كيف أحمل بتوأم طبيعي

كتابة هديل البقمي - تاريخ الكتابة: 25 يوليو, 2022 12:00 - آخر تحديث :
كيف أحمل بتوأم طبيعي


Advertising اعلانات

كيف أحمل بتوأم طبيعي كيف احمل بتوأم بنات وسوف نتحدث عن طريقة الحمل بتوأم ولد وبنت أعشاب للحمل بتوأم ذكور تجدون كل تلك الموضوعات منن خلال مقالنا هذا

كيف أحمل بتوأم طبيعي

1-منتجات الألبان أشارت بعض الدراسات إلى أن الانتظام في تناول منتجات الألبان يعزز فرص المرأة في الحمل بتوأم مقارنًة بمن لا تتناولها، خاصًة منتجات الألبان المشتقة من الأبقار المعالجة بالهرمونات والتي تزيد فرص الحمل بتوأم.
2-اللحوم تناول اللحوم بصورة منتظمة في النظام الغذائي خلال فترة التخطيط للحمل أيضًا يزيد من احتمالية حمل التوأم، لذلك فإن السيدات اللائي يتبعن نظامًا غذائيًا نباتيًا تقل فرصتهن في الحمل بتوأم.
3-الفواكه والخضراوات الحصول على ما يكفي من الفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم يزيد من احتمالية إنجاب توأم، ولأن الخضراوات والفواكه تحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن مثل الكيوي والجزر والبطاطس والبروكلي، فإن تناولها بانتظام بصورة كافية يزيد من احتمالية الحمل بتوأم.
4-الحمل في عمر الثلاثينات إذا كنتِ ترغبين في إنجاب توأم، فانتظري واحملي في الثلاثينات خاصًة بعد عمر الخامسة والثلاثين، ففي عمر الثلاثينات يفرز جسم المرأة هرمونات أكثر ما يزيد من فاعلية التبويض وإنتاج بويضات أكثر ومن ثمّ أجنة أكثر، وهو ما يزيد من فرص الحمل بتوأم، وفي عمر الـ45 تزداد فرص الحمل بتوأم أكثر، ولكن يكون معدل الخصوبة أقل.
5-التوقف عن حبوب منع الحمل إذا كنتِ تريدين إنجاب توأم، وتتناولين حبوب منع الحمل، توقفي عنها وخططي للحمل، ففترة ما بعد التوقف عن تناول الحبوب تكون فيها الدورة الشهرية غير منتظمة، وهو ما يتسبب في إنتاج بويضات أكثر.

كيف احمل بتوأم بنات

1-زيادة الوزن تشير الدراسات إلى أن النساء اللواتي يفوق مؤشر كتلة الجسم لديهنّ الـ 30 هن أكثر حظًا في الحمل بتوأم بنات.
2-أكثري من تناول البطاطا الحلوة إذ إنّ الدراسات تشير ايضًا إلى أنّ البطاطا الحلوة تنشّط خصوبة المرأة وتفعّل عملية التبويض وبالتالي ستزيد من فرصك بالحمل بتوأم.
3-تناولي منتجات الألبان والأجبان حوالى 5 مرات في اليوم فالهرمونات التي يحتويها حليب الأبقار تعزّز فرص الحمل بتوأم.

طريقة الحمل بتوأم ولد وبنت

1-التاريخ العائلي للمرأة اي ان يكون هناك حالات من التوأم في عائلتها او ان يكون لدى والدتها توأم
2-عمر المرأة حيث انه اذا تجاوززت المرأة سن الثلاثين فهذا يزيد من فرصة انجابها للتوأم حيث يزيد هرمون المنشط للحوصلة (FSH)الذي يزيد من فرصة الحمل بتوام
3-عدد مرات الحمل فكلما زادت عدد مرات الحمل فأنها تزيد فرصة الحمل بتوأم
4-تناول المكملات الغذائية حيث يعتقد الكثيرين ان تناول المكملات التي تحتوي علي حمض الفوليك تزيد من فرصة الحمل بتوأم ولكن هذه الدراسات غير مؤكدة .
5-كذلك العرق حيث اتضح ان النساء من الاصل الافريقي والبيض لديهم فرصة اكبر للحمل بتوأم اكثر من غيرهم من النساء
6-ثم ان الرضاعة الطبيعة بالرغم من انها تمنع الحمل اثناءها ولكن تزيد فرصة الحمل بتوأم في هذه المرحلة .

أعشاب للحمل بتوأم ذكور

1- ترغب الكثير من السيدات بالحمل في توأم ذكور بالرغم من تضاعف المسؤولية الجهد ويوجد بعض من أنواع الأعشاب التي تساعد في تحقيق رغباتهم ولكن لا بد من مراجعة الحالة الصحية للأم واستشارة الطبيب قبل البدء في تناول أي نوع من أنواع الأعشاب، لآنه لا بد من اختيار الأنسب لكي من بين تلك الوصفات ومن هذه الأعشاب ما يلي بذر الكتان يساعد تناول مغلي بذور الكتاب على ارتفاع الخصوبة عند النساء، مما يساهم في زيادة فرص الحمل بتوأم ذكور.
2-شجرة كف مريم تساعد هذه الشعبة في ارتفاع الخصوبة وزيادة حجم وخصوبة البويضة، كما تساعد في تحسين عمل الهرمونات داخل الرحم مما يساعد في تعزيز وزيادة فرص الحمل بتوأم ذكور.
3-زيت زهرة الربيع يعمل على زيادة تحفيز الرحم على إنتاج بويضات ذات خصوبة عالية، كما يساعد في زيادة قدرة مخاط الرحم الذي يعمل على الحفاظ على الحيوانات المنوية داخل الرحم فترة أطول دون موتها، مما يساعد على زيادة نسبة حدوث الحمل بتوأم ذكور، كما يساعد زيت زهرة الربيع في التحكم في هرمون الأستروجين وهرمون التستوستيرون، مما يساهم في زيادة فرص الحصول على الحمل بتوأم ذكور.
4-نبتة الكسافا الحلوة تساعد في زيادة إنتاج بويضات سليمة ذات حجم أكبر مما يعمل على زيادة فرص الحمل بتوأم ذكور


Advertising اعلانات

51 Views