كلام حب وغرام لحبيبتي

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 24 ديسمبر, 2020 6:59 - آخر تحديث :
كلام حب وغرام لحبيبتي


Advertising اعلانات

كلام حب وغرام لحبيبتي واجمل عبارات عن الغرام والعشاق وكلمات من القلب للحبيب كل ذلك في هذه السطور التالية.

كلام حب وغرام لحبيبتي

– جمالك يا حبيبتي علمني كيف أختار الجمال وكيف أسبح في بحر طويل وكيف أتسلل إلى بيوت الحمام ولكنني لا الوم شعري بكحيل عينيكِ ونحل خصركِ ولكنني أكتفي بجمالكِ وسكوتي.. وعذابي ولا داعي أن تغضبي مني لأني لم أقل شعراً كافياً في جمالك.
– جمالك يا سيدتي علمني كيف أتحاور مع النجوم والقمر وكيف أنشد قصائدي على العشاق أنا لا أمثل دور الفنان أو العشيق أنا لا أقول بأني سأصنع من جمالك بستان أو رحيق أو أصنع من لعاب شفتيك حمر لكل الشفاه حبكِ ليس وهماً وليس حلماً.
– حبيبتي.. أحبك بجنون.. إشتياقي لك يقتلني.. وولهي عليك يميتني.. كل ذرة في كياني .. وكل قطرة من دمي.. وكل نبضة من نبضاتِ قلبي.. تصرخ بأسمك وتناديكي.. يا حبيبتي.
– أحبك بجنون.. وأعشقك بهوس.. أموت في اليوم مائة مرة إن لم أراكي.. وأسمع صوتك وأستنشق عبير عطرك.. أموت في اليوم مائة مرة.. إن لم يحتويني صدرك.. ودفء أنفاسك.. يا كوني وعالمي.. ومدينة أحلامي.. تنطفىء أنوار مدينة قلبي بغيابك.. وتذبل أزاهير حياتي برحيلك.. وأذوب من الشوق وأنت أمامي.. ترتجف كل أوصالي بلمسة من يديك.. وأثمل وأنا ابحر بالنظر في عينيكي.
– تكلمي.. أيتها الوردة الحمراء الحالمة أفصحي لها.. عما أودعت قلبك من أسرار أخبريها.. عن مدى عشقي وجنوني عن ثورة أشواقي التي.. تضج في أحداق عيوني قولي لها.. كم أغار عليها وكم تشتاق عيوني.. لعينيها ما دهاك.. يا وردتي الجميلة.. ما لي أرى وجناتك الناعمة.. تزداد أحمراراً كلما حدثتك عن حبيبتي.. أهي حمرة الخجل.. تعلو وجناتك.. أم أن .. حرارة أنفاسي وهمساتي هي التي.. تلهب نار الغيرة في حناياك.. أجل.. أجل.. يا وردتي الحمراء يحق لك أن تغاري هي اجمل وافضل منك.. حبيبتي.. السمراء.
– حبيبتي.. يا ملاكي اليوم أعترف لكي بأنكي ملكتيني اليوم أقول لها لكي قد أسرتيني أنتي الأن بسحر عيناكي سرقتيني بجاذبية شفتاكي أضعتيني برقة كلماتك أخذتيني بنعومتك جذبتيني حبيبتي أنتي ملكتيني كيف أحببتك كيف أعشقك لا تسأليني فقلبك سحرني.. همسك جذبني كل شيء فيك الهمني قلبك بنبضه الناعم يحتويني أحبك حبيبتي وكم أتمنى لو في وجهك أقولها نعم أنتي حبيبتي التي أحبها وأحبها وأحبها.. ولا أدري ماذا أسميها حبك يا رواية لكل عاشق أرويها أنا أحبك كم أتمنى لو أقولها وتقوليها.

كلمات حب وعشق لحبيبتي

– إليك ايتها الفتاة التي ملكت قلبي واسرت فؤادي وتحكمت في أحاسيسي ومشاعري ، إليك حبيبتي أبعث باقات من زهور العمر محملة بعطر المحبة ، حبيبتي لقد عرفت أن للحب لذة وللحياة معنى وذلك عندما احببتك ، لقد نما حبك بداخلي حتى تملكني فصرت اسيرا في ذلك الحب
– حبيبتي أني أحمل في داخلي كل متناقضات العالم من أمل ويأس وفرح وحزن وسعادة وشقاء فأنا سعيد بحبك شقي لبعدك
– لقد انتشلتني من عالم الاحزان الذي أنا فيه فإذا بحصان حبك ينقلني من عالم الارض إلى جنة السعادة التي تظللها سماء حبك الطاهر
– حبيبتي اني لا اخفيك بأن قلبي كان صحراء قاحلة ولكن عندما احببتك تحولت تلك الصحراء القاحلة إلى جنة غناء يرويها حبك ويرعاها طيفك
– حبيبتي أريد أن أصرخ بأعلى صوت ، أريد أن أكتب بكل أقلام العالم أحبك …
– إليك اسطر أحرف الحب من دماء القلب …
– حبيبتي… أنت التي فجرت في كل طاقات الابداع فاصبحت بك مبدع ومن أجلك أبدع
– حبيبتي… لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله
– انني لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم اوفيك حقك ، حبيبتي .. اني أحمل في قلبي تصور كل انسان ، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب الهامه لوصف حبي لابدوا عجزهم
– حبيبتي قد كنت اسمع قبل أن أحبك بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن احببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي
– حياتي أريد أن اصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسما ، لاني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شئ قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لاني أرى في تلك الكلمة إنقاصا لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي .

