فوائد فيتامين سنتروم للنساء

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 27 أغسطس, 2021 10:27 - آخر تحديث :
فوائد فيتامين سنتروم للنساء


Advertising اعلانات

فوائد فيتامين سنتروم للنساء نتحدث عنها بشكل تفصيلي من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم فوائد سنتروم للشعر هذا بالإضافة إلى أنواع فيتامين سنتروم وختام الموضوع جرعة فيتامين سنتروم اللازمة.

فوائد فيتامين سنتروم للنساء

1-يساعد حبوب سنتروم على الحفاظ على سلامة العظام وزيادة مركبات الطاقة وتقوية جهاز المناعة الطبيعي وتعزيز عمل الكريات البيضاء في مقاومة الأمراض للمرأة.
2-تمد الجسم بعنصر (الحديد)، الذي يدخل في تركيب (الهيموجلوبين)، والذي يحمي النساء وخاصة أثناء فترة الحيض من شدة الأنيميا.
3-تُحسِّن الصحة الإنجابية، وذلك من خلال تدعيمها بشكل أساسي للرحم والجهاز التناسلي بأكمله.
4-يحتوي على حمض الفوليك، الهام جدًا لفترتيّ الحمل والرضاعة.
5-يجلب لكِ ما تحتاجينه من فيتامينات لزيادة نمو الشعر ودعمه وإضفاء النضارة على بشرتك لتبدي أصغر سناً.
6-فيتامين هـ الذي يدعم صحة القلب من خلال منع أكسدة البروتينات الدهنية منخفضة الكثافة أو الكوليسترول الضار.
7-فيتامين أ الذي يحافظ على صحة العين، ويحفز من تكوين خلايا الدم البيضاء.
8-فيتامين ك الذي يقوي عظام الجسم.
9-الحديد الذي يقي الجسم من الإصابة بفقر الدم.
10-فيتامين د الذي يعمل على تحفيز امتصاص الكالسيوم بالجسم، ويعزز من نمو الخلايا.
11-فيتامين ب 12 الذي يعزز من عملية التمثيل الغذائي وتحويل البروتينات والكربوهيدرات والدهون إلى طاقة يستفاد من الجسم.
12-الكالسيوم الذي يقي الجسم من الإصابة بهشاشة العظام.
13-فيتامين سي الغني بمضادات الأكسدة التي تحافظ على صحة جهاز المناعة، بجانب قدرته على الحفاظ على نضارة وحيوية البشرة.
14-حمض الفوليك الذي يعزز من صحة المخ.
15-الأحماض الدهنية أوميجا 3 التي تدعم صحة الجهاز العصبي والقلب.
16-الزنك الذي يحافظ على صحة الجلد.

فوائد سنتروم للشعر

يعد من أنواع منتجات سنتروم الفعالة والمميزة، وهو سنتروم مالتى جوميز مالتى بيوتى، حيث يتميز هذا الفيتامين المتعدد بطعمه اللذيذ، يساعد على تعزيز صحة الجسم الجيدة، بما فيها الشعر الصحي والبشرة والأظافر، وتساعد هذه الفيتامينات الكثيرة الفوائد على تقوية عملية التمثيل الغذائي، وتعزيز صحة وجمال الشعر، والتخلص من مشاكله، وتحتوي حبوب سنتروم للشعر على العديد من الواد الغذائية ومجموعة فيتامين ب 12 مثل فيتامين سي، وفيتامين أ، وفيتامين ي، والبيوتين، وتعتبر هذه الفيتامينات خالية من مادة الغلوتين ولا تتكون من نكهات أو مواد تحلية اصطناعية، وهناك ثلاث نكهات طبيعية رائعة منها: الكرز، والتوت، والبرتقال.

