فساتين سهرة ناعمة

كتابة لطيفة السهلي - تاريخ الكتابة: 4 أكتوبر, 2022 1:59 - آخر تحديث :
فساتين سهرة ناعمة


Advertising اعلانات

فساتين سهرة ناعمة و فساتين سهرة فخمة و الفستان المناسب للجسم الممتلئ و فساتين سهرة للمحجبات، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

فساتين سهرة ناعمة

-إن كنت فتاة رقيقة تحلم بالحصول على إطلالة ناعمة باعتماد الفساتين التل، إذاً اهتمي باقتناء الموديلات المنفوشة أو المنسدلة على القوام التي تخلو من أي تطريزات. فهذه التصميمات بالتحديد يمكن أن تمنحك مظهر رائع ومتناسق لكِ في مختلف المناسبات المهمة.
-حيث ظهرت الكثير من موديلات فساتين السهرة الناعمة التل بشكل كبير مع إطلالات مدوني الموضة والتي كانت بسيطة وخالية من أي تطريزات. فلا تترددي من اقتنائها فهي سوف تعكس مظهر ناعم وراقي لكِ في مختلف الحفلات والسهرات

فساتين سهرة فخمة

1- فستان للمراهقات قصير باللون الفضي، يمكن ارتدائه في مختلف المناسبات سواء حفلة تخرج من المدرسة أو الأعراس .


2- فستان طويل للمراهقات، ألوان عديدة، يتميز بأنه يمكن أن يناسب المحجبات من خلال ارتداء بادي سواريه


3- فستان باللون البيض قصير، مع حزام من الستان باللون السماوي يناسب المراهقات .


4- فستان أوف شولدر باللون السماوي، وهو قصير ذو حزام على الوسط، ويناسب المراهقات جدا .

الفستان المناسب للجسم الممتلئ

الخطوة الأولى لاختيار الفستان المناسب تحديد شكل جسمكِ والمناطق التي تتكتل فيها الدهون، وبعد أن تعرفي نوع جسمكِ، يمكنكِ باتباع بعض الحيل البسيطة إخفاءها، ليبدو جسمكِ أكثر جاذبية واتساقًا، والفساتين بشكل عام تناسب صاحبات الوزن الزائد، ولتعرفي أي نوع منها مناسب للجسم الممتلئ تابعي قراءة السطور التالية:
-الفساتين ذات الألوان الداكنة: كالأسود والأزرق الداكن والبني الغامق، تجعل الجسم يبدو بوزن أقل.
-الفساتين الخفيفة الناعمة: اختيار قماش مرن للفساتين لا يضيف حجمًا زائدًا للجسم، يقلل من حجمه، ويعطي للمرأة مظهرًا أكثر أناقة.
-الفساتين الطويلة: خيار رائع آخر يمكنكِ تجربته، يُعطي جسمكِ طولًا زائدًا، ويقلل من حجمه.
-الفساتين المنقوشة: التلاعب بالمطبوعات يخدع العينين، ويحولهما عن وزن الجسم الحقيقي.
-الفساتين على شكل حرف “A”: أفضل اختيار لإخفاء امتلاء الجسم، لأنها تحدد منحنيات جسمكِ، وتجعله أكثر تناسقًا.
-الفساتين المخططة: اختاري الخطوط الرأسية أو المائلة بدلًا من الخطوط الأفقية، حتى يبدو جسمكِ أكثر نحافة وطولًا.

فساتين سهرة للمحجبات

1-فستان بأكمام الكيب

تلجأ الكثيرات من النساء المحجبات لفساتين السهرة المصممة بأكمام الكيب الطويلة والواسعة والتي تتدلى على الأرض، ومنه اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية هاجر جمال، التي تألقت بفستان نيود بأكمام الكيب، والمصمم بتطريزات أوراق السنبل اللامعة على كامل التصميم، وتميز التصميم بخصر ضيق وأنيق، وأكملت اللوك بحجاب ساتان بيج.
2-الفستان المنفوش

تُعد الفساتين المنفوشة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك، كما تتميز برواجها في معظم خطوط الموضة، فنجدها متربعة دوماً على خطوط الموضة كقطعة أساسية في السهرة، وقد اخترنا لك فستاناً منفوشاً من مدونة الموضة المصرية جهاد المحلاوي، التي تزينت بفستان أسود منفوش مزين بقماش التل في الجزء العلوي للتصميم، ومزين بتطريزات الزهور.
3-فساتين الترتر

زيّنت الفساتين البرّاقة معظم أزياء السهرة في عام 2023، وقد نُفّذت باستخدام الأحجار والخيوط اللامعة والكريستال والترتر لتشكيل لمسات تضفي الكثير من الفخامة والتميّز على المرأة، ومنه اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية رهف الشامي بفستان مكسو بالترتر بتدرجاته اللونية من الزهري إلى السكري، وتميز التصميم بأكمام منفوخة الأكتاف وخصر ضيق، وأكملت اللوك باللون الزهري لأناقة مثالية تضفي المزيد من الأنوثة والتألق.
4-الفساتين الموردة

لا تغيب صيحة الفساتين الموردة عن خطوط الموضة في كل عام، ومن أجمل إطلالات مدونات الموضة المحجبات إليك فستان مدونة الموضة المصرية رهف الشامي، وهو بلون زهري ناعم مطبع بالزهور الزهرية بدرجات مختلفة، مع أكمام منفوشة الأطراف، وأكملت اللوك بحزام من الجلد المحدد للخصر واكسسوارات اللون البرونزي والزهري.


Advertising اعلانات

34 Views