أجمل كلمات غزل

– غازلتها فتبسمت، فأحبها الفؤاد وأراد وصالا لا يريد سواها وارتدى الفؤاد رداءها، فهلا عرفتم من تكون حبيبتي؟
– أحبك لأنك من بين كل العالمين وضع الله حبك في صدري، أحبك لأنك أنت.
– إذا حرمني الزمان من رؤياك فلا يمكن أن يحرمني من ذكراك لأنني أحبك ومستحيل أن أنساك.
– صباح مكتوب بماء الماس، صباح مخصص لأعز الناس أيا نور فؤادي أحبك ولن أنساك.
– إنني سعيد برؤيتك في كل لحظة وكل وقت، إنني أحبك كحب الدنيا للسماء الصافية، كحب العصفور لوطنه فأنت موطني وإليك أعود.
– بسم الحب الجميل، بسم الله سبب الأسباب وخلق آدم من تراب، وخلق قلوب عاشقة، وخلق القلم ليكتب ويصل إلى أعز الأحباب، أحبك جميلتي!

كلام حب إهداء لحبيبتي

– حبيبتي سأجتاح مملكة عشقك فاصمدي ان استطعت وسأحتل عاصمة نبضك وأدوب كلمات الحب والهيام فيك وأجري فى قطرات دمك سأحتل فيك كل المدن وسأعشقك فقد أبحرت بكل مشاعري اليك وعشقت جمال انوثتك وروعة عيناك.
– مهمتي الأولى أني أسعدك مهمتي الثانية أن أدللك ومهمتي الثالثة أسهر على راحتك ومهمتي الرابعة أن أبدد غيوم حياتك وأروع مهامي أن أحبك ثم أحبك ثم أحبك يا مجنونتي أنت.
– حبيبتى تعالي نتمشى على شاطئ حبنا وسأكتب لك على الرمال اميرتي كم احبك واهواك دعيني اغرق فى بحور عينيك واذوب من سحر جمالك.
– ايتها الفتاة التي جمالك يكون اجمل من القمر.. هل تتوقفين عن البكاء لارى اللؤلؤ بين شفتيك يتلألأ لمجرد ان تبتسمي.
– ما اجمل وافضل أن نكون أنا وأنت قلبا واحدا وروحا واحدة فتشعر بي وأشعر بك.
– حياتي حبيبتي نبض قلبي حبيبة روحي وعمري المعمر أُكذب أن هناك فتاة بها نصف حسنك لم تتكبر وأؤمن أن جمالك شيء يفوق سواه ولن يتكرر وما دمت أنت حبيبة قلبي أليس لي الحق أن أتكبر.

اجمل عبارات لحبيبتي

– أنتي حبيبتي انتي النهايه ل سنين قديمة وانتي البداية ل سنين جديدة.
– أنتي حبيبتي حين لا اقول لك وأنتي الأقرب حتى حين أكون بعيد أنتي طفلتي التي لا أريدها أن تكبر أنتي صوتي الذي لا أريده أن يسكت أنتي ذلك القمر الذي يشع بسماي.
– أنت حبيبتي وبعيدا عن الغزل انتي الانثى والبقيه نساء.
– انتي حبيبتي سأرسمك لوحة ألوانها أنتي ومﻻمحها أنتي وسأتمرد وسأعلن صوﻻت وجوﻻت.
– انت حبيبتي احببتك وعشقتك حتى غار العشق من اشراقة قلبي بعشقها لكي أنتي ولغيرك لن يكون عشق الفؤاد ما دام في جسدي روح.
– ساكون اسعد رجل عرفه التاريخ وانا بين احضانك استمتع واتلذذ بدفء حنانك وارتوي من عشق جنونك انتي حبيبتي ونبض قلبي وقطعة مني.
– حبيبتي انتي الهامي الوحيد حبيبتي انتي ثورتي ضد العزوبية حبيبتي انتي نار الحرية حبيبتي انتي نبض الحياة.
– حبيبتي اشتاق جدا لك حين تمطر ف انتي عنواني وموطني اشتقت لك.
– ليس هناك أجمل منك في عيني أنتي حبيبتي ولا سواك.
– جميلة أنتي ب حبك ب غنجك ب أنوثتك وما أجملني بك انتي حبيبتي.
– عندما أعشق روحا فعلمي أني عشقتكي أنتي يا حبيبتي.
– سأخبرك ياملهمتي بأن آخر فصول الحكاية هي انتي أميرتي وحبك يسكنني ولا يفارقني فهل تعرفين حبيبتي كم أحبك.


Advertising اعلانات

1435 Views