فساتين صبايا للافراح

كتابة حنان الشهري - تاريخ الكتابة: 16 سبتمبر, 2022 3:28 - آخر تحديث :
فساتين صبايا للافراح


Advertising اعلانات

فساتين صبايا للافراح وكذلك فساتين الموضة، كما سنقوم بذكر 8 نصائح لمساعدتك على اختيار فستان سهرة رائع، وكذلك سنعرض فساتين سهرة تركية، وكل هذا من خلال مقالنا هذا تابعوا معنا.

فساتين صبايا للافراح

إذا كان لديكى مناسبة حضور عرس احد الاقارب و الاهل او عرس احد الاصدقاء فإن اهم ما تفكرين به هو ما هو شكل الفستان الذي سوف ترتدية فهذه المناسبة و تفكرين بان تكون اطلالتك متميزة و متالقة فهذه المناسبات و لعل من اهم ما يجب ان تضعية فالاعتبار هو لون الفستان فيب اختيار اللون الذي يليق مع بشرتك و لون عينيك ومن هذه الفساتين التالي:
1- فستان سهرة محدد الخصر:

بما أننا نمتلك قوام قصير فنحن نحتاج إلى أن يكون خصرنا محدد ليمنحنا مظهر أطول. ولذلك عادة نلجأ إلى قاعدة تقسيم الجسم إلى ٣/١ و ٣/٢، وهو ما يعني بأننا نجعل جزء من جسمنا طوله ضعف الآخر وعادة يكون الجزء السفلي من الجسم. لذلك نعمل على إخفاء طول الجزء العلوي بتحديد الخصر بمنطقة أعلى قليلاً ليكون الجزء السفلي أطول، وهو ما يجعل أرجلنا تبدو طويلة. لذلك يمكنك اختيار الموديلات ذات الخصر المحدد.
2- فستان سهرة قصير:

بالطبع تسمعين الكثير من التحذيرات تجاه ارتداء الفساتين القصيرة. فالبعض يؤكد أنها تجعل مظهرنا يبدو أصغر وأقصر وهذا بالفعل حقيقي ولكن ليس دائماً. فالفساتين التي يتوقف طولها فوق الركبة ببعض السنتيمترات تبدو مناسبة للغاية.
3- فستان سهرة منفوش:

اختيارك لفساتين السهرة المنفوشة يبدو أمراً جيداً بشرط أن تكون ذات حجم متوسط. فكلما زاد حجم الطبقات التي تمنحها المظهر المنفوش كلما جعلتك تبدين أقصر.

فساتين الموضة

عالم الموضة يهتم فيه جميع انسان سواء كان رجل ام فتاه ولكن الفتايات يصبح اهتمامهم اكبر بعديد من الرجال فكل امراة او بنت تتابع اخر صيحات الموضة و الازياء و متابعه كل ما هو جديد كي تكون دائما متالقة وجذابة وتحتفظ بشياكتها وجمالها وجميع عصر يخرج به ازياء حديثة تواكبه وتميزة وعن اخر الموضة فعالم الفساتين ومن هذه الموديلات الأنيقة التالي:

