فساتين سهرة فخمة وغريبة

كتابة هديل البقمي - تاريخ الكتابة: 4 أكتوبر, 2022 2:05 - آخر تحديث :
فساتين سهرة فخمة وغريبة


Advertising اعلانات

فساتين سهرة فخمة وغريبة و موديلات فساتين سهرة ناعمة و فساتين سهرة طويلة ناعمة و اختيار الفستان حسب شكل الجسم، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

فساتين سهرة فخمة وغريبة

-إذا أردتي أن تبدين أكثر طولاً فهناك خيار أخر يغنيكي عن إرتداء الكعب العالي إلا و هو إرتداء فستان طويل مستقيم ، و يفضل إن يكون مخططاً بالخطوط الطويلة.
-تجنبي الفساتين المكونة من أكثر من طبقة إذا أردتي الظهور بشكل أنحف.
-حاولي إرتداء الألوان المناسبة للون بشرتك كما و يمكنك القراءة والأطلاع أكثر عن الألوان التي تضفي جمالاً علي جمالك.
-يُفضل عدم إرتداء اوف شولدر إذا كنتي تريدين الظهور بقوام متناسق و نحيف والفساتين ذات الأكمام الواسعة سوف تكون الخيار الأمثل.

فساتين سهرة طويلة ناعمة

يمكنك اختيار فساتين سهرة طويلة ناعمة معبرة عن ذوقك بتجربة اقتناء الموديلات البسيطة الراقية التي يمكن أن تعكس أناقتك في السهرة. حيث يمكنك تحقيق هذا من خلال اختيار الموديلات المميزة سواء فستان بليسيه بلون محايد ولكنه يتميز بقصة الكاب وبالتالي يمكن أن يعكس أناقتك في السهرة.

اعتماد موديلات فساتين سهرة طويلة ناعمة مثل الفاشينيستا يمكن القيام بها من خلال اختيار الموديلات البسيطة التي يمكن أن تناسب السهرة والتي ظهرت أكثر من مرة مع إطلالاتهن. ولكن إضافة للفستان إكسسوارات براقة مثل أقراط أو أحزمة خصر لامعة يمكن أن يجعلها مميزة وأكثر جاذبية

موديلات فساتين سهرة ناعمة

تعتبر فساتين السهرة الساتان واحدة من القطع الأساسية التي يمكن أن تختارها السيدة في سهرة يوم الحب؛ للحصول على مظهر ناعم وفخم يناسب ذوقها. لهذا دائماً ما تكون هذه الفساتين هي اختيار أغلب المشهورات؛ للحصول على مظهر أكثر تميّزاً بشكل هادئ وبسيط وإطلالة رائعة.


-إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مثالية بفساتين السهرة الساتان، عليكِ الحرص جيداً عند اختيارها وتنسيقها. وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع ومتناسق مع شكل قوامكِ ويتناسب مع مكان الحفل الذي تتواجدين به، كما احرصي على اختيار موديل فساتين السهرة، سواء المنفوشة أو المنسدلة على القوام، التي يمكن أن تتماشى مع أجواء الحفل بألا يكون صغيراً، أو اختاري البسيط.


