قصة عن المخدرات

كتابة هناء الزاهد - تاريخ الكتابة: 25 نوفمبر, 2021 10:09 - آخر تحديث :
قصة عن المخدرات


Advertising اعلانات

قصة عن المخدرات ايضا سنتحدث عن قصص عن المخدرات مؤلمة كما سنذكر كذلك قصة شاب مدمن مخدرات قصيرة جدا ايضا سنتحدث عن قصة فتاة أدمنت المخدرات كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

قصة عن المخدرات

-قال شخص أن حياته كانت صعبة للغاية، وعبر عنها بمصطلح أنها كانت جحيم على الأرض. فكان ذلك الشخص يقوم بالتعدي على حقوق الآخرين، كما كان يفعل كافة الأشياء التي كانت تخطر على باله حتى يشعر بالسعادة. فقد كان مفهوم الحياة لديه يتمحور حول أن يلبي متطلباته فقط دون أن يلتفت إلى متطلبات الآخرين. وكان يلبي احتياجاته ومتطلباته بطرق غير قانونية وغير صحيحة، وتمثلت هذه الطرق في سرقة الأموال وبيع المخدراتز وكان الإدمان بالنسبة له هو شيء أساسي في حياته، ولكنه كان يشعر بعدم الرضا في هذه الحياة وكان يشعر باليأس والإحباط في العديد من الأوقات. فلذلك كان يلجأ إلى تعاطي المخدرات، حتى يستطيع نسيان ما كان يفعله في حياته وقد كان ذلك الشخص يسأل نفسه دائماً في الكثير من الأوقات.
– هل هذه الطريقة التي كان يقوم بها هي الطريقة الصحيحة من نسيان أفعاله أم لا؟ز وإن بسبب استمراره في تعاطي المخدرات أصبح يتورط في الكثير من المشاكل الإجرامية التي أدت إلى دخوله إلى السجن. وعندما كان في السجن كان يفكر كثيراً لأنه وجد نفسه وحيدًا في هذه الدنيا. كما أنه كان بعيدًا عن تناول وتعاطي المخدرات، لأنه لم يستطيع الحصول عليها داخل السجن. وعندما طالت فترة عدم تعاطيه للمخدرات وأصيب بحالة مرضية شديدة الخطورة.
-وانتهت هذه الحالة بدخوله إلى المصحة ليتم تعافيه من الإدمان. فقد ساهم السجن في جعله يشعر بالحياة مرة أخرى، كما تعرف على العديد من الأنشطة التي أبعدته عن تناول المخدرات. وأظهرت له الطريق السليم، وأصبح قادر على تغيير حياته للأحسن بعد خروجه من السجن.

قصص عن المخدرات مؤلمة

-انتبه لابنائك منذ الصغر فالوقوع في بئر الادمان يمكن أن يبدأ منذ الصغر واليكم حكاية هذا الصغير، فهو مراهق يبلغ من العمر 15 عام وكان متميز في لعب كرة القدم فهو من محترفي اللعبة، تعرف عليه أحد الرفاق في واحدة من بطولات اللعبة التي تتم في الشوارع وظل يقنعه إلى أن وافق على الانضمام إلى فريقه ليشاركهم في البطولة وقد كان حليفهم النصر.
– ويتبع النصر عادة الاحتفال، وفي إحدى الاحتفالات كانت البداية حيث كانت التجربة ومن بعدها بدأ الانزلاق بقوة إلى هذه الحفرة المظلمة والذي استمر لست سنوات جرب فيهم هذا المراهق انواع من المخدرات والمواد المسكرة مما اثر وبشكل ملحوظ على حياته.
-اكتشفت اسرة المراهق ادمانه للمواد المخدرة ولم تتخلى عن ابنها وبدأت تدفعه إلى التخلص من الادمان والوقوف إلى جواره فالحقوه بأحدى مصحات علاج الادمان ولم تبخل عليه اسرته طوال مدة علاجة التي استمرت لمدة عام وحتى بعد خروجه لاستكمال العلاج والتأهيل لمواجهة الحياة بعد التخلص من الادمان.

قصة شاب مدمن مخدرات قصيرة جدا

-نروي لكم قصة الشاب الغني الذي كان يعيش في أسرة ثرية و معروفة ، حيث كان الشاب ابن أحد أكبر التجار في المدينة ، و يتمتع بالثراء الفاحش و أيضاً لديه العديد من العلاقات مع مختلف الأشخاص في المدينة ، وكانت العائلة معروفة بشكل كبير في المدينة ، حيث كان الشاب يأخذ مصروفاً يفوق حاجته ، و يأخذ المبالغ المالية الكبيرة من والده بحجه الحصول على الدورات التعليمية ، وكان الأب يعطيه المبالغ بدون تردد ، حيث كان يعود للمنزل في أوقات متأخرة من الليل ، و لم يكن هناك من يسأله عن سبب التأخير، الى أن أصبح الشاب مطمع لمروجي المخدرات الذين أصابهم الطمع في مال الشاب .
-وبالفعل استطاعوا استدراجه من خلال الاماكن التي كانوا يجلون بها معاً ، ما دفع الشاب الى أخذ جرعة من المخدرات بدافع الفضول، الى أن ادمن المخدرات ، وفي أحد الأيام و هو عائد الى المنزل وجد أباه في انتظاره.
-وعندما سأله عن سبب التأخير و الحالة المتدهورة التي وجده بها رفض الشاب الاجابة على سؤاله ، و تعرف الوالد على آثار المخدرات التي بدت جلية على الشاب ، فحاول الشاب التوجه الى غرفته ولكن الأب منعه فقام الشاب بدفع والده مما أدى الى سقوطه على درجات المنزل و توفي على الفور ، فأصاب الندم الشديد للشاب و لكن بعد فوات الأوان .

قصة فتاة أدمنت المخدرات

-كان هناك فتاة جميلة من أسرة محافظة، كانت لازالت تدرس في الجامعة، وأثناء ذلك تعرفت على مجموعة من الفتيان والفتيات، وكانوا مختلفين عنها في التربية، وفي ليلة من الليالي قامت صديقة لها بدعوتها إلى منزلة التي تُقيم فيه حفلة كبيرة، وفي البداية قد رفضت تلك الدعوة، ولكن بعد إلحاح صديقاتها قَبلت تلك الدعوة.
-عندما ذهبت تلك الفتاة إلى الحفل وجدت العديد من الأمور التي لا تحبها، على سبيل المثال، الخمر، المخدرات، وإلخ، وقام أصدقاؤها بالإلحاح عليها بأن تجرب معهم المخدرات، ولكن هي رفضت، فباءوا يسخرون منها، فغضبت وقامت بتجربتها، وهنا بدأت رحلتها في أن تكون مدمنة أولى للمخدرات.


Advertising اعلانات

51 Views