كيف أعرف أنه يحبني وهو لا يكلمني

كتابة ساره الكلثم - تاريخ الكتابة: 16 نوفمبر, 2020 5:03 - آخر تحديث : 2 فبراير, 2023 1:13
كيف أعرف أنه يحبني وهو لا يكلمني

Advertising اعلانات

كيف أعرف أنه يحبني وهو لا يكلمني، ومتى يتجاهل الرجل فتاة يحبها، وطرق معرفة ما إذا كان الشاب يحبك، و 10 علامات تدل على أن الرجل لا يحبك، نتحدث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

كيف أعرف أنه يحبني وهو لا يكلمني

1.الإحساس هو  لغة القلب
دائمًا يشعر المحب بغرام حبيبه من خلال أحساسه، فيدق القلب ويشعر بهذا الحب، فأصدق لغة هي لغة القلب و الإحساس، فإحساسك وقلبك هما دليلك، فالحب والمشاعر الصادقة يمكنكِ أن تعرفيها من خلال إحساسك بها.
2.يهتم بمظهره أمامك
من أهم علامات الحب التي تظهر على الرجل أمام الحبيب هي الاهتمام بالمظهر وشكله العام، فدائمًا تجديه مهتم بملابسه وأناقته ويظهر أمامك بشكل جذاب ولائق، فتجديه يهتم بألوانك المفضلة في الملابس ويقوم بتقليدك من خلال ارتداء هذه الألوان نتيجة حبه لكِ.
3.لغة العيون من أبرز علامات الحب
من أجمل اللغات هي لغة العيون فهي تعبر عن كلام لا ينطق باللسان بل يفهمها المحبين، وإحساس لا يحتوي على لمسات فهي أشواق في بحر الغرام والحنين، فبالرغم من عدم الكلام فالعين تعبر عن الحب والغرام، فعند التقاء العيون فلا يمكن أخفاء تلك المحبة.
4.سؤاله عنكِ بطريقة غير مباشرة
تجدين دائمًا الشخص الذي يتجاهل حبك ولا يريد أن يظهره، دائم السؤال عنكِ، يسأل عنكِ أصدقائك في العمل، من الممكن أن يرسل إليكِ السلام من خلالهم.

متى يتجاهل الرجل فتاة يحبها

1.إعادة الحسابات من جديد
وتأتي هذه الفترة بعد الحب، وفيها تجد الرجل قد تجاهل من يحبها بسبب أنه يعيد حساباته، ويعيد حسابات كل شيء من حوله، وكيف ستستمر هذه العلاقة وإلى أين ستقوده.
2.الخجل
فقد يكون هناك رجل خجول ولكنه قد يملك العديد من المشاعر والأحاسيس تجاه تلك الفتاة، ولكنه قد يخجل من أن يبوح لها بحبه.
3.القناعات الداخلية
فقد تربى كل فرد على مبادئ وقناعات مختلفة، فمن الممكن أن يكون الرجل تربى بطبيعته على الكتمان والصمت، فعندما يكبر ينتظر من الفتاة أن تبدأ هي بالكلام، وعندما لا يحدث هذا قد يتركها ويغادر ولكنه قد لا يشعر بهذا إلا بعد فوات الأوان.
4.الصدمة
الرجل بطبيعته لا يحب كلمة لا ولا يعترف بها، ولا يريد الرجل أن يحدث له شيء قد يجعله يشعر بالنقص كرفض الطرف الآخر له، فبرغم من أن هذه الكلمة مكونة من حرفين إلا أنها تجعل الرجل يشعر بنقص في رجولته وشخصيته.

