كلمات عن البيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين 1444

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 26 أكتوبر, 2022 4:58 - آخر تحديث :
كلمات عن البيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين 1444


Advertising اعلانات

كلمات عن البيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين 1444 كما سنتحدث عن البيعة الثامنة للملك سلمان 1444 وما هو شعر عن البيعة الثامنة كما سنذكر كذلك كلمات تجديد البيعة الثامنة تويتر 1444 كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

كلمات عن البيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين 1444

1-في ذكرى البيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين نجدد الولاء والطاعة ونبايعك يا سيدي ملكًا علينا وأبًا حانيًا تهتم لكل ما يتعلق بأبناء شعبك ووطنك السعودية الحبيبة.
2-يا ملكنا الغالي ويا أبانا الحاني كل عام وأنت بألف خير بمناسبة حلول ذكرى تجديد البيعة للعام الثامن لك يا من استطعت أن ترفع السعودية إلى القمم.
3-وكأنما يوم بيعتك يا سيدي سلمان يوم عيد نفرح فيه ونستبشر بعام قادم ملؤه التفاؤل والأمل والإنجازات العظيمة التي لم تتوقف منذ كنت حاكمًا لنا.
4-نسأل الله عز وجل أن يحفظك لنا يا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأن نراك حاكمًا لنا سنوات وسنوات طوال نتمتع فيهن بنعمة الله علينا المتمثلة بشخصك.
يا لفرحتنا ونحن نرفع أيادينا نبايعك في هذا اليوم العظيم يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز بارك الله لك في كل ما تفعل وسدد خطاك وبلغك مرادك.
5-ملك قوي حكيم وشاب طموح ذكي هذا سيدي سلمان بن عبدالعزيز وذلك ولي عهده محمد بن سلمان، قادة نفخر بهم ونراهم قدوة لنا ونتعلم منهم معنى أن نحب السعودية.
بارك الله لنا بك يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز ولا أرانا الله فيك مكروهًا، وأدامك علينا سيدًا ونعمة من الله ترعانا وتحفظ وطننا من كل حاسد وحاقد.
6-بمثلك يا سلمان بن عبدالعزيز تنجو البلاد من كيد الكائدين، وتتفوق على الجميع وتظل في الصدارة، بوركت وبوركت كل يد بايعتك للعام الثامنة .

شاهد ايضا: كم باقي على ذكرى البيعة الثامنة 1444

البيعة الثامنة للملك سلمان 1444

1-موعد البيعة الثامنة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود سيكون يوم الجمعة 3 / ربيع الآخر / 1444 هـ الموافق 28 / أكتوبر / 2022 م وهو اليوم الذي تنظم فيه الهيئة العامة للأمانة التجديد. من الشؤون. من الثقة والتحالف والولاء لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز في إدارة وتنظيم شؤون الدولة، كما هو الحال في نفس التاريخ الذي تم فيه تسليم مقاليد الحكم إلى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، والعهد الثامن من الملك سلمان بن عبد العزيز. يأتي الولاء للملك بعد ست سنوات من العمل الجاد والطموح لتحقيق أعلى معايير النجاح والازدهار للمواطن السعودي، وكان عهد الملك سلمان مليئًا بالإنجازات والخطط العظيمة التي من شأنها أن تضمن للبلاد المزيد من الحضارة.
جدير بالذكر أن الملك سلمان هو الابن الخامس والعشرون للملك المؤسس عبد العزيز آل سعود – رحمه الله – ويقوم بدور قائد البلاد، والقائد العام للجيش والمسلح.
2- ورئيس الوزراء السعودي وفق قواعد الدستور المعمول به في المملكة العربية السعودية. في منصب ولي العهد بعد خمسين عاما من خدمته في منطقة الرياض والتي كانت في الثامن عشر من يونيو 2012 م. أمر ملكي صادر عن ديوان المغفور له الملك عبد الله بن عبد العزيز – رحمه الله – يكتمل لاحقًا في الثالث والعشرين من يناير 2015 ميلادي ملكًا للمملكة العربية السعودية، يخلف أخيه. الملك عبد الله.

شعر عن البيعة الثامنة

1-القصيدة الأولى
دُمْ دُمْ، فِدَى سُمِّ العِدَى سَلْمَانُ
سلمانُ أَيْ سِلمٌ لَنَا وَأَمَانُ
دُمْ دُمْ فتِلْكَ القاذفاتُ تَقُولُها
دُمْ فالبَرِيَّةُ كُلُّهـا آذانُ
ناداك مَهْدُ العُربِ نَاحَتْ حِكْمَةٌ
وحَضَارةٌ واليُمْنُ والإِيمــانُ
ناداكَ رُكْنُ البيتِ وهو سَمِيُّها
هي دارةُ الأنصارِ كَيْفَ تُهانُ!
ناداكَ بِالقُرْبَى وحقِّ الجارِ منْ
جارَ الدَّخِيْلُ عَلَيْهِ والخُوُّانُ
2-القصيدة الثانية
جدد البيعة ونقريك السلام.. يا قايد الأمة ويا ربانها
وحنا معك في حرب وإلا في سلام.. أرواحنا لك مرخصين أثمانها
أبشر بنا لا ولّعت نار وعسام.. وسود الليالي كشرت نيبانها
نضرب بسيف الحق فصام العظام.. اليا تفلت بالفتن شيطانها.

شاهد ايضا: انجازات الملك سلمان

كلمات تجديد البيعة الثامنة تويتر 1444

1-إنَّنا نبايعك يا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز على دوام الطاعة وعلى الوفاء لعهدك المبارك ونبايعك على الفداء والتضحية والموت في سبيل الوطن وفي سبيل عزّة وكرامة وكبرياء المملكة العربية السعودية.
2-معك يا جلالة الملك نقف صفًا واحدًا ونجدد البيعة الثامنة لك لتظل ملكًا على عرش المملكة العربية السعودية، فأنت من يليق بك المُلك، حفظك الله تعالى يا ملكنا الحبيب الغالي.
نقف جميعًا كسعوديين في صف واحد ونقوم بهمة واحدة لنجدد البيعة لملكنا الغالي الملك سلمان، ملكنا الذي انتفضت وقامت المملكة العربية السعودية في عهده وانتصرت على الكثير من المشاكل الداخلية والخارجية، لقد بنى الملك سلمان مملكة عظيمة تستحق أن نفديها جميعًا بأرواحنا.
3-حفظك الله تعالى يا جلالة الملك، لقد أسست بحكمك الرشيد مملكة عظيمة ودولة قوية منيعة، فشكرًا لك من أعماق قلوبنا، شكرًا لك بكل ما نملك من الشكر، نحن معك ونجدد البيعة لك بكل ما نملك من قوة بإذن الله تعالى.
4-تجديد البيعة أمانة في أعناقنا جميعًا وأمانة في عُنق كل مواطن سعودي، ولهذا فإننا سنقوم جميعًا لنبايع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من جديد لنظل تحت حكمه الرشيد، حكمه العظيم الذي طوّر المملكة وبناها أسن بناء، بارك الله الملك سلمان وبارك الله ولي العهد محمد بن سلمان.


Advertising اعلانات

36 Views