كلمات اغنية كاس العالم 2022

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 8 نوفمبر, 2022 4:07 - آخر تحديث :
كلمات اغنية كاس العالم 2022


Advertising اعلانات

كلمات اغنية كاس العالم 2022 سوف نتحدث كذلك عن من سيغني في مونديال 2022؟ وكأس العالم 2022 Lyrics: Light The Sky ولطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

كلمات اغنية كاس العالم 2022

كلمات اغنية Light The Sky كاس العالم 2022 بلقيس ونورة فتحي ورحمة رياض
Everybody
Light The Sky
Shout If Youre With Me
Hayya Hayya
Everybody
Light The Sky
Shout If Youre With Me
Hayya Hayya
If You Feeling Like A Star

من سيغني في مونديال 2022؟

أطلق الفيفا مؤخرا النسخة الموسيقية الجديدة لكأس العالم 2022 بعنوان Light The Sky وهي النسخة الرابعة من نوعها في تاريخ المونديال، ويؤدي الأغنية أربعة من أشهر المطربين في الوطن العربي: (بلقيس من الإمارات – رحمة رياض من العراق – نورا فتحي، مغربية كندية – المغنية والكاتب المغربي المعروف منيل)، وشهد الفيديو الخاص بالأغنية احتفال الحكام الستة بكأس العالم في النسخة الجديدة التي تستضيفها قطر، الأولى في الشرق الأوسط.

كأس العالم 2022 Lyrics: Light The Sky

Light The Sky هي النسخة الموسيقية الجديدة لكأس العالم، خاصة النسخة الجديدة التي ستقام في قطر في نوفمبر المقبل. كلمات الأغنية كالتالي:
يضيء الجميع السماء ويصرخون إذا كنتم معي 2 رائع، إذا كنت تشعر بأنك نجم، فأنت تشعر بأنك مثلي، يجب أن تعامل نفسك ككبار الشخصيات، هناك شرق وغرب يقابلك بينكما لست بحاجة إلى الراحة يمكنك الاتكاء عليّ الليلة، نحن ذاهبون للعب، لا داعي للقلق، لا بأس، انظر إلى جاليليو، تقول الأضواء مرحبًا الليلة، نحن ذاهبون للعب، لا داعي للقلق، لا بأس، أبدو مثل غاليليو، نحن مستيقظون، نحن مستيقظون، نحن نرتفع كل ضوء السماء، صرخ إذا كنت معي، هيا إذا كنت تشعر بأن نجمة تعال وتعلق معي، افتح قلبك، دع حبك يركض بحرية تريد قضاء بعض الوقت؟ لذلك كل شيء عني يمكنني تعليم الأشياء الخاصة بك احصل على الدكتوراه الليلة سنخرج للعب، لا تقلق، لا بأس، ابحث مثل غاليليو، الأضواء تقول مرحبًا الليلة سنخرج للعب، لا تقلق، لا بأس. انظروا مثل غاليليو نحن في الأعلى، نحن نرتقي، نحن نرتقي، نرفع الجميع يضيء السماء صرخ إذا كنت معي Hayya Hayya Hamein Karna Hai Jo Ham Karenge Wahin Ham Jaisa Yahan Par Koi Bhi Nahi Chahe شرق أو وست هام ميلنج ياهين، لست بحاجة إلى راحة يمكنك الاعتماد عليّ إيه، إيه غانغينيوا سهلا أ + ب، كاينا لغانا وحنا عارفين تشو كانديرو جاي جاي لا سوليوشن، جاي لا ميلو، 3yaw Ychedou Fina Rahna Jayine Bach Ntirou Trop Fière Ta Pas Idée، Rah Bdina Rouhi Men Zero Nel9، Ala Bladna Antihero Une Nouvelle Page Une Nouvelle Histoire، Chacun Sa Version Viens L’écrire Avec Moi، A Travers Les Saison Tonight نخرج للعب، لا تقلق، لا بأس، انظر مثل أضواء جاليليو تقول مرحبًا الليلة، لقد خرجنا للعب، لا تقلق، لا بأس، انظر إلى الأعلى مثل Galileo، نحن في الأعلى، نحن مستيقظون، نحن مستيقظون، نحن جميعًا تضيء السماء، تصيح إذا كنت معي هيا هيا.

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

وصلت لطيفة إلى دبي في زيارة قصيرة وحصريًا علم Et بالعربي أن سبب الزيارة هو تحضير لطيفة لمفاجأة فنية رياضية، وهي تسجيلها لأغنية عالمية موسيقاها الإيقاعية خاصة بمونديال كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر نهاية شهر نوفمبر المقبل.
أكدت مصارد لـET بالعربي أن لطيفة ستقوم بتصوير الأغنية فيديو كليب في دبي تحت قيادة المخرج شريف ترحيني، وأشار المصدر إلى أن لطيفة ستطلق الأغنية ضمن حدث كبير، أغنية كأس العالم 2022 من ألحان وكلمات وتوزيع حمدي المهيري.
بحسب ما علم ET بالعربي فإن الأغنية كروية تخاطب فيها لطيفة جميع المنتخبات المشاركة في كاس العالم 2022، إلى جانب أنها مليئة بالكلمات والأجواء الحماسية لرفع همة المنتخبات العربية الأربعة وهم (تونس والسعودية وقطر والمغرب) بعد تأهلهم لهذا الحدث.


Advertising اعلانات

27 Views