فوائد العسل للمتزوجين

كتابة عائشة الغامدي - تاريخ الكتابة: 18 فبراير, 2021 9:53 - آخر تحديث : 21 يناير, 2023 5:44
فوائد العسل للمتزوجين

Advertising اعلانات

فوائد العسل للمتزوجين نتعرف عليها من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم وصفات العسل المختلفة للمتزوجين بخلاف أهمية العسل للنساء.

فوائد العسل للمتزوجين

-يساعد على توافر الدم فى الأوعية الدموية المحيطة بالعضو الذكري مما يساعد على قوة انتصابه، وصلابته أثناء العلاقة الحميمة.
-يحتوي على مضادات حيوية تحمي من الأمراض الجنسية التي تصيب الجهاز التناسلى
-يمنح الجسم الطاقة اللازمة أثناء عملية الجماع لاحتوائه على نسبة عالية من السكر، والفيتامينات.
-يساعد على زيادة الإفرازات المهبلية مما يسهل عملية الجماع، ويزيد الإثارة والنشوة الجنسية.
-يعمل على تحسين الأداء الجنسي لكلا الطرفين .
-يعمل على رفع كفاءة الحيوانات المنوية، وزيادة حركتها مما يزيد من فرص الإنجاب وعلاج العقم.
-يزيد من الخصوبة وذلك لاحتوائه على فيتامينات الخصوبة.

وصفات العسل لتعزيز القدرة الجنسية

الوصفة الأولى :
نحتاج فيها لكمية من العسل الأبيض وخمسة ثمرات ليمون وملعقة واحدة زنجبيل وكوب واحد ماء مغلي، حيث يتم إضافة الزنجبيل للماء المغلي مع تقليبهم بشكل جيد، ويُترك الخليط ثلاثين دقيقة، ثم يُضاف بعد ذلك ملعقتي عسل نحل، وبعدها يُضاف الليمون بعد عصره، ويتم تحريك هذا الخليط بحيث يصبح خليط متجانس، ويُشرب كوب واحد من هذا المشروب قبل اللقاء الجنسي بمدة لا تقل عن ساعة.
الوصفة الثانية :
حيث يتم إضافة كمية مناسبة من حبة البركة المطحونة جيدا إلى كمية من العسل الطبيعي، ويتم تناول ملعقة كبيرة بالصباح وأخرى في المساء، تلك الوصفة تعتبر حل سحري فعال لمقاومة مشكلة الشعف الجنسي بجميع أشكاله عند الرجال، كما أنه يقلل من مشكلة ضعف الإنتصاب، ويعزز من الرغبة والقدرة الجنسية، هذه الوصفة تعالج حركة الحيوانات المنوية.
الوصفة الثالثة :
ومطلوب فيها إحضار ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل الطازج، ثم وضعه بكأس ماء دافئ، وتحليته بعسل النحل، ويتم رفع هذا الخليط على النار لحين يصل إلى درجة الغليان، وبعدها يُترك المشروب بعض الوقت لحتى يبرد ثم يتم تناول كوب واحد منه كل يوم، يُراعى الإلتزام بهذه الوصفة مدة لا تقل عن شهر.
الوصفة الرابعة:
ويتم فيها إضافة ملعقة مسحوق الزنجبيل لكوب لبن ورفعهم على نار هادئة ثم يتم تحلية المشروب بملعقة عسل، ويُترك هذا المشروب بعض الوقت ليبرد ويتم تناول كوب منه كل يوم، هذا المشروب يوفر كثير من الفوائد الجنسية، حيث يقضي على أية مخاطر تهدد صحة الرجل الجنسية.
الوصفة الخامسة:
وهي عبارة عن نصف فنجان من العسل الطبيعي، مع حفنة من اللوز الحلو تعادل مقدار 20 حبة، مع نصف فنجان صغير صنوبر، يتم سحق كل هذه المكونات جيداً مع بعضها ثم يتم غلي المزيج، ويتم تناول كوب منه مرة واحدة في المساء يومياً.

