كيف أكون جميلة في عيون الشباب

كتابة somaya nabil - تاريخ الكتابة: 22 سبتمبر, 2021 10:25 - آخر تحديث :
كيف أكون جميلة في عيون الشباب


Advertising اعلانات

كيف أكون جميلة في عيون الشباب، وكيف أكون جذابة وملفتة للنظر، وكيف أكون جذابة بحركاتي، وكيف أكون جميلة بالحجاب وبدون مكياج، نتناول الحديث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

كيف أكون جميلة في عيون الشباب

1. تعزيز الجمال
الجمال نوعان، جمال الشكل ويعني الجمال المادي المحسوس، وجمال الروح ويشمل كل الصفات الحلوة الطيبة التي تتمتع بها المرأة، فالمرأة الجميلة ليست وحدها من تجذب الرجل، فهناك امرأة متواضعة، وغير متكلفة، وامرأة رقيقة المشاعر حنونة، بل أن مثل هذا النوع من النساء قد يكون أكثر جمالا وجاذبية في عيون الشباب والرجال.
2. الحنان
الجمال يلفت الأنظار والحنان يلفت القلوب، ولكي تكون المرأة جميلة في عيون الشباب أو الرجال عليها أن لا تتنازل عن صفة الحنان، لأن المرأة الحنونة ينجذب إليها الرجل سريعا، ولأنه جزء هام في أنوثتها ولا يمكن الاستغناء عنها.
3. تعزيز الثقة بالنفس
على المرأة أن تكون واثقة من نفسها لأن الثقة في النفس أساس قوي وهام في تعزيز جمالها وكل الصفات الطيبة فيها، فالمرأة الواثقة من نفسها امرأة جميلة في عيون الشباب والرجال.
4. الذكاء
المرأة الذكية يعجب بها جميع الرجال، لأن الذكاء يعني أنها تملك صفات طيبة كثيرة تؤهلها لتكون ذكية أيضا، والمرأة الذكية دائما ما تستطيع امتلاك الرجل بكل ما فيها من صفات جميلة وطيبة، لذا عليكِ أن تكون ذكية لتكوني جميلة في عيون الشباب أو الرجال.
5. قوة الشخصية والاستقلالية
لا تصدقي أبدا أن الرجل يميل وينجذب إلى المرأة الضعيفة قليلة الحيلة، لأن المرأة قوية الشخصية المستقلة تثير إعجاب الرجل بشده وينجذب إليها سريعا لأنه يرى فيها جمالا من نوع آخر.

كيف أكون جذابة وملفتة للنظر

1. مهما كان عمرك حاولي أن تكوني ناعمة ورقيقه للغاية، فالرجل دائماً يبحث عن المرأة التي تتمتع برقه وجمال معاً وهي اول واحده يلتفت لها.
2. كوني أنثى مثالية في كافة الأمور سواء في الدراسة أو في العمل، أو حتى مثالية في تربية أولادك.
3. كوني أنثى مختلفة عن غيرها تظهر دائماً بمظهر جذاب ومتجدد لكي تظل دائماً وكأنك تظهرين لأول مرة.
4. حاولِ أن تمنحي الأشخاص المقربين منك حب وثقه لتكوني أنتِ أول واحده يلجؤون لها عند الوقوع في أي مأزق.
5. من المهم لكي تكوني جذابة وملفتة للنظر أن تكون مبتسمه ابتسامه خفيفة بوجه بشوش دائمًا.
6. إن أسلوبك اللطيف وطريقتك الجميلة في مدح الرجل ومجاملته، ينم عن ذكائك. ولذلك تعلمي كيف تجاملي الرجل وتلاطفيه وتستميلي عواطفه.
7. أن تكوني جذابة في عيني الرجل لا يعني أن ترتدي ملابس مثيرة أو ملفتة للانتباه، أو أن تعتمدي مكياجاً مبالغاً به. بل على العكس يميل الرجل بطبعه إلى البساطة ويحب المظهر الطبيعي للفتاة.
8. إن المرأة صاحبة الطباع المرحة والحس الفكاهي هي الأكثر جاذبية في عيون الرجل، فهو ينفر بطبعه من المرأة كثيرة الحزن دائمة التذمر والشكوى.
9. احرصي على نشر جو الفرح والضحك في المكان الذي تكونين فيه، وسرد النكات والمواقف المضحكة بعفوية ودون تصنع.
10. كوني عنيدة وصعبة الإرضاء بعض الشيء. واحرصي على أن تحتفظي بشخصيتك وألا تتصنعي من أجل إرضائه بل دعيه يسعى لإرضائك.

