كلمات تأسر قلب المرأة

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 4 يناير, 2021 6:44
كلمات تأسر قلب المرأة


كلمات تأسر قلب المرأة وكلام يهز قلب المرأة واجمل عبارات تحبها النساء وكلمات تحرك مشاعر المرأة في هذه السطور التالية.

كلمات تأسر قلب المرأة

1)    “هل تعلمين لماذا أحبك؟” فالنساء يحبون التفاصيل ويريدون أن يسمعوا تفاصيل أكثر عن مشاعر الرجل نحوهم.
2)    “أنت على حق” في بعض الأحيان، تريد النساء أن تعرف أنها على صواب، وهو ما يشعرها بمزيد من الثقة في النفس.
3)    ” تبدين مذهلة” وهي جملة بسيطة ولكنها فعالة في تغيير حال المرأة حيث تساعد النساء على تعزيز ثقتهم ويشعرون بمزيد من الحب”، كما توضح.
4)    “نحن مشتركون في هذا الأمر” وهي جملة تدل على وجود أمر مشترك بين الشريكين ما يجعل الحياة بينهما أسهل وأفضل، كما أن المرأة من خلال تلك الجملة تشعر بالأمان، والسعادة معًا.
5)    “كنتى رائعة الليلة الماضية” فلا توجد امرأة في العالم لا ترغب في أن تسمع تلك الجملة من شريكها، وهي في هذا الأمر تتساوي مع الرجل الذي يرغب هو الآخر في الشعور بفحولته بتلك الجملة المثيرة.
6)    “إذا كنت تريدي الحديث، فكلي آذان صاغية” وهي جملة تذيب قلب المرأة وتجعلها في قمة السعادة، حيث تشعر بمدى اهتمام الشريك بها.
7)    “تبدين رشيقة” فالنساء تريد دائما الاطمئنان على مظهرها وخاصة شكل جسدها، والوزن وغيرها من الأمور متعلقة، حتى في أسوأ أيامهن، وأنهن ما زلن جميلات ومرغوب فيهن.
8)    “لا أفهمك ولكني أحاول” وهي مقولة تعبر عن حب شديد للمرأة، التي تحاول أن تفهمها وتبذل قصارى جهدك لتنفيذ ذلك الأمر.

كلمات تعشق المرأة سماعها من الرجل

أنت رائعة الجمال:
تتوق المرأة لسماع هذه الجملة من رجلها لأنها تزيدها سعادةً وثقةً بالنفس. فحين تعبر لشريكتك عن مدى إعجابك وانبهارك بجمالها فثق تماماً بأنك تنقلها إلى أقصى درجات السعادة والاعتداد بالنفس.
أنت ذكية:
تعبيرك عن مدى إعجابك بذكائها أمر في غاية الأهمية لديها أيضاً. فإذا شعرت بتقديرك لرجاحة عقلها ووعيها ستتملكها السعادة والسرور وستغرق بحبك.
أنت زوجة وشريكة رائعة:
كلما عبرت لزوجتك عن مدى إعجابك بها كزوجة وأم وربة منزل وسيدة مجتمع ستزداد تألقاً بكل تأكيد، وستزداد حباً وتعلقاً بك أيضاً.
أنا فخور بك:
حين تعرب عن مدى فخرك وإعجابك بنجاح زوجتك، فذلك يدل على مدى تقديرك لها وبالتالي حبك ودعمك. وهذا سيزيدها حباً وسعادة. فهي تعشق سماع ذلك منك.
أحبك وأريدك أنت:
هذه الجملة تزيد ثقة المراة بنفسها وبالرجل، وتشعرها بالأمان والحب ولذلك فهي تعشق سماعها منك.

