كلام جميل لزوجتي الحبيبة

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 8 فبراير, 2021 5:42 - آخر تحديث :
كلام جميل لزوجتي الحبيبة


Advertising اعلانات

كلام جميل لزوجتي الحبيبة كلام جميل لزوجتي كلام غزل لزوجتي اجمل كلام لزوجتي في هذه السطور التالية.

كلام جميل لزوجتي الحبيبة

_صباح الحب من قلب عشق روحك وتمناها عشق همسك عشق خطك ومراسيلك يتحراها أظل عايشة بذكراك، ويظل طيفك يسليني، يمر الوقت ولا أنساكي، ويظل وفاكي يكفيني .
_هي زوجتي رفيقة دربي و صديقتي شريكة عمري و حبيبتي سيدتي و دنيتي ملكتي و مالكتي.
_سأقترب منك .. وابتسم سـ أهمس لقلبك “أحبك”.
_حبيبتي الأولى أنت والثانية أنت والأخيرة أنت زوجتي وأميرتي ملكت الكون مذ ملكتك وحزت الأمل حين رأيتك وأحببت الحياة بعد أن أحببتك ياشمعة روحي وياجمارة قلبي ويانور الدنيا وما فيها أحبك.
_نور وجهك يضيء مسائي شعاع ابتسامتك تنير قلبي واء انفاسك تريح احساسي وصوتك العذب يحرك مشاعري هذه حبيبتي تعجز اوصافي هذه زوجتي ونصفي الثاني.
_ما أجمل أن تكون أنا وأنت قلب واحد وروح واحده فتشعر بي وأشعر بك.
_من يقول إني أحبّك ما عرف قيمة غلاك، أنتي فوق الحب كله انتي في عيني ملاك لا تلومي اللي يحبك باع عمره واشتراكي، ذنبه الأول يحبك، وذنبه الثّاني غلاك.
_كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك أصل إلى شرايينك إلى قلبك كم هي شاقة تلك الليالي كم هي صعبة تلك اللحظات الّتي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي.

كلام غزل لزوجتي:-

_في أبتسامتك أجد روحي وفي عينيك حياتي، أنت حبيبتي، أنت فاتنتي، أنت الحب و الحب منك أني أصلي شكراً لله لأجلك زوجتي.
_زوجتي يا من ملكت كلّ الشعور، كم أنا لك مُشتاق، غاليتي قد طال الفراق،يا صرحًا شامخًا تجاوز الآفاق يا أنت جنّتي أنت لحياتي المعنى،وهدفي الأسمى فقدك يؤلمني وحسرتي تتجدّد ذكرك لباسك عطرك بقايا أمل أعيش بها ما تبقّى لي من فضلة العمر.
_احببتك و أحبك و سأحبك لأنك زوجتي و حبيبتي و رفيقة عمري.
_قالوا لماذا صرت قالوا أنت عنانها بل درعها سهما لها وسنانها فأجبتهم والفخر توج هامتي هي زوجتي أفلا أكون أمانها.
_نور وجهك يضيء مسائي شعاع ابتسامتك تنير قلبي واء انفاسك تريح احساسي وصوتك العذب يحرك مشاعري هذه حبيبتي تعجز اوصافي هذه زوجتي ونصفي الثاني.
_زوجتي الحبيبة الجمالُ نصفان أنتي و إبتسامتك.
_زوجتي المستقبلية الحياة معي ستكون مختلفة ستكون مليئة بالسعادة سوف احرص على جعل ابتسامتك ان تكون دائمة لا أهتم لطريقة العيش اللتي تتبعها القبيلة او الناس من حولي طريقتي ستكون ما يعجبك انتي وما يعجبني.

كلام لزوجتي الجميلة:-

_الزوجة السعيدة سوف  تعكس سعادتها علي أفراد الأسرة بأكملها وكذلك الزوجة الغير سعيدة لن تجعل أحد من أفراد الأسرة يسعر بالسعادة فسر السعادة الزوجية يكمن في سعادة الزوجة وراحتها ،فإذا أردت أن تحقق السعادة لزوجتك بالفعل فالأمر ليس معقد علي الإطلاق عليك فقط أن تتبع بعض القواعد والنصائح التي سوف نقدمها لك في هذا المقال من خلال موقع محتوي .
_يجب علي الزوجة أن تهتم كثيرا بزوجها وعلي الزوج أيضا أن يكون كل شئ بالنسبة لزوجته وذلك بهدف إستمرار العلاقة بينهم ونجاحها ولكي يعيشان حياة هادئة خالية من المتاعب والخلافات ،وعلي الزوج أن يبذل قصاري جهده لكي يجعل زوجته سعيدة فهي كانت كالأميرة في منزل أبيها وعليك أن تجعلها تشعر بأنها ملكة في منزلك .

عبارات ترغب كل امرأة سماعها من زوجها:-

_كيف يمكن أن أكون الزوج المثالي لك؟ قد يكون هذا السؤال مفاجئاً بالنسبة للكثير من النساء، إلا أنه يعبر عن حب الرجل لزوجته واستعداده لتلبية جميع رغباتها لتكون راضية وسعيدة إلى جانبه.
_لقد مررتي بيوم مجهد وعصيب في المنزل يعتقد الكثير من الرجال أن المرأة تجلس في المنزل دون أن تعاني من أي تعب أو مشاكل أثناء غيابهم في العمل، إلا أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق. لذلك يجب أن يظهر الزوج تعاطفه مع زوجته وما تمر به خلال اليوم أثناء القيام بواجباتها المنزلية.
_سأتزوج بك لو عاد بي الزمان للخلف يجب على الزوج أن يتجنب التعبير عن الندم على الزواج، بل عليه أن يظهر لزوجته مدى سعادته للزواج بها، واستعداده أن يختارها لو عاد به الزمان للخلف.
_أنت جميلة للغاية مهما تقدمت المرأة بالسن، فهي بحاجة أن تسمع عبارات الثناء والمديح لجمالها، فهو سلاحها الذي تستخدمه لكسب حب زوجها، وهذه العبارة تمنحها الثقة والشعور بأن زوجها يراها جميلة في جميع الأوقات.
_أحبك كثيراً على الرغم من بساطة هذه العبارة، إلا أنها ضرورية دائماً ويجب أن يقولها الزوج بشكل يومي، لأن عدم سماع هذه العبارة يبعث الشكوك في نفس المرأة بأن زوجها لم يعد يحبها.
_دعيني أفعل ذلك بدلاً عنك تنتظر المرأة مقابل ما تفعله لزوجها وأسرتها أن يرد الزوج بالمثل من خلال تقديم يد العون لها في المنزل، فهي تشعر بالتعب والإرهاق في بعض الأحيان، ومن الضروري أن يكون زوجها غير عون لها في المنزل.
_شكراً على كل ما تفعليه من أجل أسرتنا تحتاج المرأة للشعور بتقدير زوجها للجهود التي تبذلها في المنزل والعناية بالأطفال، فعبارات الشكر من الزوج تبعث الشعور بالراحة في نفس الزوجة بأن هناك من يقدر جهودها


Advertising اعلانات

479 Views