أنواع فيتامين سنتروم

تتعدّد أنواع فيتامين سنتروم لتناسب جميع الأعمار، وكلا الجنسين؛ وتشمل مايلي :
1-حبوب سنتروم للأطفال
نكهة طبيعية من الكرز، التوت، والبرتقال؛ سهلة المضغ ومناسبة لجميع الأطفال مافوق سن الـ4؛ غنيّة بالعديد من العناصر الغذائيّة الهامّة لنموّ وتطور الطفل.
2- حبوب سنتروم للنساء
مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن الضرورية للحفاظ على صحّة المرأة، خاصّة أثناءالتخطيط للحمل؛ تدعم صحّة العظام، الأسنان، والأظافر؛ وتحتوي على كميّات وفيرة من الحديد الضروري لإنتاج الهيموجلوبين والوقاية من الإصابة بفقر الدم؛ علاوة على تحسين الصحّة الإنجابية، والحفاظ على سلامة الجهاز التناسلي.
3- حبوب سنتروم لوتين
تركيبة فريدة من 27 عنصر غذائي هامّ وضروري لعمل كافّة أعضاء الجسم، يساهم في الحفاظ على صحّة البشرة، ويدعم صحّة العين؛ إضافةً لدورهِ الهامّ في الوقاية من آثار الإجهاد التأكسدي.
4- حبوب سنتروم لكبار السن
تعوّض هذه الحبوب النقص الحاصل في الوارد الغذائي لدى كبار السنّ، ضرورية لدعم صحّة الجهاز المناعي، تحافظ على صحّة العظام والأسنان، وتكافح ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد.
5-حبوب سنتروم للشعر والبشرة
تركيبة غنية بمجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن الضرورية للحفاظ على صحّة البشرة والشعر، يُحفّز إنتاج الكولاجين، يحارب علامات الشيخوخة، كما يساهم في مدّ جذور الشعر بالغذاء الكافي للنموّ، ويقي من حدوث مشاكل التساقط.
6-حبوب سنتروم سيلفر
ثلاثة منتجات مناسبة لكل من الرجال، النساء، وكبار السنّ؛ تركيبة فريدة من 24 عنصر غذائي هام وضروري لـ دعم صحّة الجهاز المناعي، وتحسين القدرات الذهنية لدى كبار السنّ.
7- حبوب سنتروم للرجال
لها نوعين، ويكفي قرص واحد للحصول على جميع العناصر الغذائية الأساسية اللازمة للحفاظ على الصحّة العامة، ودعم الجهاز المناعي، تركيبة فريدة تعزّز مستويات هرمون التستوستيرون، وتُعزّز الطاقة الجنسية.

الأسئلة الشائعة حول فيتامين سنتروم للشعر والبشرة

هل تستخدم حبوب سنتروم لتطويل الشعر ؟
تكمن فوائد فيتامين سنتروم للشعر في تأمين الاحتياجات الغذائية اللازمة للفروة، يُعزّز نموّ الشعر، ويزيد الكثافة.
هل حبوب سنتروم تزيد الوزن ؟
تساعد حبوب سنتروم على زيادة الشهيّة، وذلك عبر استهلاك كميّات إضافية من الطعام، قد تحدث زيادة في الوزن لدى بعض الأشخاص، أمّا الذين يتّبعون حميات غذائية فلا تأثير لها على الوزن.
هل تحتوي حبوب سنتروم للشعر والبشرة على الجلوتين؟
صُمّمت فيتامينات سنتروم بتركيبة فريدة خالية من مسبّبات الحساسية، مثل الجلوتين، فول الصويا، أو منتجات الألبان.

جرعة فيتامين سنتروم اللازمة

-تناول فيتامين سنتروم مرة واحدة يومياً أو حسب التوجيهات. اتبع جميع الإرشادات الموجودة على عبوة المنتج، أو خذها حسب توجيهات الطبيب. لا تأخذ أكثر من الجرعة الموصى بها. إذا كان لديك أي أسئلة، اسأل طبيبك أو الصيدلي.
-من الأفضل تناول فيتامين سنتروم على معدة فارغة قبل ساعة واحدة أو ساعتين بعد الوجبات. تناول كوباً كاملاً من الماء (8 أونصات أو 240 مللتر) ما لم يوجهك طبيبك بخلاف ذلك. في حالة حدوث اضطراب في المعدة، يمكنك تناوله مع الطعام. تجنب تناول مضادات الحموضة أو منتجات الألبان أو الشاي أو القهوة في غضون ساعتين قبل أو بعد هذا الدواء لأنها قد تقلل من فعاليته. لا تستلقي لمدة 10 دقائق على الأقل بعد تناول أقراص سنتروم أو كبسولات سنتروم. استشر طبيبك أو الصيدلي للحصول على تفاصيل عن علامتك التجارية الخاصة.
-لا تكسر أو تمضغ فيتامين سنتروم. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى إطلاق فوائد الدواء دفعة واحدة، مما يزيد من خطر الآثار الجانبية ويقلل من الامتصاص. أيضاً، لا تقم بتقسيم الأقراص الممتدة المفعول إلا إذا كانت تحتوي على خط نقاط ويخبرك طبيبك أو الصيدلي بفعل ذلك. ابتلع القرص بالكامل أو المنقسّم دون سحقه أو مضغه.
-خذ هذا الدواء بانتظام من أجل الحصول على أقصى استفادة منه. لمساعدتك على التذكر، خذها في نفس الوقت كل يوم.


Advertising اعلانات

82 Views