قائمة المنتخب السعودي كأس العالم قطر 2022

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 23 نوفمبر, 2022 10:48 - آخر تحديث :
قائمة المنتخب السعودي كأس العالم قطر 2022


Advertising اعلانات

قائمة المنتخب السعودي كأس العالم قطر 2022 كما سنذكر كذلك اول مباريات المنتخب السعودي ومن هم أهم المستبعدين من المنتخب السعودي وما هو مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

قائمة المنتخب السعودي كأس العالم قطر 2022

1-حراسة المرمى: محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.
2- خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الإله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني.
3- خط الوسط: محمد البريك، عبد الله عطيف، عبد إلاله الملكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري.
4- خط الهجوم: سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، فهد المولد، عبد الرحمن العبود، هيثم عسيري، فراس البريكان، صالح الشهري.

اول مباريات المنتخب السعودي

1-المنتخب السعودي، بقيادة هيرفي رينارد، يستعد للمشاركة في نسخة كأس العالم قطر 2022، المقرر إنطلاقها 20 نوفمبر الجاري، للمرة السادسة في تاريخه.
2-ويتواجد المنتخب الأخضر في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم 2022، بجوار كلًا من الأرجنتين، المكسيك، بولندا.
3-وستكون أولى مواجهات المنتخب السعودي أمام الأرجنتين 22 نوفمبر على ملعب لوسيل.

المستبعدين من المنتخب السعودي

1-رينارد أعلن استبعاد عبدالله الحمدان وعبدالله رديف ثنائي الهلال، ونواف العابد لاعب الشباب، والحارس أمين بخاري وأيمن يحيى لاعبي النصر بالاضافة إلى أحمد بامسعود وزكريا هوساوي ثنائي الاتحاد
2-وسبق وأن تواجد حارس الشباب فواز القرني خارج حسابات البطولة بداعي الإصابة كما غاب لأسباب فنية علي لاجامي وزياد الصحفي وعبد الرحمن غريب وعبد العزيز البيشي وعوض الناشري وهارون كامارا.
3-ويشارك 10 لاعبين للمرة الثانية بقميص المنتخب السعودي في المونديال وهم محمد العويس، ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد البريك، سلمان الفرج، هتان باهبري، محمد كنو، عبد الله عطيف، سالم الدوسري، فهد المولد.
4-ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.
5-يذكر أن مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022 تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبي بولندا والمكسيك.
6-ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

شاهد ايضا: ما هي المباريات المجانيه في كاس العالم

مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

1-يفتتح الأخضر السعودي مشواره في بطولة كأس العالم، بمواجهة الأرجنتين على استاد لوسيل، وذلك يوم 22 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة.
2-ويخوض المنتخب السعودي مباراته الثانية ضد بولندا على استاد المدينة التعليمية يوم 26 نوفمبر، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة.


Advertising اعلانات

17 Views