كلمات تؤثر في قلب المرأة

1- تبدين أجمل باللباس العادي
المرأة تبذل مجهود كبير من أجل اقتناء أفضل الملابس وأفخمها، كي تظهر بمظهر جد أنيق أمام الآخرين وتلفت انتباههم، وتحب أن تجذب الرجل من خلال مظهرها وأناقتها الخارجية، وترغب بأن ترتدي أجمل ما عندها لتنال إعجاب الرجل خصوصا إذا كانت تحبه أو تربطها علاقة به . فعندما تقول للمرأة أنك تبدين أكثر جمالا وأناقة عندما ترتدين اللباس البسيط والعادي فهذا يوحي لها أنها جميلة وفاتنة، وأنها ليست بحاجة إلى أن تقتني وتلبس أجمل الأزياء لديها، لكي تجذبك وتنال إعجابك وأنها ببساطتها تجذب انتباهك . هذه أهم كلمات تذيب قلب المرأة وتجعلها تعشقك بجنون، لأنك بينت لها أنك تريدها كما هي، وستحبك هي كما أنت كذلك .
2- أنا محظوظ لتواجدك بجانبي
إذا أردت أن تجذب المرأة أكثر فحاول أن تظهر لها أن وجودها مهم بالنسبة لك وأنك مسرور لأنها معك، لتجعلها تحب قضاء الوقت معك وتخرج معك دائما، ومن أفضل الطرق لكي تظهر لها ذلك هي أن تصارحها بعبارة : أنا أشعر بأني جد محظوظ لأنك بجانبي وأحس أن أحلامي بدأت تتحقق، فعدما تقول لها هذه العبارة فإنك تؤثر على مشاعرها وأحاسيسها وينشرح لك قلبها وستحاول أن تكون معك دائما لتستمتعوا مع بعضكم وتحققوا أحلامكم .
3- أعشق الطريقة التي تضحكين بها
هذه الكلمات البسيطة لها تأثير سحري على المرأة إذ تجعلها دائمة الضحكة والابتسامة، وستسعى لأن تجعلك سعيد ومبتسم دائما، وستكون سعيدة ومسرورة بمرافقتك، لذا لا مشكلة في التعبير عن إعجابك بابتسامتها وضحكتها . لطف الأجواء قليلا وحول بعض اللحظات إلى فرح وسعادة تعم المكان وتعم أرجاء قلبها . قاعدة في علم النفس تقول أنك إذا جعلت الفتاة سعيدة فقد امتلكت قلبها وعقلها ولن ترفض أي طلب لك كيف ما كان نوعه، اجعلها سعيدة وستسعى هي لإسعادك .
4- يعجبني اختيارك
اتخاذ القرارات مهم في حياتنا اليومية ونحب أن نتخذ أفضل الخيارات لتسهيل الأمور من حولنا ووضع الطريق الصحيح لاسمرار حياتنا بشكل صحيح ولبلوغ طموحاتنا وأهدافنا، فإنك عندما تمدح اختيارها كأنك تقول لها بالمعنى الحرفي أنها الشخص المناسب الذي تريده أن يكون جزء منك ومن خياراتك، وأنها امرأة المستقبل لأنها تعرف كيف تسير الأمور وكيف تختار الصواب، كما أنك ترى فيها رؤية واضحة لأن تكون رفيقة العمر .
5- لم أرى في حياتي مثل عينيك
يمكنك أن تقول لها أعشق عينيك أو أحب نظراتك، وبإمكانك أن تبدع وتقول لها عبارة ” لم أرى في حياتي مثل عينيك ” ، فيالها من عبارة جميلة تصنع معجزة في قلب الفتاة أو المرأة كيف ما كانت، وحتى لو كان قلبها من حديد فأكيد سوف يتأثر بهذه الكلمات المعسولة، وستفتح لك أبواب قلبها من كل جانب . فضع نفسك مكانها كيف لا تفرح ويذوب قلبك وأنت تسمع بأن لك أجمل عيون، فكذا المرأة فلحظة سماعها أن عينيها في غاية الجمال فستذوب فيك .
6- سأضحي من أجلك
تدل هذه العبارة على أنك مستعد للتضحية من أجلها وأنك تستطيع فعل أي شيء لتسعدها في حياتها وتؤمن لها متطلباتها وتوفر لها الدفء والأمان، وهذا من بين أهم ما تريده كل امرأة . أنت لست أنانيا وتفكر في نفسك فقط، بل تهتم بها وتفكر في علاقتكم، وتريد تطويرها إلى الأفضل، أظهر لها كذلك أنك بالفعل مستعد للتضحية وليس مجرد كلام، كي تضرب عصفوري وتحولها لعاشقة مجنونة بحبك .
7- أنا أسامحك
العلاقات دائما تمر من بعض المشاكل والصعوبات، وليس هناك علاقة خالية من المشاكل، فالمشاكل هي حلاوة العلاقة، لذا عليك أن تظهر لها من خلال كلامك أنك متسامح وذو قلب طيب، وأنك ستسامحها على أفعالها وما سببته لك من آلام، وأنه إذا حدث بينكم خلاف مستقبلا فإنك على استعداد لمسامحتها والحفاظ على علاقتك بها .
8- أنت مختلفة
عزيزي الرجل اعلم أنه من المهم أن تظهر للمرأة بأنها إنسانة مختلفة، قل لها بأنك ترى فيها شيئا مختلفا عن جميع النساء هو الذي جذبك إليها، فالمرأة تعشق ذلك الشعور بأنها مختلفة وبداخلها شيء مختلف، هو الذي زاد من جمالها ورونقها الخاص . قم بمدح ذكائها قل لها إنك ذكية للغاية فالذكاء صفة لا يتميز بها الكثير، عبر عن إعجابك بطريقة تفكيرها، ضع لها مكانة خاصة ومميزة في قلبك ودعها تعرف ذلك وتزيدك من العشق عشقان .

14 كلمة محددة تخطف قلب أي امرأة

1) تبدين اجمل عندما تبتسمين.
2) طعامكِ لذيذ
3) أنتِ ذكية فعلا بحل المشاكل.
4) وجودك بحياتي يعني لي الكثير.
5) شعرك جميل.
7) هل تحتاجين للمساعدة ؟
9) أنتِ على حق.
10) كم هي جميلة ضحكتك.
11) أجمل امراة بنظري.
12) اشتقت لك.
13) لا يهم المال.
14) أنا فخور بكِ كثيرا.



7056 Views