8 نصائح لمساعدتك على اختيار فستان سهرة رائع

1- تحديد شكل جسمك أولا:
تحديد شكل جسمك هو العامل الأساسي في إيجاد فستان رائعً عليك للحصول على أفضل النتائج، يجب عليك دائمًا اختيار فستان سهرة يظهرأفضل ميزاتك، وذلك بإخفاء أو تمويه الجوانب الأقل جاذبية لإطار جسمك، يجب عليك أولاً تحديد شكل جسمك. ستوجهك مقالتنا السابقة هنا لمعرفة الفئة التي تندرج فيها (كيف تجدين فستان السهرة المثالي لنوع جسمك؟)، يمكننا القول ان معظم النساء يقعن في إحدى الفئات التالية:
شكل تفاحة: حيث تكون الكتفين والجذع العلوي أوسع من الوركين والساقين.
شكل الكمثرى: حيث يكون النصف السفلي من الجسم ، من الخصر والوركين أكثر وضوحًا من منطقة الصدر.
جسم الساعة الرملية: حيث يكون الصدر والوركين متشابهين في النسبة ، ويفصل بينهما خصر نحيف واضح.
الجسم المستطيل: حيث لا يوجد منحنيات ملحوظة والإطارالجسم نحيف بشكل عام.
الجسم الصغير ( Petite): حيث يكون طول الجسم لا يتجاوز 150 سم مع منطقة وورك محددة جيدًا.
2- الالتزام بميزانية:
قبل البدء بالتسوق، من الضروري أن تحددين أولاً المبلغ الذي يمكنك إنفاقه على فستان السهرة الخاص بك. سيساعدك هذا على تضييق اختياراتك وإيجاد فستان مناسب لميزانيتك، غالبًا ما يتم تحديد السعر من خلال كمية التفاصيل في الفستان، والنسيج، والزينة، ومجموعة المصممين التي ينتمي إليها، إذا كنت تريدين العثور على عرض رائع أبحثي في قسم الخصومات او كوني مستعدة أيضًا للتسوق في غير موسمها (عادةً في الصيف والشتاء)، عندما تكون الأسعار عند أدنى مستوياتها بهذه الطريقة، يمكنك العثور على ثوب لموسم العطلات المقبل، دون دفع ثروة عليه.
3- إعطاء الأولوية للفساتين من مجموعات المصمم الجيد:
على الرغم من أنه يمكنك العثور على فساتين رسمية رخيصة حقًا، إلا أنك ستضحين بجودة التصميم، عادة ما تكون العباءات المسائية المصممة من قبل محترفين من ذوي الخبرة متفوقة من حيث المظهر والجودة، حيث إنه تم تصميم هذه الفساتين لعرض أفضل الأقمشة وتحسين السمات الطبيعية لمرتديها، من خلال وضع الزينة المناسبة، لذا فإن السعر الإضافي المرتبط بثوب مصمم عادة ما يستحق ذلك ،إذا كان السعر يمثل مصدرًا رئيسيًا للقلق، فيمكنك الاختيار من أقسام الخصم والبيع أو أن تكوني منتبهه للمتاجر التي تقدم مبيعات في مجموعة المصمم.
4- اختاري ثوبًا أقرب إلى الحجم الفعلي:
نوصي دائمًا بأختيار الفستان وفقًا لقياساتك الفعلية من السهل القيام بذلك، وبالتالي تتحملين نفقات أقل على التعديلات، يجب عليك اختيار ثوب أقرب حجمًا لقياساتك الفعلية هذا يعني ببساطة أنه لا يجب عليك اختيار فساتين كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا. لا ترتكبين أبدًا خطأ في اختيار ثوب أصغر من حجمك الفعلي، متوقعًه أن تتخلصين من عدة كيلوجرامات من الوقت الذي عليك ارتداءه فيه. في حال لم تفعلين ذلك، ستفقدين ببساطة فرصة ارتداء الفستان الذي اخترتيه بعناية لهذه المناسبة. اشتري الحجم الفعلي في الوقت الذي تذهبين فيه للتسوق، ويمكنك دائمًا الحصول على القماش الإضافي عندما تفقد الوزن الزائد، عند ارتداء العباءات الضيقة، نوصي أيضًا بالاستثمار في بعض الملابس ذات الشكل الجيد لإخفاء أي صدمات قبيحة والارتداء بشكل رائع، بدلاً من ذلك.
5- اختيار الألوان بحكمة:
عند اختيار فساتين السهرة الرسمية، من الجيد دائمًا أن تنظرين فقط إلى الألوان التي تتناسب مع لون بشرتك. تلعب الألوان دورًا مهمًا في تحسين مظهرك العام. كما أن لديهم القوة للقيام بالعكس. لماذا يجب أن ترتدين فستانًا يجعلك تبدين شاحبه أو مريضه، بينما يمكنك ارتداء فستان يجعل عينيك تنبض وبشرتك تتوهج ؟ تذكري هذا عندما تذهبين للتسوق، حتى تتمكنين من الاستمرار في التركيز على الرغم من أنك قد تنجذبين إلى فستان بلون جميل قد لا يناسبك. تتوفر العديد من الفساتين بأكثر من لون واحد. لذلك قد ترغبين في إلقاء نظرة على خيارات الألوان الأخرى إذا كنت تحبين تصميمًا معينًا ولكن اللون لا يبدو رائعًا عليك. جربي دائمًا خيارات الملابس المختلفة التي قمت بإدراجها في القائمة. سيكشف هذا بوضوح أيهما أفضل عليك، بدلًا من الغريزة.
6- لا تذهبين دائمًا إلى الأكثر عصرية:
الاتجاهات في الموضة تأتي وتذهب بسرعة مذهلة. من الأفضل أن تشتري الفساتين التي ليست عصرية للغاية، إلا إذا كنت لا تمانعين في أن يبدو ثوبك قديمًا. سيسمح لك اختيار الفساتين ذات الميزات الأنيقة دائمًا باستخدامها لفترة أطول. يمكن أن تفقد المطبوعات والأنماط والزينة المحددة سحرها بسرعة، وقد لا تجدين من المناسب ارتداء هذا الفستان في غضون عام. هذة بعض الخيارات الآمنة التي يجب أن تكون دائمًا عصرية :
خطوط العنق على شكل حرف V وستظل شائعة دائمًا بسبب أسلوبها الجذاب عالميًا.
دائمًا ما تكون الألوان مثل الأسود والأبيض والبحري والذهبي عصرية.
فساتين خط ألف تروق لجميع النساء لأنها خيار آمن تبدو جيدة على جميع إطارات الجسم.
7- اختاري النسيج المناسب:
ستؤثر الطريقة التي ينسج بها القماش حول جسمك والتدفق الطبيعي له على التأثير الكلي للفستان. في حين أن بعض الأقمشة مثل التول واضحة ونقية، والبعض الآخر مثل الشيفون ناعم ويتدفق بلطف. يجب أن يكون القماش الذي تختاريه لفستانك مناسبًا للهيكل والطول. إذا كنتِ بطبيعتك نحيفة جدًا، فقد يجعلك القماش الذي ترتدية تبدي أكثر نحافة. إذا كان عندك زيادة بالوزن، فقد يضيف قماشًا هشًا منظمًا لإعطاء مزيد من الحجم الكبير للفستان رطلًا إضافيًا إلى مظهرك. لذا، الاختيار الحكيم للقماش ضروري جداً. كيف يمكن لطبقة القماش، وما إذا كان يتميز بكشكشة أو عناصر درامية مماثلة، أن يغير المظهر العام للفستان. عامل آخر يجب مراعاته هو ملاءمة النسيج للطقس في الوقت الذي ترتدي فيه الفستان. نظرًا لأنكِ ستستخدمين هذا اللباس على الأرجح أكثر من مرة، فابحثي أيضًا عن كيفية العناية به وتنظيفه. تتطلب بعض المواد مثل الحرير قدرًا كبيرًا من العناية وقد تضطرين إلى تنظيفها للحفاظ على مظهرها جميلا.
8- اختاري فستان السهرة مع الاكسسوار:
من الضروري عند اختيار فستان السهرة الاهتمام بأختيار الإكسسوارات المناسبة له لإكمال مظهرك العام و لكي تبدين بجمال مذهل. إذا كان فستان سهرتك يحتوي على تفاصيل دقيقة، فالتزمي بالحد الأدنى من الإكسسوارات لتجنب مظهر فوضوي. من ناحية أخرى، إذا كان فستانك بسيطًا نسبيًا، يمكنك ارتدائه بإكسسوارات جريئة تضيف اللمسة المرغوبة بصرف النظر عن الأحذية والأقراط والقلائد والأساور، ضعي في اعتبارك أيضًا القوابض وإكسسوارات الشعر والأوشحة والأحزمة أو الزنانير لخلق مظهر مختلف تمامًا. العوامل الأخرى التي يجب النظر إليها عند اختيار المزيج المناسب من الإكسسوارات، تشمل خط العنق والكم، بالإضافة إلى عناصر التصميم الأخرى للفستان المختار.

