قهوة اندونيسية للتخسيس

كتابة عائشة الغامدي - تاريخ الكتابة: 7 فبراير, 2021 5:29 - آخر تحديث : 21 يناير, 2023 12:06
قهوة اندونيسية للتخسيس

Advertising اعلانات

قهوة اندونيسية للتخسيس نتعرف معا على طريقة تحضيرها من خلال مقالنا هذا كما تذكر لكم وصفات مختلفة لتحضير القهوة ونصائح للتخسيس.

قهوة اندونيسية للتخسيس

قهوة جامو للتنحيف

 

هذه القهوة عبارة عن مزيج من الأعشاب الطبيعية الطازجة التي تم اختيارها بعناية ثم تجفيفها في ضوء الشمس الحار ثم خلط مكوناتها وفق المستويات العلمية والجرعة القياسية لصنع هذا المزيج المميز للتنحيف والقضاء على الدهون المتراكمة في الجسم.
كيف تستعمل :
أضف ملعقة صغيرة من المسحوق إلى كوب صغير. ثم يضاف إليها ماء ساخن ويترك 5 دقائق ثم اشرب كوب في الصباح قبل الاكل … وكوب اخر في المساء قبل النوم

طريقة عمل القهوة البرازيلية المثلجة


المقادير
– 1/2 كوب قهوة جاهزة باردة
-1 كوب كاكاو بارد
-2 ملعقة كبيرة حليب مكثف محلى، أو 2 ملعقة كبيرة كريمة مخفوقة
-1/4 كوب كوكاكولا
-ملعقة سكر أو حسب الرغبة
-مكعبات ثلج
-رشة قرفة للتزيين
-كريمة مخفوقة للتزيين
خطوات التحضير
-باستخدام الخلاط الكهربي، تُخفق القهوة مع الكاكاو، والكوكاكولا، والحليب المكثف أو الكريمة، والسكر حتى تمتزج المكونات.
-تُصب القهوة في أكواب التقديم مع مكعبات الثلج، وتزين بالكريمة والقرفة أو حسب الرغبة.
وتقدم .

طريقة عمل القهوة بالبرتقال


مقادير القهوة بالبرتقال
-قهوة سريعة الذوبان
-1/4 كوب عصير برتقال
-كوب كريمة
-ملعقتين قرفة
-سكر حسب الرغبة
-شرائح برتقال
-عيدان قرفة
-بشر برتقال
طريقة التحضير
-قومي بإذابة القهوة، في ماء بارد.
-ضيفي البرتقال المبشور والكريمة وعصير البرتقال والقرفه، للقهوة، وضعيهما على النار.
-اتركيه على النار حتى الغليان، وقدميه مع شرائح البرتقال.

نصائح متنوعة لخسارة الوزن

– احرص على تناول الوجبات الغنية بالألياف حيث أن الألياف تساعد على الشعور بالشبع وتساعد على سهوله الهضم وتناول سعرات حرارية أقل وبالتالى تساعد على فقدان الوزن حيث يجب أن تتناول المرأه على الأقل 25 جرام من الألياف يوميا بينما الرجل 38 جرام من الألياف أو بما يعادل 14 جرام لكل سعر حرارى ويمكن الحصول على الألياف من تناول أطعمة غنيه بها مثل الحبوب الكاملة والخضروات والفواكه المتنوعه.
– تنظيف أرفف المطبخ من المعلبات والأطعمة المسببة للسمنة حيث أنه إذا كان لديك رقائق الشيبس فى أحد الرفوف وعليه الايس كريم فى المجمد فإنك تصعب على نفسك عمليه خساره الوزن
– قلل من محتويات ارفف المطبخ واذا احتجت لشئ فاذهب لشراؤه فالمشى خير وسيله لفقدان الوزن.
-اخسر وزنك ببطء اذا كانت فتره فقدانك للوزن بطيئة لاتشعر بالحزن بل انت تسير فى المسار الصحيح حيث أنك عند اكتسابك للوزن الزائد فى السابق تم ذلك ببطئ وخلال فترة طويلة وكذلك فقدانها حيث يرى الخبراء أن خساره 2 كيلو خلال الأسبوع تلك هى أفضل طريقه .
-قم بوزن نفسك مره واحده فى الاسبوع حيث أن الأشخاص الذين يزنون نفسهم اكتر من مره فى الاسبوع لايفقدون الوزن بطريقه صحيحه بل قد يصابون بإحباط لذلك ينصح الخبراء أن يزن الشخص نفسه مره خلال كل أسبوع وفى نفس اليوم ونفس الساعه من كل اسبوع وبنفس الملابس التى ارتداها فى عملية قياس الوزن السابقة.
-النوم لفتره كافيه حيث النوم لساعات كافيه يساعد الجسم على الشعور بالراحة والاسترخاء والشبع وبالتالى عدم الاضطرار إلى تناول الوجبات الليلية التى تؤدى إلى زياده الوزن لأن قله النوم من شأنه أن تزيد من الإحساس بالجوع وبالتالى زيادة الوزن.
-كن على وعى بكميات الطعام التى تتناولها نحن عندما نذهب لتناول الطعام فإننا نتناول الطعام بكميات كبيرة مما يدفعنا إلى الجلوس فى المنزل وتناول الطعام خوفا من زياده الوزن لذا ننصح بإستخدام أكواب القياس وتحديد الكميه ، استخدام اطباق صغيره و أكواب صغيره عند تناول الطعام ، تقسيم الوجبة الكبيره إلى وجبتين صغيرتين ،قم بوضع السناك أو الوجبات الصغيره فى أكياس متعدده كل ذلك من شأنه أن يساعد على فقدان الوزن بنجاح.
-تناول الكثير من الفاكهة والخضروات حيث أن اتباع حمية غذائية لايعني على الإطلاق الحرمان من الطعام بل تناول الكثير من الطعام ولكن من الفواكه والخضروات لأنها مليئه بالماء وتساعد على الشعور بالشبع فلا بأس من تناول الوجبات الصغيره ولكن تناولها بذكاء .


Advertising اعلانات

519 Views