فعاليات موسم الرياض المجانية 2022

كتابة ريهام مهنا - تاريخ الكتابة: 25 أكتوبر, 2022 5:55 - آخر تحديث :
فعاليات موسم الرياض المجانية 2022


Advertising اعلانات

فعاليات موسم الرياض المجانية 2022 نتحدث عنه من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات المميزة مثل طريقة حجز تذاكر فعاليات مجانية في الرياض 2022   وفعاليات موسم الرياض  ثم الختام اسعار تذاكر موسم الرياض 2022 / 1444 تابعوا السطور القادمة.

فعاليات موسم الرياض المجانية 2022

سيكون هناك مجموعة من فعاليات مجانية في الرياض لكن في مناطق معينة هناك، وقد أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن مجموعة من تلك المناطق حتى الآن وفيما يلي أهم مناطق فعاليات مجانية في الرياض هذا الموسم التي تم الإفصاح عنها من قِبل هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية حتى وقتنا الحالي:
حديقة السويدي
إن حديقة السويدي من ضمن الحدائق المميزة في الرياض، والتي تم الإعلان عنها كواحدة من مناطق فعاليات مجانية في الرياض 2022 ويمكنك من خلال تلك الحديقة حضور مجموعة من الفعاليات المجانية المختلفة، فضلاً عن تجربة طعام وألعاب ترفيهية من ثقافات متنوعة وغيره الكثير بالانتظار في تلك الحديقة.
سوق الزل
هي واحدة من مناطق فعاليات مجانية في الرياض، والتي تمثل أحد أقدم الأسواق التراثية في الرياض بأكملها حيث يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 1319 هـ كما أن تلك المنطقة تمت إضافتها لأول مرة في الموسم، فلم تكن تلك المنطقة متواجدة في المواسم السابقة، كما أنه ستمنح الزوار فرصة للاستمتاع والترفيه في سوق أثري مميز.
قرية زمان
إن قرية زمان الواقعة في حي غرناطة أحد مناطق فعاليات مجانية في الرياض، والتي سيتم عقد الكثير من المسرحيات والفنون الشعبية بها كما تتضمن تلك القرية مجموعة من الدكاكين العتيقة والمقامي المميزة، فضلاً عن المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات التي تعكس الثقافة العربية وسيستمتع الزوار هناك كثيراً بالفعاليات المميزة والتجربة الساحرة التي ستجعلهم يجربون طريقة العيش في الماضي، والاستمتاع بالأجواء التراثية تلك.

شاهد ايضا: فعاليات موسم الرياض 2022

طريقة حجز تذاكر فعاليات مجانية في الرياض 2022

إليكم أعزائي القُراء شرح مفصل يوضح كيفية حجز تذاكر فعاليات مجانية في موسم الرياض 2022، اونلاين عبر الانترنت، من خلال اتباع ما يلي:
– قم بزيارة موقع موسم الرياض الإلكتروني الرسمي من هنا.
– قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب على موقع موسم الرياض على الانترنت.
– حدد الفعاليات المجانية التي ترغب في حضورها.
– انقر على زر حجز تذكرة مجانية الآن.
– حدد عدد التذاكر المطلوب.
– وبذلك تكون قد قمت بحجز التذاكر المجانية، لأحد فعاليات موسم الرياض المجانية.

نبذة عن موسم الرياض

-موسم الرياض، هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويهدف لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030. انطلق موسم الرياض للمرة الأولى في العام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وانطلق موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021 بعد توقفه عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا، وانطلق الموسم الثالث في 21 أكتوبر 2022 وحمل شعار “فوق الخيال”، ودخل حفل افتتاح موسم الرياض 2022 موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكثر حفل تُطلق فيه الألعاب النارية من طائرات بدون طيار.
وبلغ عدد فعاليات موسم الرياض أكثر من 100 فعالية يومية، تنوعت بين العروض الحماسية، والحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، بالإضافة لعروض السيارات، والمزادات والألعاب، والحفلات الشرقية والأجنبية، والتراث والفن، ومن هذه الفعاليات: معرض الصيد والصقور السعودي، مهرجان فيراري، كرنفال الرعب، بارك التزلج، الحديقة الساحرة، فوت بارك، ليالي عدن، ليالي المحروسة، فرقة «بي تي اس» الكورية، تجربة نيرف، تجربة مارفل، النافورة الراقصة.

شاهد ايضا: موسم الرياض يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 2022

اسعار تذاكر موسم الرياض 2022 / 1444

تختلف أسعار تذاكر موسم الرياض تبعًا للفعالية المقامة، لكن هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية أكدت على أن أسعار تذاكر افتتاح موسم الرياض لن تزيد عن ألف ومئتي ريال سعودي. حيث يمكن لجميع الزوار والمهتمين معلافة أسعار تذاكر موسم الرياض عبر الموقع الرسمي للموسم “من هنا“.


Advertising اعلانات

25 Views