كيف أكون جذابة بحركاتي

1. ضحك المرأة له قواعده كأن تهتمي أن تكون أسنانك ناصعة البياض‏‏ وتكوني مهتمة بجمالك شفتيك‏‏ وكذلك أن يكون بعيداً عن التكلف‏ وابتعدي أيضاً عن الضحك بينك وبين نفسك في وجود آخرين فقد يعتقدون إنك تسخرين منهم وهذه من أكبر الأشياء التي تفقدك جاذبيتك‏.
2. رشاقة الحركة من العوامل التي تزيد وتوضح جمالك‏، فالحركة الرشيقة التي تشتمل على طريقة المشي‏ حيث يجب أن تمشي مستقيمة الظهر وكتفاك مسترخيتان معتدلة الرأس‏ ويكون نظرك للأمام وألا تبتعد القدمان عن بعضهما وعدم ثني الركبتين أثناء المشي‏.
3. تحريك يديك أثناء الحديث تقلل من جاذبيتك‏.‏
4. عدم وضع أصابعك في فمك كدليل للتفكير مثلاً أو قضم الأظافر‏.
5. يراعى عند الجلوس استقامة الظهر وتلاصق القدمين مع الركبتين في اتجاه جانب المقعد‏.
6. عدم مداومة تنظيم شعرك بيديك أثناء وجودك مع آخرين‏.‏
7. من الأشياء التي تقلل من جاذبيتك النقر بأصابعك على أي شيء أو مداومة اللعب في السلسلة في رقبتك‏ أو الاستلقاء للأمام أو الخلف أثناء الضحك‏‏ والحديث بصوت مرتفع.

كيف أكون جميلة بالحجاب وبدون مكياج

1. إن الحصول على مظهر أنيق وجميل بالحجاب لم يُعد صعبًا لكنه يتطلب المعرفة بمهارات تنسيق الملابس واختيار القطع الملائمة لطبيعة جسمك، والألوان التي تتماشى مع بشرتك.
2. استخدمي بونيه أو بندانة قطن لتغطية شعرك بالكامل قبل وضع الحجاب، يساعدك ذلك على تثبيت الحجاب جيدًا وتحديد شكل وجهك.
3. نسّقي ملابسك على الموضة وبما يلائم الحجاب، ومن حسن الحظ أن الملابس الفضفاضة هي الموضة الدارجة الآن.
4. الإكسسوار شيء أساسي ومهم في دولاب المحجبة وتشمل: الاسكارفات الشتوية والصيفية والأحزمة والأعقد والحقائب، جميعها يمكنها أن تغير من إطلالتك ومظهرك بشكل عملي ومحتشم وتساعدك على تجديد ملابسك دون تكلفة عالية.
5. اختاري ألوانًا مناسبة تلائم شخصيتك، تنسيق ألوان ملابسك مع الحجاب يعطيكِ أناقة وجمالًا إضافيًا، ويساعدك على ذلك تصفح المواقع الإلكترونية الخاصة بموضة المحجبات وعروض أزياء المحجبات.
6. اهتمامك بـنضارة البشرة ونظافتها وترطيبها يضمن لكِ جمالًا طبيعيًا دون مكياج.
7. استخدمي مقشرات البشرة الطبيعية ويمكنكِ القيام بتنظيف البشرة العميق كل فترة للتخلص من الجلد الميت والرؤوس السوداء.


Advertising اعلانات

47 Views