فساتين شيفون سادة

كتابة جواهر الخالدي - تاريخ الكتابة: 2 أغسطس, 2022 8:41 - آخر تحديث :
فساتين شيفون سادة


Advertising اعلانات

فساتين شيفون سادة وما هو أحدث فستان شيفون اسود كذلك سنتحدث عن فساتين شيفون فخمة كما سنجيب عن كيف تُصنع خامة الشيفون كذلك سنذكر ايضا مميزات لبس الشيفون كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

فساتين شيفون سادة

فيما يلي سوف نعرض اروع فساتين شيفون سادة:


فستان سواريه رائع جدا يناسب إطلالتك الأنيقة وهي فستان مصنوع من القماش الشيفون و حيث أنه فستان ضيق من الأعلى وله حزام ستان بنفس اللون حول الخصر وينسدل على واسع ومنفوش بطبقات من الشيفون وهو أيضاً بأكمام واسعة.

فستان مصنوع من طبقات الشيفون الناعمة وهو فستان رائع وبسيط وهو أيضاً فستان سادة به حزام من على الخصر من نفس نوع القماش ولونه أزرق وبه من على الصدر دانتيل أزرق وهو أيضاً منسدل على واسع.

فستان رائع وأنيق وهو فستان باللون الكحلي الفاخر ومصنوع من القماش الشيفون الشفاف وبه بطانة من القماش السميك وهو ضيق ومنسدل على واسع بأكمام واسعة وشفافة وعلى الأكتاف ومشغول بتطريزات باللون الفضي بالإضافة إلى الاستراس.

فستان بسيط ومميز وهو فستان مصنوع من طبقات الشيفون فوق بعضها وضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش بأكمام طويلة وهو فستان باللون البني الفاتح.

فستان شيفون اسود

من أروع وأجمل الفساتين هو الفستان الشيفون الأسود ذات الكم الطويل بحيث يبرز للمرأة أنوثتها وجمالها ويجعلها أكثر اشراقًا ويناسب هذا الفستان مناسبات الزفاف أو لسهرة ما فعند خروج المرأة لسهرة ما لابد من خروجها بأرقي وأجمل الفساتين وهو فستان الشيفون الأسواد المعروف بمدي جمالة واناقته.

فساتين شيفون فخمة

1-فساتين شيفون فخمة تم تصميمها بقصة مميزة تمنحك لمسة من الاناقة والفخامة والإطلالة الراقية .
2-مصنوع بدقة وإحترافية من افضل خامات الشيفون الشفاف والمبطن بقماش شبك و تنورة بقصة واسعة منفوشة.
مزود بياقة قميص مغلقة بكشكشة مزينة بفصوص لامعه من الاسترس .
3- أزرار أمامية و سحاب خلفي للأغلاق لسهولة ارتدائه.
4- يمتاز الفستان بطباعة زهور على كافة التصميم بشكل جذاب ودقة فى تداخل الألوان.
5-من افضل التصميمات التى لا غنى لك عنها داخل دولابك حيث تتناسب معك فى جميع الأوقات .

كيف تُصنع خامة الشيفون؟

يصنع الشيفون في الأصل من خيوط الحرير الطبيعي. كان يعتبر مادة النخبة، التي لا يمكن تحملها إلا النبلاء والأثرياء. في القرن الثامن عشر، كان الشيفون مازال في أوروبا فقط. هناك اقتراحات بأنه وصل إلى هناك في وقت مبكر على ما يسمى طريق تجارة الحرير، وبدأ إنتاجه في الدول الأوروبية بعد ذلك بسنوات.
في بداية القرن العشرين، مرت صناعة الأقمشة بثورة تكنولوجية، مما أدى إلى إنتاج أقمشة مخلوطة تعتمد على قماش الشيفون، كانت المادة القديمة باهظة الثمن، التي ارتبطت بتكنولوجيا إنتاج الأقمشة الطبيعية. ولكن مع اختراع الكابرون والبوليستر ونظائره الاصطناعية، أصبحت عملية الإنتاج التكنولوجية أبسط بكثير، مما أدى إلى انخفاض أسعار المواد وزيادة في حجم الإنتاج. لم تكن الأقمشة الاصطناعية أسوأ من الأقمشة الطبيعية، كانت مشرقة بنفس القدر، لكنها في نفس الوقت أكثر دواما.
يحتوي الشيفون على مقطع عرضي ثلاثي من خيوط الحياكة العادية، مما يمنحه خصائص متانة إضافية. في وصف النسيج، تشير كل جهة تصنيع إلى التكوين الدقيق وأنواع ألياف قماش الشيفون. اعتمادًا على الإضافات، يبدو الشيفون مختلفًا.

مميزات لبس الشيفون

1- المظهر خفيف وأنيق ، مع نفاذية هواء جيدة وثنى.
2-فستان أنيق ومريح ، الجزء العلوي من الجسم جاهز ، أنيق وساحر ، رسمي وأنيق.
3-الملمس خفيف ، رقيق وشفاف ، واليد ناعمة ومرنة.
4-مقاومة جيدة للتآكل ، ليس من السهل بيلينغ ، مستقر في الحجم ، وليس من السهل التجعد.
5- استخدام الصباغة الصديقة للبيئة ومعالجة مكافحة ساكنة.
6- أنيقة ورائعة ، أنثوية للغاية ، إنها طبقة الجليد للسيدات.


Advertising اعلانات

12 Views