العسل للمرأة

-يحمي الرحم والمبايض، من المشكلات التي يمكن أن تصيبه.
-يؤخر من الدخول في السن اليأس.
-يستخدم كعلاج ومسكن، لآلآم الدورة الشهرية.
-يساعد على ترطيب البشرة، وتنظيفها.
-يستخدم كماسك منفرد لتفتيح البشرة.
-يعالج حب الشباب، ويعالج البقع، والتجاعيد، ويحارب علامات تقدم السن.
-يزيد العسل من رطوبة الشعر، ونعومته، ويمنع تساقط الشعر.
-يدخل العسل مع الزيوت الأخرى، كزيت الزيتون، وزيت جوز الهند، لصنع ماسكات مغذية للشعر، والبشرة.
-يساعد العسل علي فتح مسام البشرة، فيعالج البثورالسوداء، والبيضاء.
-يدخل العسل ضمن الوصفات الطبيعة التي تعمل على إزالة الشعر الزائد من الجسم.
ماسكات العسل وخل التفاح، للأظافر، تحميها وتعمل علي تقويتها.
-ومن فوائد العسل للمرأنه أنه يعالج الهالات السوداء، ويتخلص منها نهائيًا.
-يدخل في الخلطات، ومنظفات البشرة التي تزيل المكياج.
-يوضع العسل كمرطب للشفاه، لمنع التشققات، كما أنه يعطيها اللمعان المطلو
-يقلل العسل الشعوربالغثيان لدي المرأة الحامل، وخاصةً في الشهور الأولي من الحمل.
-يساعد على زيادة قوة انقباض الرحم أثناء الولادة، فييسر عملية الولادة.
-يقلل من التقلصات والآلآم، المصاحبة للحمل.
-يحمي المرأة من تسمم الحمل، واجهاض الجنين.
-يعزز الجهاز المناعي للجنين.
-يخفض من امكانية الولادة المبكرة، ويحمي الطفل من التشوهات الخلقية.
-عند تناول العسل أثناء فترة الحمل، يصبح الجنين ذو وزن مثالي أثناء الولادة.

نصائح لحياة زوجية سعيدة

انفصلوا في النوم
العديد من الأزواج ينعمون بحياة سعيدة في النوم بسبب انفصالهم في النوم عن الشريك، وانضمامهم إلى غرفة مجاورة لغرفة الشريك. فهذه العادة ليست سيئة وتحافظ على حياة زوجية جيدة، لاسيما وأن أحدهم قد يصدر أصواتاً أثناء النوم ” الشخير” وهذا الصوت مزعج للطرف الاخر، لذا يفضلون النوم بأسرة منفصلة وهم سعداء، وتفادياً للمشاحنات بسبب الشخير وكثير من الأزواج يفضلون مفاجأة بعضهم البعض، بأن ينضم أحدهما للاخر أثناء الليل، مما تعزز هذه الخطوة الشعور بالحب والاهتمام بين الطرفين.
مارسوا هواياتكم
من الجيد قضاء أوقات الفراغ بجانب بعضكم البعض، وبالمقابل يجب استغلال الوقت في ممارسة هواياتكم المفضلة. فكل فرد يفضل ممارسة هواية قد تكون غير محببة لدى غيره، لذا لا تغضبوا أن كانت الهوايات التي يمارسها الشريك لا تتفق مع هواياتكم، فقد يفضل الرجل في بعض الأحيان الجلوس مع أصدقائه، فهذه الممارسات قد تزيد من نجاح العلاقة الزوجية وتجلب الخبرات الجديدة لكلا الطرفين.
اهتموا بمظهركم ولباسكم
يمكنكم خلق الأجواء الرومانسية عن طريق ارتداء اللباس الجميل في مناسبة مهمة، فالمظهر الجميل قد يعكس الاحترام والتقدير اتجاه الشريك وقد يشعره بالحب والفخر. لذا فعندما تذهبين في عشاء رومنسي ارتدي ملابس جميلة ومثيرة، لاسيما وأن الزوج سيقدر المجهود الذي تبذلينه حتى تشعريه بالسعادة والاهتمام، ومن الجيد أيضاً ارتداء بنطال الرياضة في عطلة الأسبوع، أو خلع الملابس وارتداء ملابس النوم بعد يوم عمل شاق. كل هذه الأمور قد تخلق جواً من الحب والرومانسية التي يحتاجها كلا الطرفين.
لا تذهبوا للنوم غاضبين
من المفضل تسوية الخلافات ومناقشة ما حصل قبل النوم. واذا كنتم غير قادرين على حل الخلافات قبل النوم، ممكن أن تتخلصوا من الغضب أثناء الليل. وفي هذه الحالة لا تنامون، لأنكم قد تعانون من العصبية، وستكونون قلقون وتشعرون بالغضب وبدلاً من ذلك كله من المستحسن أن تتحدثوا عن المواضيع التي تضايقكم، وأن تذكروا بعضكم بأهمية وجود كل منكما في حياة الاخر، ومن الأفضل أن تقبلوا بعضكم البعض قبل النوم ، تماماً مثل الأطفال، وقبل إطفاء الأنوار.


Advertising اعلانات

256 Views