-اختاري موديل فساتين السهرة المنفوشة بشكل بسيط الذي يمكن أن يتماشى مع النحيفات، أما إن كنتِ ممتلئة القوام فيمكنكِ الاختيار بين التصميم المنفوش أو المنسدل على القوام.
برزت فساتين السهرة الذهبية البليسيه لسهرة يوم الحب، وهي الأكثر رواجاً بين إطلالات النجمات ومدوّنات الموضة، حيث إنها نجحت أن تمنح كل سيدة مظهراً جذاباً ومميّزاً؛ يعكس أناقتها في هذه المناسبة، كما أنها قُدمت بأشكال متنوّعة، سواء مع التصميمات المحدّدة للقوام أو المنفوشة؛ كي تلبي ذوق كل سيدة.
إن كنتِ من محبّات الحصول على المظهر العصري اللافت للأنظار، فليس هناك أفضل من مواكبة موضة فساتين السهرة للاحتفال بيوم الحب، كتلك المنسدلة على القوام إن كنتِ تبحثين عن مظهر فخم وراقٍ بشكل غير مبالغ بألوان زاهية متدرّجة، فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يمنحكِ مظهراً رائعاً ومتناسقاً.
هذا وقد برز الكثير من موديلات فساتين السهرة للاحتفال بيوم الحب، والتي كانت بسيطة وخالية من أي تطريزات. فلا تتردّدي في اقتنائها، فهي سوف تعكس مظهراً ناعماً وراقياً لكِ تتراوح بين قصيرة أو طويلة. حتماً ستجدين الموديل الذي يناسب أسلوبكِ.
-إن كنتِ صاحبة ستايل كلاسيكي، فاختاري الفستان الأسود القصير والمقترن بأزرار باللون الذهبي، أما إن كنتِ تفضّلين الفساتين الفخمة، فاختاري الفستان الفضّي اللّامع الذي سيمنح إطلالتكِ لمسة فخمة وأنيقة. وإن كنتِ تفضّلين فستان سهرة ميدي، فننصحكِ باختيار تصميم مُقترن بشق جانبي عند الساق، تصميم جذّاب ولافت للغاية، مناسب لسهرة الاحتفال بيوم الحب.

اختيار الفستان حسب شكل الجسم

1-المستطيل
تتميز صاحبات هذا الشكل من الأجسام بكتفٍ وخصرٍ ووركٍ متساويين تقريبًا.
من السهل التعامل مع هذا الشكل من الأجسام وذلك باختيار الفساتين التي تبرز تفاصيل الجسم، اختاري عزيزتي الفساتين الضيقة عند الوركين أو التي تبرز الخصر، كما أن الفساتين الضيقة ذات الذيل ستبدو رائعةً ومناسبةً جدًا لهذا الشكل من الأجسام، مثلا يمكنك اختيار فستان أوف شولدر بقصة حورية البحر لأنه سيبرز مكامن الأنوثة والجمال في جسمك
2-الكمثرى
تتميز صاحبات الأجسام بشكل الكمثرى بأكتافٍ ضيقةٍ ووركين واسعين.
من السهل إيجاد فساتين السهرة المناسبة لصاحبات هذا الجسم، كل ما تحتاجين فعله عزيزتي هو اختيار فستانٍ بقبةٍ مميزةٍ وتنورةٍ منسدلةٍ، كما ننصحك باختيار فساتين الشيفون فهي أكثر الأقمشة الملائمة لهذا الشكل من الأجسام لأنها تنسدل بنعومةٍ فوق الجزء السفلي، وتجنبي الفساتين ذات التنورة الضيقة كقَصة عروس البحر مثلًا.
3-الساعة الرملية
تتميز السيدات اللواتي تملكن هذا النوع من الأجسام بخصرٍ ضيقٍ وصدرٍ ووركين متساويين، إنه من أجمل أشكال الأجسام وهو شكلٌ مرغوبٌ جدًا في عالم الموضة وخصوصًا إذا اقترن مع الطول، ليس على صاحبات هذا الشكل إلا إبراز مكامن الجمال في أجسادهن.
ابحثي عزيزتي عن فستانٍ ذو ظهرٍ مفتوحٍ وقبةٍ مرتفعةٍ، و تجنبي القصات التي تخفي تفاصيل جسمك الجميلة، ستناسبك الفساتين ذات التنانير الضيقة أو الضيقة مع ذيلٍ طويل، ولكن ابتعدي عن الفساتين التي تكون محددةً جدًا عند منطقة الخصر لأنها ستجعله يبدو نحيفًا جدًا مقارنةً مع بقية أجزاء جسمك.
4-التفاحة
تتميز صاحبات الجسم بشكل التفاحة، بساقين و فخذين نحيفين مقارنةً مع صدرٍ كبير.
عادةً ما تعاني صاحبات هذا النوع من الأجسام من تجمع الدهون عند منطقة البطن، إذا كنتِ من صاحبات الجسم بشكل التفاحة عليكِ عزيزتي اختيار الأثواب التي تحدد الخصر، كما أن الأثواب ذات القبة المفتوحة بشكل حرف V تلائم جدًا صاحبات الجسم بشكل التفاحة، كما ننصحك عزيزتي بالابتعاد عن الفساتين الضيقة مثل قصة حورية البحر.


Advertising اعلانات

75 Views