فساتين سهرة تركية

عند البحث عن فساتين سهرة تركية سوف نجد عدد لا يُحصى من الخيارات، التي تنال إعجاب مختلف الأذواق وتتناسب مع أجسام الفتيات لتمنحهنّ إطلالات مليئة بالرِقة والجمال.
وترغب جميع النساء عند حضور أي حفلٍ أو مناسبةٍ في ارتداء فساتين سهرةٍ أنيقةٍ وجذابةٍ، وغالبًا ما تأخذ رحلة البحث عن الفستان المُناسب مدةً زمنيةً طويلةً نوعًا ما، وهنا تكمن ميّزة اختيار فساتين سهرة تركية، فهي توفر للفتاة العصرية مجموعةً من أحدث الموديلات العالمية المصنوعة من أجود خامات وأنواع الأقمشة المختلفة وبأسعارٍ معقولة.
كما تعتبر فساتين السهرة من القطع المميزة والأساسية في خزانة كل فتاة، حيثُ يُمكن ارتداؤها في مناسباتٍ مختلفةٍ مثل الأعراس والحفلات، كما أنّها من القطع التي تُظهر جمال جسم المرأة وتُخفي عيوبها، وتمنحها إطلالةً حيويةً مُلفتةً.
وفي السنوات الماضية أصبحت الملابس التركية وتحديدًا فساتين السهرة من أكثر الأزياء التي تجذب النساء من مختلف أنحاء العالم، وفيما يلي سنذكر النماذج الرئيسية لفساتين السهرة:
1- فستانٌ زيتي قصير من الدانتيل المخرم، ضيقٌ من الأعلى مع تنورةٍ مدورةٍ واسعةٍ لإطلالةٍ غاية في الجمال.

2- فستانٌ باللون الأسود السادة بأكمامٍ منفوخةٍ ومكشوف الظهر، يمنحك إطلالةً ناعمةً ورقيقةً.


Advertising اعلانات

10 Views