كيفة تسجيل حساب جديد في منصه سلفه

كتابة راكان الشهري - تاريخ الكتابة: 21 أكتوبر, 2022 5:03 - آخر تحديث :
كيفة تسجيل حساب جديد في منصه سلفه


Advertising اعلانات

كيفة تسجيل حساب جديد في منصه سلفه نتحدث عنه من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات المميزة مثل أهم الشروط للحصول على تمويل من منصة سلفة ونبذة عن منصة سلفة وكيفية معرفة حال طلب تمويل سلفة تابعوا السطور القادمة.

كيفة تسجيل حساب جديد في منصه سلفه

تمنح منصة سلفة الأفراد قروض صغيرة تبدأ من 1000 ريال سعودي إلى 5000 ريال سعودي، ويكون للفرد اختيار كيفية سداد السلفة ويقوم بتحديدها من خلال الحاسبة، ولكن في البداية لابد من تسجيل حساب جديد في منصة سلفة، لذا يجب اتباع مجموعة من الخطوات وهي:
-الدخول على الرابط الخاص لمنصة سلفة من هنا.
– الضغط على خيار تسجيل الدخول.
-الضغط على إنشاء حساب جديد.
-ستظهر صفحة جديدة يتم فيها إدخال بعض البيانات وهي “رقم الجوال، البريد الإلكتروني، كلمة المرور”.
– الضغط على أيقونة “أقر بالمعلومات المدخلة”.
-الضغط على خيار أقبل الشروط والأحكام.
– الانتهاء من الخطوات السابقة ثم الضغط على استكمال التسجيل.

شاهد ايضا: طريقة التقديم على سلفة

أهم الشروط للحصول على تمويل من منصة سلفة

– لتلقي التمويل من منصة سلفة، يجب أن يكون المتقدم من مواطني المملكة العربية السعودية.
– كما يشترط ألا يقل السن عن ثمانية عشر علم ولا يقل عن ستون عامًا.
– كذلك يشترط أن يكون لدى مقدم الطلب وظيفة وسجل ائتماني، وكان على رأس الوظيفة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.
– كما يشترط ألا يقل الراتب الشهري الذي يتقاضاه صاحب العلاقة عن أربعة آلاف ريال سعودي.
– يشترط أيضًا أن يكون المقيم قادرًا على الاستفادة من هذا التمويل ليكون مقيمًا بالكامل في المملكة العربية السعودية، وبالتوفيق لجميع المقدمين.

كيفية معرفة حال طلب تمويل سلفة

بعد أن تقوم بتقديم الطلب ومراجعه كل الشروط الخاصة بالتمويل وإدخال البيانات سوف يتم إرسال الطلب إلى منصة سلفة على الإنترنت وفي مدة لا تزيد عن 24 ساعة سوف يرسل لك الموقع رسالة نصية على هاتفك المحمول، تفيد الرسالة بقبول التمويل أو رفضه، كما سوف يتم إرسال رسالة نصية بضرورة إرسال المستندات المطلوبة لكي تقوم بالتقديم على سلفة من أجل دعم الطلب، بالإضافة إلى أن المنصة تقوم بإرسال رسائل نصية بموعد سداد الأقساط في موعد محدد من كل شهر وهو اليوم 28 من كل شهر ميلادي.

شاهد ايضا: شروط منصة سلفة

نبذة عن منصة سلفة

-أصبحت فئات معينة من مواطني المملكة العربية السعودية تُلح بشكل كبير للحصول على قروض صغيرة لبدء مشاريع خاصة، وهذا لجلب عوائد مالية مناسبة تكفي احتياجات أسرهم، أو كحل سريع وعاجل لبعضهم لحل مشاكل مالية، أو لسداد بعض ديونهم، أو القيام بترميمات في المنزل وغيرها من الأمور الضرورية التي لا يمكن تأجيلها، وتم إطلاقها من قِبل البنك المركزي السعودي لتسهيل تسجيل كل مواطن. لخدمة القرض التمويلي والتي تتم خلال دقائق ولا يحتاج المواطن إلى ضامن أو كفيل.
-هذه المنصة هي الأولى المرخص لها من قِبل البنك المركزي لتقديم التمويل الشخصي في المملكة وتقدم العديد من التطورات، حيث أنها تقدمها بأبسط الشروط والأساليب. ويتقدم العميل بطلب التمويل ويحدد قيمته ويقدم المستندات والأوراق المطلوبة، ويحصل على التمويل بعد الموافقة عليه من أي مكان وفي أي وقت مما يوفر الكثير من الجهد على العملاء.
تقدم منصة سلفة الالكترونية العديد من مزايا التمويل الشخصي المقدمة للعملاء من خلال تقنية Fintech، وهي التقديم الإلكتروني للتمويل الشخصي من سلفة. ويمكن شرح هذه الفوائد في النقاط التالية:
– جميع تمويل منصة سلفة متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بجميع قواعدها وأحكامها.
– تقديم هامش ربح تنافسي مناسب للجميع.
-يتم الإيداع في أسرع وقت ممكن ويحصل العميل على تمويله في فترة زمنية قصيرة.
– هناك فترات سداد طويلة يمكن للعميل خلالها اختيار ما يناسبه.


Advertising اعلانات

36 Views