طرق معرفة ما إذا كان الشاب يحبك

1.الحركات أمر مهم جدًا في معرفة الحب، عندما يبدو الشاب مرتبكًا عندما يحادثك، أو يقوم بحركات دورية متكررة، أو يقوم بحركات تدل على توتره أو عدم اتزانه، كل تلك الأمور تستطيع أن تكشف حبه لكِ، على الجانب الآخر بعض الشباب لا تظهر عليهم هذه الإشارات عندما يقعون في الحب، لذلك ليس بإمكانكٍ معرفة مقدار حبهم لكِ من خلال الحركات التي يقومون بها.
2.عندما يشعر الشاب بالسعادة بأن يكون بالقرب منكٍ دومًا أول ما يجب على الفتاة أن تحسه من الشاب الذي يحبها، هو سعادته عندما يكون بالقرب منها، وتلذذه بالحديث معها، وعدم رغبته في إنهاء الحديث لأطول فترة ممكنة، فارتياحه عندما يكون بقربكِ يكون راجعًا إلى حبه لكٍ ورغبته في المزيد من التقرب إليكِ.
3.الكلام والتعبير عن الحب بالنسبة للشباب أسهل منه بالنسبة للفتيات كما أسلفنا، لكن بعض الرجال من الأسهل بالنسبة لهم أن يعبروا عن حبهم باستخدام أساليب أخرى غير الحديث، مثل لغة العيون الحركات كما أسلفنا، والفتاة بشكل عام أكثر قدرة على قراءة حركات الجسد وإشارات الحب التي ترسل من الشاب.
4.الرجال عادة أقل قدرة على التذكر من الفتيات، لكن الرجل الذي يهتم حقًا لأمر الفتاة، يتذكر أي شيء يخصها، فهو على سبيل المثال سيتذكر تاريخ ميلادكٍ، ومواعيد الأحداث الهامة في حياتكٍ، والأشياء التي أخبرتيه أنكٍ على وشك القيام بها، وسيذكر لكٍ كل ذلك في حينه ليقول إنه مهتم بكٍ ويقدركٍ.
5.قد تبدو هذه الحيلة أكثر استخدامًا عند الرجال أكثر من الفتيات، فالكثير من الرجال لا يستطيعون البوح بمشاعرهم الخاصة مباشرة، بل يقوم الرجل بذكر ذلك لإحدى صديقات الفتاة التي ينشدها، ويطلب منها أن تقوم بإخبارها بمشاعره تجاهها، لذلك توقعي أن تأتي إحدى صديقاتكِ أو المقربات منكٍ أو منه لتخبركٍ بأن الشخص الفلاني يحبكِ ويرغب في الارتباط بكِ.
6.عندما يحب الشاب فتاة، فإنه يكون على استعداد لتغيير الكثير من الأمور التي لا تعجبها في شخصيته، لذلك يمكنكِ أن تعلميه -على سبيل الاختبار- أنكِ لا تحبين أشياء معينة، وعندما يتوقف عن فعلها، ستكوني حينها متأكدة من حبه لك، ربما يكون هذا الأمر هو أكثر الأدلة على حب الشاب لكِ.
7.عندما يبدأ الشاب بحب فتاة، يحدث أن يبدأ عنده اهتمام حقيقي بالعمل والتفكير في شأن مستقبله وطموحاته، مع أنه ربما لم يكن يفكر في الأمر قبل ذلك، لكن تعلقه بفتاة يملي عليه أن يبدأ في التفكير في ذلك سواءً أراد هذا أم لم يرده.
8.الشاب الذي يحب فتاة يهتم بأن يعاملها بكثير من اللطف والتهذيب والرجولة، فهو على سبيل المثال سيقوم عندما تجلس هي ليقوم بتقديم المقعد لها وإجلاسها، وسيقوم بفتح الباب لها لإدخالها، وسيقوم بتقديمها عليه في كل شيء، هذه الطرق البسيطة تدل على أن الشاب يحب الفتاة.

علامات تدل على أن الرجل لا يحبك

1.لقد غاب بعيدا لعدة أشهر ، ثم عاد وكأن شيئا لم يكن.
2.لا يحاول أن ينقل العلاقة خارج السوشيال ميديا.
3.يستخدمك لغرض ما أو لتنفيذ خطة متقنة.
4.لا يقضي ما يكفي من الوقت معك، يقابلك عندما يحتاج شيء.
5.لا يعرفك على عائلته و أصدقائه.


Advertising اعلانات

926 Views