذا سيزيد من دلالك ودلعك.
4. اهتمي بجمالك الداخلي أي بجمال روحك ونفسيتك الداخلية حتى يظهر جمالك الخارجي بشكلٍ طبيعي وعندها ستبدين أكثر دلعاً وجمالاً. إن دلال المرأة مهم جداً لأن الجمال والدلع خُلق للمرأة، لأن المرأة رمز للجمال والحنان والدلال، فكوني سيدتي دلوعة دائماً وجميلة دائماً، فالأمر ليس صعباً كما تظنين بل هو سهل ببعض الجهد منكِ لتكوني أكثر دلالاً وجمالاً، ولكن كما قلنا من قبل كوني معتدلة دائماً في كل شيء وطبيعية ولا تكوني متصنّعة أبداً.
5. اهتمي بطريقة ارتدائك للملابس وكوني جريئة في اختياراتك من ناحية الألوان. تدللي بوضعية جلوسك بأن تضعي رجلاً فوق الأخرى أو أن تثني رجليكِ الاثنتين بشكلٍ جانبي. ضعي الماكياج بطريقة لطيفة على وجهك وبدون مبالغة بحيث تظهرين جمالكِ بشكلٍ طبيعي دون تصنّع.
6. المرأة الدلوعة هي التي تهتم ببياض أسنانها ونظافتها، فاهتمي بأسنانك جيداً. كوني دلوعة بحركات يديكِ مثلاً أن تضعي يدكِ على فمك في حال ضحكت، فهذه الحركة تدل على خفة الدم والخجل والأنوثة والدلع، كوني طبيعية في تصرفاتكِ ولا تتصنّعي، فكلما كنتِ طبيعية ظهر دلالك وجمالك أكثر، وكنتِ محبوبة أكثر، تزيني دائماً بالإكسسوار الجميل والملفت فهي تدل على أنكِ أنيقة ودلوعة في نفس الوقت.

كيف أصبح أنثى بمعنى الكلمة

1. تحلي بالصبر والثبات، واجعلي صوتك دائماً ناعماً، ولا ترفعيه لا في المشاكل ولا في غيرها، وأظهري احترامك للآخرين، حتى وإن كنتِ تختلفين معهم في وجهة النظر، ولا تكوني من الأشخاص الذين يتعصبون لأفكارهم وأشيائهم.
2. كوني مرتبة الهندام، مسرحة الشعر، نظيفة الملابس، وحاولي أن تجعلي من نفسك مثالاً يحتذي به من حولك من أقرانك، ولا تتبهرجي أو تكثري من استخدام المساحيق التجميلية؛ فهي تقلل من قيمة نفسك، وتجعلك في صورة سيئة بنظر الآخرين.
3. كوني رقيقة المشاعر، وأحبي من حولك، وقدمي المساعدة لمن يحتاجها حقاً، فهذه طريقة مثلى لتكوني في الصدارة دائماً، وإياكِ أن تقللي من قيمة من هم أقل منك شأناً، أو تنفري منهم، فهذا يجعلك في نظرهم أحسن الناس.
4. عليكِ أن تفرضي احترامك على من يحيطك من الناس، وأن تقومي أنتِ باحترام من حولك، فتخلي عن الألفاظ التي تهين أنوثتك، وتؤثر في جوهرك، ولا تشتمي أحداً أو تنعتيه بصفات سيئة تجعلك منفرة في نظره.
5. لا تهاجمي الآخرين إن لم يعجبكِ حديثهم، ولا تتهميهم بألفاظ ليست فيهم، بل حاولي تقبل وجهات النظر، وكوني على اطلاع دائم بما يحيط بك من أحداث وأمور مختلفة.

كيف تكوني دلوعة مع حبيبك

1. اختاري لكل يوم اسم رومانسي تناديه به، تمكنك مناداته باختيار القلب، راحة العين، عشقي، هيامي، حبيبي، كنزي، روحي.
2. لا تتوقفي عن إرسال رسائل نصية بها أنك تفتقدينه، وأنك تودين رؤيته، بأنه يشغل بالك طوال الوقت.
3.غني له مقاطع رومانسية، أبيات شعرية، مقاطع من موسيقاه المفضلة.
4. أخبريه بإحساسك وأنت بجانبه وما مدى السعادة التي تتملكك تلك اللحظات.
5. أخبريه أنه هو الرجل الذي ظللت طول عمرك تحلمين بالعيش معه.


Advertising اعلانات

59 Views